منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   صحباتي لو فيهن خير (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=40997)

كيوت وتحب التوت 24-08-2010 05:40 AM

صحباتي لو فيهن خير
 
خاب ظني ب صحابتي يوم اقول فيهن امثال
...................... ماكنت احسب انهمن بدرب الغدر والصياعه


كنت احسب انهم صحبتي لكنهن عذال
...................... كنت اقابلهم بوجه سموح وبوجيههم الخداعه

اجتماعهم بالنميمه والقيل والقال
...................... وب علوم الفضايح يستلذون استماعه

صحابتي لو فيهن خير وطيبين الأعمال
...................... ماكان كشفلي خبثهم راعي الشفاعه
اصحابنا هالوقت ياخيبة الفال


...................... يلعبون بحسبتك ويرمونك بأسفل القاعه

ياخوي لو في صاحب وافي بهالزمن ومازال ؟
...................... اضحك بوحه الزمن واغسل اشراعه
وإياك يغشي الهم بالك لا جاك مرسال

...................... يعلمك عن غدر الصاحب ورباعه

خلك مثل الجبل لا يهزك لاريح ولا تنحال
...................... ولا يجرك جزر البحر ولا مد صاعه
ارخص الغالي لروحك ولا تعيش بذال

...................... كله لشان عزتك والعلا وارتفاعه
ياخوي ما وصيك عز النفس بكل الأحوال
...................... كله ولا غنا النفس وكنز القناعه
شفت الوقت كيف راح هالوقت مافيه اعدال


...................... ضاع الكلام وانطفى النور وشعاعه
الله من كثر الهواجيس بالبال
...................... ياليت ياليت بفراق الهواجيس ساعه

((أآاخ من اصحاب ذا الزمن))

ابو قصي 24-08-2010 06:01 AM

رد: صحباتي لو فيهن خير
 
ياسلام تعابير رائعه
وجعل ايامكم كلها خير
ونور ورحابه

جرف الكنان 24-08-2010 09:13 AM

رد: صحباتي لو فيهن خير
 
كلام مايحتاج له ميل

تعبير رووعه

ولج تحيااتي

الشيخ طفاح 24-08-2010 02:28 PM

رد: صحباتي لو فيهن خير
 
صحباتش هولا يحتاجين ضرب بالصميل
كيف يتجرأين ويخدعين كيوت ؟ ما يسبرش ابدااااااااا والشيخ طفاح على الوجود
ما بلا الشيخ طفاح امر بربطهن على شجر النخيل ثلاث ايام بلا اكل او شرب على ذمة التحقيق

بنت صنعاء 24-08-2010 03:24 PM

رد: صحباتي لو فيهن خير
 
من يخون صاحبه مش صاحب - وخان العيش والملح.والحمد لله الزمن كشفهم وفضحهم. فعععلاً أأأأأأأأأأأأأأه من غدر الصاحب آه والف آه.
كيوتي ربنا يبعد عننا الخونة والغدارين آآآآآآمين.

نسمة يمانية 24-08-2010 03:39 PM

رد: صحباتي لو فيهن خير
 
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
من الصاحبات اللهي يحرقهن

روووووووووووووعه يسلمووووووووو

بنت الاكابر 24-08-2010 08:21 PM

رد: صحباتي لو فيهن خير
 
لا وفقهن صحبات

كيوت وتحب التوت 10-09-2010 10:12 PM

رد: صحباتي لو فيهن خير
 
حيااااااكم الله من صدق يقرحين القلب

فراشة القدس 10-09-2010 10:20 PM

رد: صحباتي لو فيهن خير
 
عندما تخون الصاحباتــ

ننظر لكل شيء بمنظار أسود قاتم

حينها نحتاج إلى يد صادقة


وقلب مخلص


واهم شيء اختي

يكون هناكـ لقاء مع الامــل

وهناك موجودون المخلصون

تفائلي بالخير

كلمات رااااااائعة اختي الغالية
تقبلي مروري المتواضع
مودتي



كيوت وتحب التوت 12-09-2010 04:53 AM

رد: صحباتي لو فيهن خير
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة القدس (المشاركة 526192)
عندما تخون الصاحباتــ

ننظر لكل شيء بمنظار أسود قاتم

حينها نحتاج إلى يد صادقة


وقلب مخلص


واهم شيء اختي

يكون هناكـ لقاء مع الامــل

وهناك موجودون المخلصون

تفائلي بالخير

كلمات رااااااائعة اختي الغالية
تقبلي مروري المتواضع
مودتي


حيااااااااكي اختي الكريمة
الله يعوضني بس بصاحبة ابووووووووووح لها بما في قلبي
تضحكـ ـمعي .. تبكي معي..
ولكن للاسف فنشو


الساعة الآن 04:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى