منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الخــواطر وعذب الكــلام (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   لييه جيته ؟؟؟ (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=69855)

امير الذوق 28-11-2011 12:10 AM

لييه جيته ؟؟؟
 

كل خميس أمر شارعهم و عينـي صـوب بيتـه
و ارجع و قلبي كسير و دمعتي مـن فـوق خـدي
اااه يـ القلب المعنـى .. ليـه جيتـه ؟؟ ليـه جيتـه ؟؟

و يا رجل تكفيـن سجـي.. عـن شوارعهـم و ردي

كـل ما صديـت عنّـه .. دون ما أشعـر نصيـتـه

و تصعد الخفقه لـ حلقـي .. و تلقـف الدمعـات يـدي

والله انـي لـو بكيـت العمـر كلـه .. ما بكيـتـه ..

ما توفي لـه دموعـي .. لـو بكيـت و جبـت حـدي

" جعل يسقي يوم قلبي جا يبشرنـي ... هويتـه !

اذكر اني بـ وقتها ما كنـت اشـوف النـاس قـدي "

تدري شـ اكثر شي لامنه طرالـي قلـت: ليتـه ..؟؟

ليت ثالث اسم مـن اسمـك..تـولاه اسـم جـدي

شف قصيدي في غيابك كيف صار و ذاع صيتـه ..

شف خفوقي في بعادك .. كيف صار اليوم ضدي



انتهـى حلمـي بعينـي .. و مـات وردي ما جنيتـه ..

وكل ما ضاقت اسوق الرجـل لـ الـشـارع .. و اعـدي

اشهد إن كل الطرق هـذي // تـؤدي صـوب بيتـه ..
ويكذبون اللـي يقولـون انهـا .. لـ رومـا تـؤدي





الساعة الآن 08:03 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى