![]() |
سأبعثر .. أبجديات الحرف فلم تعد تلزمني ..
بالأمس .. أسمع دقات الساعة .. في هدوء الليل .. تخبرني قد .. حان الموعد .. خطواتك .. تقترب .. وتقترب .. تتبعثر روحي .. في صوت اقدامك.. تسرح عينيا .. في خيال لا يعرف غيرك .. وفضاء .. تسكنه ملامحك .. يالله .. مازلت أثمل في عشقك .. أتناول كأس .. ممزوج بك .. وأحبك .. وأخالط الجنون .. يا كل الجنون .. أتعلم سأخبرك بسر .. سأنحر .. بعض أوردتي .. لأصنع من دمي .. سجادة حمراء .. تخطو عليها ..بأقدامك ..ليفوح العطر .. قد كنت .. قديما تخبرني .. لا يوازي ثرى أقدامك .. بشر .. والآن .. سكبت .. دمي تحت أقدامك .. لأخبرك .. دمي بقدميك .. تعطر .. أعشقك .. عفوا ساعتي .. أأذهلك .. الموقف ..!! ما بال دقاتك .. تضعف .. أتراها تغار منه ..؟!! سأبعثر .. أبجديات الحرف .. فلم تعد تلزمني .. وسأكتفي .. بك وحدك .. دون .. رقابة حرف .. أو .. رتابة معنى .. عفوا .. يا حروف اللغة .. أصبحت عاجزة .. شاخت معانيك .. فلم تنجب .. حرف له يكتب .. حتى قدسية .. أحبك .. تبعثرت على ألسنة الصغار .. فضاع المعنى .. وتبدل .. أريد حرفا .. لأجله .. لم يكتب .. ولن يكتب .. أهرم العشق .. !!؟ أخبرني .. وألا .. اتركني أعبث بالحرف .. وأتمرد .. لأسطر .. عشق الأساطير .. وأكتب من القصة .. ألف .. ألف .. قصة .. تكون الحب ..العشق .. خرافة .. تلبس ثوب الحقيقة .. وهل كل .. الحقائق مثلك ..؟؟ |
رد: سأبعثر .. أبجديات الحرف فلم تعد تلزمني ..
الله الله عليك خيوو ..
رووووووووعه .. سلمت من كل شر .. |
رد: سأبعثر .. أبجديات الحرف فلم تعد تلزمني ..
خاطره روووووعه .. خليتني أعيش كل كلمه فيها
الله يعطيك العافيه خيوو لاعدمناك |
رد: سأبعثر .. أبجديات الحرف فلم تعد تلزمني ..
راقت لي كثـــير .. يسلم لنا ذوقك .. طرح راقي كـ رقة تواجدك .. سأكون دوما بين طياتك المتمــــــيزه .. أرق التحـــايـا .. |
| الساعة الآن 06:46 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى