منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• العجــــائب والغــــرائب (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=100)
-   -   اشكال البنات اذا تحمسوا في عرس وهم جالسين (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=81392)

:::fazza::: 26-06-2012 06:14 PM

اشكال البنات اذا تحمسوا في عرس وهم جالسين
 


مسااااء صباااح الخيــــــراات
عرب اليمـــــن اغلى
اشحااااالــكم ربكم الاابخيــــر




نذخل في الموضوع ع طول




مو احياننا بي الزواجات من كثر ما الطق يحمس



















خلووونا نشووف اشكالكم وانتم جالسين على الكرسي
http://www.rda3.com/vb/images/smilies/s77_Sm-097.gifhttp://www.rda3.com/vb/images/smilies/s77_Sm-097.gif
^^































































http://www.rda3.com/vb/images/smilies/sm216.gifhttp://www.rda3.com/vb/images/smilies/sm216.gifhttp://www.rda3.com/vb/images/smilies/sm216.gif












































http://www.rda3.com/vb/images/smilies/sm282.gifhttp://www.rda3.com/vb/images/smilies/sm282.gifhttp://www.rda3.com/vb/images/smilies/sm282.gif





♪ Fłч Đяĕλм ♪ 26-06-2012 07:07 PM

رد: اشكال البنات اذا تحمسوا في عرس وهم جالسين
 
هههههههههههههههـ..
والله إنهم يجلسوا مأدبات ولا حركة..
أنا عارفهم..

يعطيكـ العافيهـ أخوي ع الطرح الجميييل..
دمت كما تود

أكليل الورد 26-06-2012 07:22 PM

رد: اشكال البنات اذا تحمسوا في عرس وهم جالسين
 
ههههههههههههه صح انا أأيد كلام fłч Đяĕλм
يسلمووووووو على الطرح

دكتور الحب 26-06-2012 08:24 PM

رد: اشكال البنات اذا تحمسوا في عرس وهم جالسين
 
ههههههه
خالص شكري

بسمه 26-06-2012 09:23 PM

رد: اشكال البنات اذا تحمسوا في عرس وهم جالسين
 
هههههههههه

مو لا هدرجه

يسلمووو

:::fazza::: 26-06-2012 11:51 PM

رد: اشكال البنات اذا تحمسوا في عرس وهم جالسين
 
ههههااااي

مشكووووورين للمرور
الكشوووخي



يعطيكم العافيه


تح لسموكم الراااقي
ولاهنتؤ
وقسسسسم
^^

الياسمينة 03-07-2012 07:26 AM

رد: اشكال البنات اذا تحمسوا في عرس وهم جالسين
 
ههههههه حتى الوناسه بتحسدونا عليها
وانتوا لقد إلا فيه رقص قمتوا مثل المصروعين وإلا الي يشوفكم يقول مجانين ههههههههه
يعطيك العافية مو لذي الدرجه احنا عاقلات والعقل زينه ههههههه
دمت بكل خير

سكوووون 03-07-2012 09:47 AM

رد: اشكال البنات اذا تحمسوا في عرس وهم جالسين
 
واي يابنات بذمتكم حنا كذا
ههههههههههههههه

شلوكم يالشباب يوم تسمعون الشكشكه إلا تناقزون طياري
هع

يونغ جي 03-07-2012 09:53 AM

رد: اشكال البنات اذا تحمسوا في عرس وهم جالسين
 
هههههههههههههههههههه
الله يرجكم يااشباب عاد شوفو شكلكم اول بعدين ...
هههههههههههه بس جد اكيد احنا كذا
ههههههههههههههه
يسلموووووووووووووووووووو رووووووووعه ..
مودتي ...

:::fazza::: 04-07-2012 12:32 AM

رد: اشكال البنات اذا تحمسوا في عرس وهم جالسين
 
هههههههههههههههه
مشكوووورين للمرور الراااقي


يعطيكم الله

الف الف الف

عاااااااااافيه

تح لسموك الراقي

ولاهنتؤ



الساعة الآن 11:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى