![]() |
سليط اللسان
آلسـلآم عليكُم / وصبآحكُم مساءكم ... جمِييل .. http://www.alainmoon.net/smilies/qqqqujty.gif قلت فـــ خاطري قبل طرح هذا الموضوع نحاول نطلع من الروتين المتعارف عليه بقسم الحوار خلونا نمر بعمليه امتحان > نقيس مستوى الحوار لدينا , وأين يقع مستوانا بالضبط !! هذا > موقع لـ قيآس مستوى آلحِوآر لدِيك .. وقع فِي يدِي بـ آلصدفة .. يسألك مجمُوعة أسئلة .. ومآعليك سوى الإجآبة .. عليها وإجآبتك تُقرر مستوآك آلحِوآرِي .. أعجبنِي جِدآ .. هذا الموقع .... وبعد الإنتهآء / يُخيرك بإرسآل الإجآبة إلى إيميلك أو آلجوآل .. ( الموبايل ) للاخوة والاخوات , في السعودية ... بأمنه وأأنصاف كل واحد يطرح شو طلعت النتيجه له ... كم النسبه وشو مكتوب له ... اكتبوا كم النسبه , وشو مكتوب تحتها ^^ يــــــلا نبـــــداْ>> http://www.al3inmoon.com/main/up/uploads/ab07a092f7.gif الموقع > اضغط ع الرابط ادنااااه >> http://www.kacnd.org/bookest/default.asp أنتظــر تفاعلكــم ومشاركاتكـــم |....؟ |
رد: سليط اللسان
هذه نتيجتي
% 75 : نشكر لك المشاركة في قياس مستوى الحوار لديك وقد حصلت على نسبة :ونحيطكم بالتالي يستحسن العناية بتطوير مهارة الإنصات لديك , العناية بمراعاة مشاعر الآخرين أثناء الحوار , تمتلك لغة حوار جيدة , وحاول تطويرها أكثر , لديك مفاهيم الحوار لا بأس بها وتحتاج إلى تطوير أكثر www.kacnd.org مع تحيات مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني شكرا ع الموضوع النايس |
رد: سليط اللسان
% 79 : نشكر لك المشاركة في قياس مستوى الحوار لديك وقد حصلت على نسبة :ونحيطكم بالتالي تملك مقومات حوارية لا بأس بها وتحتاج لتطوير نفسك في مهارة الانصات , العناية بمراعاة مشاعر الآخرين أثناء الحوار , تمتلك لغة حوار جيدة , وحاول تطويرها أكثر , تحتاج إلى تعزيز مفهوم الحوار لكي تفرق بين الحوار السلبي والإيجابي www.kacnd.org مع تحيات مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يوووووووووة هؤلاء كلهن طلعين فيني ههههههههه يسلمواااااااا على الموضع الرائع |
رد: سليط اللسان
اقتباس:
يسلمووو ع الطله النااايس |
رد: سليط اللسان
اقتباس:
يسلموووو ع الطله الروعه |
| الساعة الآن 08:59 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى