![]() |
جزيرة كيش الايــرانيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لجزيرة في ايران اسمهاا جزيرة كيش.. هالجزيرة تبعد عن دبي مساافه 15 دقيقة بالطائرة المناااظر رهيبة رهيبة بجد..~ اترككم مع الصوور http://www.albrari.com/vb/uploaded/7974_01244740236.jpg http://www.albrari.com/vb/uploaded/7974_11244740236.jpg http://www.albrari.com/vb/uploaded/7974_21244740236.jpg http://www.albrari.com/vb/uploaded/7974_31244740236.jpg http://www.albrari.com/vb/uploaded/7974_41244740236.jpg http://www.albrari.com/vb/uploaded/7974_51244740236.jpg http://www.albrari.com/vb/uploaded/7974_71244740236.jpg http://www.albrari.com/vb/uploaded/7974_91244740236.jpg http://www.albrari.com/vb/uploaded/7974_01244740666.jpg http://www.albrari.com/vb/uploaded/7974_11244740666.jpg http://www.albrari.com/vb/uploaded/7974_71244740666.jpg ان شالله تنال إعجابكم |
رد: جزيرة كيش الايــرانيه
صور رووووووووعة سبحان خالقها يعطيك العافية عالطرح الرائع سلمت وسلمت يداك عالنقل ودي قبل ردي |
رد: جزيرة كيش الايــرانيه
الياسمينه أسعدي تواجدك الجميل
لكي كل الود |
رد: جزيرة كيش الايــرانيه
سبحآن الله
منآظر في قمة الروووعهـ مششششكورهـ غآليتي ع الطرح الله يعطيكـ العآفيهـ |
رد: جزيرة كيش الايــرانيه
ما شاء الله روووووووووووووووعه ..
يسلمو |
رد: جزيرة كيش الايــرانيه
يااااااااااااااااااااه ما اجملها من صوررررررررر ...
ايش القصه بس تخرج شووي من الوطن العربي تحصل كل شي اخضر هههههههههههههههههههه يسلموووووووو ياذووق .. ذوووقك رائع في الاختيار . تحياتي |
رد: جزيرة كيش الايــرانيه
عذوب..نورتي الموضوع بتواجدك الجميل
حنين..لك كل الود منوره الغلا العزاني..اسعدني مرورك الرائع دمتم بود |
رد: جزيرة كيش الايــرانيه
يالله قد كرهي لأيران
بس بلاد قليله كلمه روعه وجمال بفوق الخيال يعطيك ألف عافيه |
رد: جزيرة كيش الايــرانيه
تسلمي اختي سكون
أسعدني تواجدك الجميل |
| الساعة الآن 10:07 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى