منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• العجــــائب والغــــرائب (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=100)
-   -   مطعم ماتدخله الا وانت حافي (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=44940)

امير صنعاء 28-11-2010 05:27 PM

مطعم ماتدخله الا وانت حافي
 
مطعم ماتدخله الا وانت حافي
*******


هذا مطعم في الفلبين اسمهVilla Escudero


ماتدخله الا وانت حافي....اتركم مع الصور


http://photos2.azyya.com/store/uploa...3a44ebd164.jpg




http://photos2.azyya.com/store/uploa...a34fd03e38.jpg





http://blog.blogware.com/_photos/vil...restaurant.JPG





http://photos2.azyya.com/store/uploa...76152b1015.jpg

ملكة اليمن 28-11-2010 06:56 PM

رد: مطعم ماتدخله الا وانت حافي
 
روووووووووووووووعه والله

يعجبني الاماكن اللي كذااااا مناظر طبيعيه ,,,

تسسسسسلم خيوو



أمير بكلمتي 28-11-2010 07:18 PM

رد: مطعم ماتدخله الا وانت حافي
 
رووووووووووووعة
ربي يعطيك العافية
تسلم عالصور الرائعة
تقبل تحياتي وتقديري

مشتاق لبلادي 28-11-2010 07:23 PM

رد: مطعم ماتدخله الا وانت حافي
 
رائع جدآ

الف شكر لكـ

امير صنعاء 29-11-2010 09:32 AM

رد: مطعم ماتدخله الا وانت حافي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة اليمن (المشاركة 564072)
روووووووووووووووعه والله


يعجبني الاماكن اللي كذااااا مناظر طبيعيه ,,,

تسسسسسلم خيوو



انا ما نزلتهن الا لأنهن يعجبنح




اسعدني حضورك /ي في موضوعي



حضور رائع من عضو/ه اروع



لك/ي مني جزيل الشكر والتقدير على الحضور الكريم والرائع تحيتي لك/ي الحسين

امير صنعاء 29-11-2010 09:33 AM

رد: مطعم ماتدخله الا وانت حافي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير بكلمتي (المشاركة 564092)
رووووووووووووعة
ربي يعطيك العافية
تسلم عالصور الرائعة
تقبل تحياتي وتقديري

الاروع حضورك




اسعدني حضورك /ي في موضوعي



حضور رائع من عضو/ه اروع



لك/ي مني جزيل الشكر والتقدير على الحضور الكريم والرائع تحيتي لك/ي الحسين

امير صنعاء 29-11-2010 09:33 AM

رد: مطعم ماتدخله الا وانت حافي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشتاق لبلادي (المشاركة 564096)
رائع جدآ

الف شكر لكـ

حضوووورج اروع




اسعدني حضورك /ي في موضوعي



حضور رائع من عضو/ه اروع



لك/ي مني جزيل الشكر والتقدير على الحضور الكريم والرائع تحيتي لك/ي الحسين

نسمة يمانية 29-11-2010 10:32 AM

رد: مطعم ماتدخله الا وانت حافي
 
رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووعه

يعطيك الف عافيه

امير صنعاء 29-11-2010 10:55 AM

رد: مطعم ماتدخله الا وانت حافي
 
الاروع حضووووووووورج




اسعدني حضورك /ي في موضوعي




حضور رائع من عضو/ه اروع




لك/ي مني جزيل الشكر والتقدير على الحضور الكريم والرائع تحيتي لك/ي الحسين

القلب الجريح 30-11-2010 10:26 AM

رد: مطعم ماتدخله الا وانت حافي
 
روعه شكرا يا بزي على الصور


الساعة الآن 09:49 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى