![]() |
لييه جيته ؟؟؟
كل خميس أمر شارعهم و عينـي صـوب بيتـه و ارجع و قلبي كسير و دمعتي مـن فـوق خـدي اااه يـ القلب المعنـى .. ليـه جيتـه ؟؟ ليـه جيتـه ؟؟ و يا رجل تكفيـن سجـي.. عـن شوارعهـم و ردي كـل ما صديـت عنّـه .. دون ما أشعـر نصيـتـه و تصعد الخفقه لـ حلقـي .. و تلقـف الدمعـات يـدي والله انـي لـو بكيـت العمـر كلـه .. ما بكيـتـه .. ما توفي لـه دموعـي .. لـو بكيـت و جبـت حـدي " جعل يسقي يوم قلبي جا يبشرنـي ... هويتـه ! اذكر اني بـ وقتها ما كنـت اشـوف النـاس قـدي " تدري شـ اكثر شي لامنه طرالـي قلـت: ليتـه ..؟؟ ليت ثالث اسم مـن اسمـك..تـولاه اسـم جـدي شف قصيدي في غيابك كيف صار و ذاع صيتـه .. شف خفوقي في بعادك .. كيف صار اليوم ضدي انتهـى حلمـي بعينـي .. و مـات وردي ما جنيتـه .. وكل ما ضاقت اسوق الرجـل لـ الـشـارع .. و اعـدي اشهد إن كل الطرق هـذي // تـؤدي صـوب بيتـه .. ويكذبون اللـي يقولـون انهـا .. لـ رومـا تـؤدي |
| الساعة الآن 08:03 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى