![]() |
همسة حب
قال شاعر متيم
اخاف على الورد من جارحيه ويجرحني في الهوى برعم ويزكو فيلثمه السارقون ويحرم عن لثمه المغرم وتجرحه خائنات العيون وعيني له ابدا بلسم *************** وابكي وابكي لعل دموعي اذا لامست جرحه يبسم واحنو عليه كأم رؤوم واكتم حبي فلا يعلم واني عليه ومنه اخاف فأقتل في الصمت ما اكتم واطوي اليه صحاري الحياة يمزقني سري المبهم ******************** واقطع ليلي انادي النجوم وليلي من قبله ارحم انادي فتغمرني الذكريااات ويغمرني موجها المظلم وتعصف بي عاصفات الردى فأرنو اليه ...واسترحمُ *** |
رد: همسة حب
تسلم كلماات حلووو الله يعاافيك |
رد: همسة حب
الابداع يكتمل حين اشاهد قلم شفاف ومرهف
كقلمك أنت يسطر اروع المعاني وارق الجمل التي تعبر عن مدى صدق المشاعروالاحساس وللروعه مكان فأجتمع فيك العنوان والمكان معك تتعانق مشاعر البوح وتستيقض من جمودها وخمولها الذي عثا عليها الدهر فتشعر ببريق حلم يتراود منذ زمن بعيد وهو حلم الوفاء وجدتك تنثر عبيرك دمت بحب لا يعرف معن للرحيل |
رد: همسة حب
تشرفت بمرورك وسعدت ُ بردك دمتي بخير
|
رد: همسة حب
شكرا شكرا يا شموخ الغرام كما عهدناك رائعة ومتميزة وتمتلكي موهبة واحساس صادق بتعبيرك وذوقك الاصيل
وجداً سعدتُ بمرورك وتعليقك هو ابداع انسانه تمتاز بانسانيتها وعفويتها وصدق تعبيرها . دمتي بخير |
رد: همسة حب
كلمات جميله لك كل التقدير والاحترااااام تحيااااااااااااتي |
رد: همسة حب
رائعٌ ما سطره قلمك
شكرا لرقي الكلمات جميلةٌ هي خاطرتك دمت بخير وهناء |
| الساعة الآن 08:37 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى