منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• النــقـــاش والحــــوار (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=77)
-   -   سليط اللسان (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=61425)

يكفيكم حضوري 21-07-2011 12:16 AM

سليط اللسان
 

آلسـلآم عليكُم / وصبآحكُم مساءكم ... جمِييل .. http://www.alainmoon.net/smilies/qqqqujty.gif


قلت فـــ خاطري قبل طرح هذا الموضوع


نحاول نطلع من الروتين المتعارف عليه بقسم الحوار



خلونا نمر بعمليه امتحان > نقيس مستوى الحوار لدينا , وأين يقع مستوانا بالضبط !!



هذا >

موقع لـ قيآس مستوى آلحِوآر لدِيك .. وقع فِي يدِي بـ آلصدفة ..


يسألك مجمُوعة أسئلة .. ومآعليك سوى الإجآبة .. عليها
وإجآبتك تُقرر مستوآك آلحِوآرِي ..



أعجبنِي جِدآ .. هذا الموقع ....



وبعد الإنتهآء / يُخيرك بإرسآل الإجآبة إلى إيميلك أو آلجوآل .. ( الموبايل ) للاخوة والاخوات , في السعودية ...


بأمنه وأأنصاف كل واحد يطرح شو طلعت النتيجه له ... كم النسبه وشو مكتوب له ...



اكتبوا كم النسبه , وشو مكتوب تحتها ^^




يــــــلا نبـــــداْ>> http://www.al3inmoon.com/main/up/uploads/ab07a092f7.gif


الموقع > اضغط ع الرابط ادنااااه >>

http://www.kacnd.org/bookest/default.asp


أنتظــر تفاعلكــم ومشاركاتكـــم |....؟

الفهد 21-07-2011 12:33 AM

رد: سليط اللسان
 
هذه نتيجتي

% 75 : نشكر لك المشاركة في قياس مستوى الحوار لديك وقد حصلت على نسبة
:ونحيطكم بالتالي
يستحسن العناية بتطوير مهارة الإنصات لديك , العناية بمراعاة مشاعر الآخرين أثناء الحوار , تمتلك لغة حوار جيدة , وحاول تطويرها أكثر , لديك مفاهيم الحوار لا بأس بها وتحتاج إلى تطوير أكثر
www.kacnd.org مع تحيات مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني


شكرا ع الموضوع النايس

Manhood 21-07-2011 01:20 PM

رد: سليط اللسان
 
% 79 : نشكر لك المشاركة في قياس مستوى الحوار لديك وقد حصلت على نسبة

:ونحيطكم بالتالي

تملك مقومات حوارية لا بأس بها وتحتاج لتطوير نفسك في مهارة الانصات , العناية بمراعاة مشاعر الآخرين أثناء الحوار , تمتلك لغة حوار جيدة , وحاول تطويرها أكثر , تحتاج إلى تعزيز مفهوم الحوار لكي تفرق بين الحوار السلبي والإيجابي

www.kacnd.org مع تحيات مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني



يوووووووووة هؤلاء كلهن طلعين فيني ههههههههه يسلمواااااااا على الموضع الرائع

يكفيكم حضوري 21-07-2011 11:24 PM

رد: سليط اللسان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـفـهـد (المشاركة 755692)
هذه نتيجتي

% 75 : نشكر لك المشاركة في قياس مستوى الحوار لديك وقد حصلت على نسبة
:ونحيطكم بالتالي
يستحسن العناية بتطوير مهارة الإنصات لديك , العناية بمراعاة مشاعر الآخرين أثناء الحوار , تمتلك لغة حوار جيدة , وحاول تطويرها أكثر , لديك مفاهيم الحوار لا بأس بها وتحتاج إلى تطوير أكثر
www.kacnd.org مع تحيات مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني


شكرا ع الموضوع النايس

يلا نسبه حلوه بس مب وايد هههههههههههههههههههه
يسلمووو ع الطله النااايس

يكفيكم حضوري 21-07-2011 11:24 PM

رد: سليط اللسان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manhood (المشاركة 756352)
% 79 : نشكر لك المشاركة في قياس مستوى الحوار لديك وقد حصلت على نسبة





:ونحيطكم بالتالي





تملك مقومات حوارية لا بأس بها وتحتاج لتطوير نفسك في مهارة الانصات , العناية بمراعاة مشاعر الآخرين أثناء الحوار , تمتلك لغة حوار جيدة , وحاول تطويرها أكثر , تحتاج إلى تعزيز مفهوم الحوار لكي تفرق بين الحوار السلبي والإيجابي





www.kacnd.org مع تحيات مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني






يوووووووووة هؤلاء كلهن طلعين فيني ههههههههه يسلمواااااااا على الموضع الرائع

شفت عاااد كله هاييل فيك ههههههههههههههههههههههه
يسلموووو ع الطله الروعه


الساعة الآن 08:59 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى