![]() |
صحباتي لو فيهن خير
خاب ظني ب صحابتي يوم اقول فيهن امثال
...................... ماكنت احسب انهمن بدرب الغدر والصياعه كنت احسب انهم صحبتي لكنهن عذال ...................... كنت اقابلهم بوجه سموح وبوجيههم الخداعه اجتماعهم بالنميمه والقيل والقال ...................... وب علوم الفضايح يستلذون استماعه صحابتي لو فيهن خير وطيبين الأعمال ...................... ماكان كشفلي خبثهم راعي الشفاعه اصحابنا هالوقت ياخيبة الفال ...................... يلعبون بحسبتك ويرمونك بأسفل القاعه ياخوي لو في صاحب وافي بهالزمن ومازال ؟ ...................... اضحك بوحه الزمن واغسل اشراعه وإياك يغشي الهم بالك لا جاك مرسال ...................... يعلمك عن غدر الصاحب ورباعه خلك مثل الجبل لا يهزك لاريح ولا تنحال ...................... ولا يجرك جزر البحر ولا مد صاعه ارخص الغالي لروحك ولا تعيش بذال ...................... كله لشان عزتك والعلا وارتفاعه ياخوي ما وصيك عز النفس بكل الأحوال ...................... كله ولا غنا النفس وكنز القناعه شفت الوقت كيف راح هالوقت مافيه اعدال ...................... ضاع الكلام وانطفى النور وشعاعه الله من كثر الهواجيس بالبال ...................... ياليت ياليت بفراق الهواجيس ساعه ((أآاخ من اصحاب ذا الزمن)) |
رد: صحباتي لو فيهن خير
ياسلام تعابير رائعه
وجعل ايامكم كلها خير ونور ورحابه |
رد: صحباتي لو فيهن خير
كلام مايحتاج له ميل
تعبير رووعه ولج تحيااتي |
رد: صحباتي لو فيهن خير
صحباتش هولا يحتاجين ضرب بالصميل
كيف يتجرأين ويخدعين كيوت ؟ ما يسبرش ابدااااااااا والشيخ طفاح على الوجود ما بلا الشيخ طفاح امر بربطهن على شجر النخيل ثلاث ايام بلا اكل او شرب على ذمة التحقيق |
رد: صحباتي لو فيهن خير
من يخون صاحبه مش صاحب - وخان العيش والملح.والحمد لله الزمن كشفهم وفضحهم. فعععلاً أأأأأأأأأأأأأأه من غدر الصاحب آه والف آه.
كيوتي ربنا يبعد عننا الخونة والغدارين آآآآآآمين. |
رد: صحباتي لو فيهن خير
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
من الصاحبات اللهي يحرقهن روووووووووووووعه يسلمووووووووو |
رد: صحباتي لو فيهن خير
لا وفقهن صحبات
|
رد: صحباتي لو فيهن خير
حيااااااكم الله من صدق يقرحين القلب
|
رد: صحباتي لو فيهن خير
عندما تخون الصاحباتــ
ننظر لكل شيء بمنظار أسود قاتم حينها نحتاج إلى يد صادقة وقلب مخلص واهم شيء اختي يكون هناكـ لقاء مع الامــل وهناك موجودون المخلصون تفائلي بالخير كلمات رااااااائعة اختي الغالية تقبلي مروري المتواضع مودتي |
رد: صحباتي لو فيهن خير
اقتباس:
الله يعوضني بس بصاحبة ابووووووووووح لها بما في قلبي تضحكـ ـمعي .. تبكي معي.. ولكن للاسف فنشو |
| الساعة الآن 04:46 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى