![]() |
يارب صداقتنا تدووم
يارب صداقتنا تدووم
قال الجندي لرئيسه : صديقي لم يعد من ساحه المعركه سيدي.. أطلب منك الإذن الذهاب للبحث عنه .. الرئيس: ' الاذن مرفوض ' و أضاف الرئيس قائلا : لا أريدك أن تخاطر بحياتك من أجل رجل من المحتمل أنه قد مات الجندي: دون أن يعطي أهمية لرفض رئيسه . ذهب وبعد ساعة عاد وهو مصاب بجرح مميت حاملاً جثة صديقة ... كان الرئيس معتزاً بنفسه : لقد قلت لك أنه قد مات .. قل لي أكان يستحق منك كل هذه المخاطره للعثور على جثته ؟؟؟ أجاب الجندي ' محتضراً ' بكل تأكيد سيدي .. عندما وجدته كان لا يزال حياً،، واستطاع أن يقول لي : ( كنت واثقاً بأنك ستأتي) الصديق هو الذي يأتيك دائما حتى عندما يتخلى الجميع عنك أرسل هذه الرساله إلى جميع الأشخاص الذين تعتبرهم أصدقاءك < حتى اذا كان يعني أن تبعثها للذي بعثها لك > |
رد: يارب صداقتنا تدووم
تشكر يامدير يامثل هذه الصداقه ولا بلاش مش مثل بعض صداقه هذه الايام يفرح بمصيبه الاخر ويتمنى الحزن والكرب لصديقه ويبعك عيني عينك رغم ............ورغم........... ماذا لو واحد صار في مثل هذا الموقف الله يستر بس اعتقد انه عيخذ الجثه ويرمها للكلاب :o :(:(:o |
رد: يارب صداقتنا تدووم
اقتباس:
|
رد: يارب صداقتنا تدووم
اقتباس:
تسلم والله بس وين الوااحد يحصل صديق حقيقي هالاياام الا من رحم الله ..,, تقبل مرووري |
رد: يارب صداقتنا تدووم
والمشكله الاكبر ان كل واحد يفكر بطريقته الخاصه ومايلتمس العذر
|
رد: يارب صداقتنا تدووم
اقتباس:
فقد اصبحت الصداقه في هذه الايام تمثيل شكرا لك اختي دلوعه |
رد: يارب صداقتنا تدووم
اقتباس:
شكرا على مرورك |
رد: يارب صداقتنا تدووم
اقتباس:
شكرا على مرورك |
رد: يارب صداقتنا تدووم
ماشاء الله على الجندي صمل وركب راسه وآخر شي الله يرحمه
|
رد: يارب صداقتنا تدووم
ماشاء الله على الجندي صمل وركب راسه وآخر شي الله يرحمه |
| الساعة الآن 08:03 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى