![]() |
ما يحتاج ياعيسى...باللهجه الصنعانيه على غيري ياحمود
ما يحتاج ياعيسى...باللهجه الصنعانيه على غيري ياحمود..هذا المثل يطلق عندما يتكلم شخص في اي موضوع وفيه نوع من الكذب اويفعل بعض الحركات التي يحسب صاحبها لايعرفها الا هو وبذلك فالشخص الاخر يعرف ان صاحبه يتكلم كذب اويعرف ان يفعل عليه حركات مخفيه فيقول له على غيري هذا الكلام او الحركات أما انا عارف وفاهم بالموضوع ..وتذكروا الفنا ابوبكر بالفقيه مايحتاج ياعيسى انا عارف لهم سنين وسنين
..:ic13: |
رد: ما يحتاج ياعيسى...باللهجه الصنعانيه على غيري ياحمود
ايش الموضوع يالماخذي مافهمت كلمة بس |
رد: ما يحتاج ياعيسى...باللهجه الصنعانيه على غيري ياحمود
ههههههههههههههه
سابر يالسواح مشكور اخي على الطرح |
رد: ما يحتاج ياعيسى...باللهجه الصنعانيه على غيري ياحمود
مايحتاج ياعيسى انا عارف لهم سنين وسنين
كلاام رائع مشكووور يالماخذي عالطرح تحياااااتي لك |
رد: ما يحتاج ياعيسى...باللهجه الصنعانيه على غيري ياحمود
هيه صدج وش السالفه هههههههههههههههههههه فضول ليس الا خخخخخخخخخخخخخخخخ
حتى نحن نقول على غيري مع اني مو فاهمه شي ههههههههههههههههههههه لقافه |
رد: ما يحتاج ياعيسى...باللهجه الصنعانيه على غيري ياحمود
نسوومة شكلج الاطرش بالزفة هههههه
|
رد: ما يحتاج ياعيسى...باللهجه الصنعانيه على غيري ياحمود
يا ماخذي ((على هامان يا فرعون)) على العموم اعتقد اني فهمت القصد ومشكوووووور |
رد: ما يحتاج ياعيسى...باللهجه الصنعانيه على غيري ياحمود
اها وانا من شهر تقريبا اسمع بالجمله ومو عارفه وش معناتها الان فهمت يسلمو خيو على هالتوضيح تقبل مروري |
| الساعة الآن 12:56 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى