منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الخــواطر وعذب الكــلام (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   همسة حب (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=43323)

حافظ أمين 25-10-2010 02:12 PM

همسة حب
 
قال شاعر متيم
اخاف على الورد من جارحيه
ويجرحني في الهوى برعم
ويزكو فيلثمه السارقون
ويحرم عن لثمه المغرم
وتجرحه خائنات العيون
وعيني له ابدا بلسم
***************
وابكي وابكي لعل دموعي
اذا لامست جرحه يبسم
واحنو عليه كأم رؤوم
واكتم حبي فلا يعلم
واني عليه ومنه اخاف
فأقتل في الصمت ما اكتم
واطوي اليه صحاري الحياة
يمزقني سري المبهم
********************
واقطع ليلي انادي النجوم
وليلي من قبله ارحم
انادي فتغمرني الذكريااات
ويغمرني موجها المظلم
وتعصف بي عاصفات الردى
فأرنو اليه ...واسترحمُ
***

الغـ كله ـلا 26-10-2010 03:26 AM

رد: همسة حب
 


تسلم كلماات حلووو

الله يعاافيك

شموع الغرام 26-10-2010 08:38 PM

رد: همسة حب
 
الابداع يكتمل حين اشاهد قلم شفاف ومرهف
كقلمك أنت يسطر اروع المعاني وارق الجمل
التي تعبر عن مدى صدق المشاعروالاحساس
وللروعه مكان فأجتمع فيك العنوان والمكان
معك تتعانق مشاعر البوح وتستيقض من
جمودها وخمولها الذي عثا عليها الدهر
فتشعر ببريق حلم يتراود منذ زمن بعيد
وهو حلم الوفاء وجدتك تنثر عبيرك


دمت بحب لا يعرف معن للرحيل


حافظ أمين 27-10-2010 08:55 PM

رد: همسة حب
 
تشرفت بمرورك وسعدت ُ بردك دمتي بخير

حافظ أمين 27-10-2010 09:06 PM

رد: همسة حب
 
شكرا شكرا يا شموخ الغرام كما عهدناك رائعة ومتميزة وتمتلكي موهبة واحساس صادق بتعبيرك وذوقك الاصيل
وجداً سعدتُ بمرورك وتعليقك هو ابداع انسانه تمتاز بانسانيتها وعفويتها وصدق تعبيرها .
دمتي بخير

السهيل اليماني 27-10-2010 10:54 PM

رد: همسة حب
 

كلمات جميله
لك كل التقدير والاحترااااام
تحيااااااااااااتي

هلال الحمودي 28-10-2010 04:00 AM

رد: همسة حب
 
رائعٌ ما سطره قلمك

شكرا لرقي الكلمات
جميلةٌ هي خاطرتك


دمت بخير وهناء


الساعة الآن 08:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى