![]() |
مشكله وارجو الحل اذا تكرمتو
اخواني الكرام بعد تحمل برنامج سويتش ماكس اتضح لي ان الاطارات المضافه عندي بصيغة sfx وليست بصيغة swf يعني كل مااجي افتح اطار جديد من التاثيرات المضافه يطلع زي كذا احترت باي برنامج ينفتح ماطلع بصيغة Swf http://dc09.arabsh.com/i/03072/v4wbrda36d5f.jpg http://dc09.arabsh.com/i/03072/gagaru6tog3y.jpg ارجو ممن يعرف الحل ان يفيدنا ولكم مني كل الشكر والتقدير والاحترام |
رد: مشكله وارجو الحل اذا تكرمتو
ياعزيزي هذه ليست اطارات وانما هي التأثيرات الخاصه ببرنامج السويتش ماكس 4
بمعنى ان هذه التأثيرات اللي جاءت مع البرنامج الاصلي السويتش ماكس وانما هي هنا معربه وهذه التأثيرات لاتقم بفتحها مباشرة ببرنامج السويتش ماكس وانما تقوم باضافتها الى الصور او الكلمات التي لديك في مساحة العمل اتمنى انه تكون وصلت لك المعلومة ولو مافهمت كلمني تحياتي لك |
رد: مشكله وارجو الحل اذا تكرمتو
اقتباس:
بارك الله فيك اخي الكريم على تجاوبك معي ويعطيك العافيه والحين فهمت واذا حصل عندي مشكله راح ارجع لك اخي الفاضل لا عدمناك مع خالص شكري واحترامي وتقديري |
رد: مشكله وارجو الحل اذا تكرمتو
حياك الله وتنورني في اي وقت ياخوي
تحياتي لك ،،، |
رد: مشكله وارجو الحل اذا تكرمتو
ان شالله اقدر افيدك |
| الساعة الآن 05:06 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى