![]() |
الوحدة مثل الجبل الشامخ
|
رد: الوحدة مثل الجبل الشامخ
صوووورة جميلة
بس ياريت تنقل للقسم المناسب |
رد: الوحدة مثل الجبل الشامخ
نعم الوحدة امنية وتحققت الوحده قوة نعم شكرالك اخي عبدالله |
رد: الوحدة مثل الجبل الشامخ
تسلم عل المجهود الطيب
ودي |
رد: الوحدة مثل الجبل الشامخ
ههههههههههههههههههه اخر الليل تاتيك الدواهي ههههههههههههههه سبحان ربي والعقوول
|
رد: الوحدة مثل الجبل الشامخ
الوحده القلب الحنون لكل يمني ويمنيه يبغى العزه والاحترام
الله يحفظها ويحميها ويعز اليمن واهلها ويدحن بلادنا شر الفتن والمشاكل العاصفه |
| الساعة الآن 08:13 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى