منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• القــصص و الـــروايــات (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=13)
-   -   يارب صداقتنا تدووم (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=4050)

اليمن أغلى 22-02-2009 08:33 PM

يارب صداقتنا تدووم
 
يارب صداقتنا تدووم
قال الجندي لرئيسه :
صديقي لم يعد من ساحه المعركه سيدي..

أطلب منك الإذن الذهاب للبحث عنه ..


الرئيس:

' الاذن مرفوض '
و أضاف الرئيس قائلا :
لا أريدك أن تخاطر بحياتك من أجل رجل من المحتمل أنه قد مات


الجندي: دون أن يعطي أهمية لرفض رئيسه .
ذهب وبعد ساعة عاد وهو مصاب بجرح مميت حاملاً جثة صديقة ...


كان الرئيس معتزاً بنفسه :
لقد قلت لك أنه قد مات ..
قل لي أكان يستحق منك كل هذه المخاطره للعثور على جثته ؟؟؟


أجاب الجندي ' محتضراً ' بكل تأكيد سيدي .. عندما وجدته كان لا يزال حياً،،
واستطاع أن يقول لي :

( كنت واثقاً بأنك ستأتي)



الصديق هو الذي يأتيك دائما حتى عندما يتخلى الجميع عنك


أرسل هذه الرساله إلى جميع الأشخاص الذين تعتبرهم أصدقاءك


< حتى اذا كان يعني أن تبعثها للذي بعثها لك >

صقر اليمن 23-02-2009 01:00 AM

رد: يارب صداقتنا تدووم
 
تشكر يامدير

يامثل هذه الصداقه ولا بلاش
مش مثل بعض صداقه هذه الايام
يفرح بمصيبه الاخر ويتمنى الحزن والكرب لصديقه
ويبعك عيني عينك رغم ............ورغم...........
ماذا لو واحد صار في مثل هذا الموقف الله يستر بس
اعتقد انه عيخذ الجثه ويرمها للكلاب :o :(:(:o


اليمن أغلى 23-02-2009 01:06 AM

رد: يارب صداقتنا تدووم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر اليمن (المشاركة 35712)
نشكر يامدير

يامثل هذه الصداقه ولا بلاش
مش مثل بعض صداقه هذه الايام
يفرح بمصيبه الاخر ويتمنى الحزن والكرب لصديقه
ويبعك عيني عينك رغم ............ورغم...........
ماذا لو واحد صار في مثل هذا الموقف الله يستر بس
اعتقد انه عيخذ الجثه ويرمها للكلاب :o :(:(:o


والله صدقت

ملكة اليمن 23-02-2009 01:14 AM

رد: يارب صداقتنا تدووم
 
اقتباس:

الصديق هو الذي يأتيك دائما حتى عندما يتخلى الجميع عنك



تسلم والله بس وين الوااحد يحصل صديق حقيقي هالاياام الا من رحم الله ..,,

تقبل مرووري

صنعاء روحي 23-02-2009 01:29 AM

رد: يارب صداقتنا تدووم
 
والمشكله الاكبر ان كل واحد يفكر بطريقته الخاصه ومايلتمس العذر

اليمن أغلى 23-02-2009 01:46 AM

رد: يارب صداقتنا تدووم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة اليمن (المشاركة 35718)


تسلم والله بس وين الوااحد يحصل صديق حقيقي هالاياام الا من رحم الله ..,,

تقبل مرووري

كلام سليم
فقد اصبحت الصداقه في هذه الايام تمثيل

شكرا لك اختي دلوعه

اليمن أغلى 23-02-2009 02:01 AM

رد: يارب صداقتنا تدووم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جليسة القمر (المشاركة 35726)
والمشكله الاكبر ان كل واحد يفكر بطريقته الخاصه ومايلتمس العذر

المشكله الحقيقيه هي ان لكل شخص نظرته وابعاده الخاصه ينظر بها الى من حوله وعن طريقها يتم الحكم واتخاذ القرار
شكرا على مرورك

اليمن أغلى 23-02-2009 02:09 AM

رد: يارب صداقتنا تدووم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جليسة القمر (المشاركة 35726)
والمشكله الاكبر ان كل واحد يفكر بطريقته الخاصه ومايلتمس العذر

المشكله الحقيقيه هي ان لكل شخص نظرته وابعاده الخاصه ينظر بها الى من حوله وعن طريقها يتم الحكم واتخاذ القرار
شكرا على مرورك

بن مدخول 23-02-2009 02:17 AM

رد: يارب صداقتنا تدووم
 
ماشاء الله على الجندي صمل وركب راسه وآخر شي الله يرحمه

ساحر البشر 29-06-2009 11:25 AM

رد: يارب صداقتنا تدووم
 
ماشاء الله على الجندي صمل وركب راسه وآخر شي الله يرحمه


الساعة الآن 08:03 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى