منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الصــور والفيــديـو (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=49)
-   -   طرق الانتقام من الاطفال (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=37028)

موجه بحر 09-06-2010 03:42 AM

طرق الانتقام من الاطفال
 
اذا عندكم اولاد او اخوات مزعجينhttp://www.2zoo.com/vb/images/smilies/64.gif و تريدون الانتقام منهم http://www.2zoo.com/vb/images/smilies/100.gif

اليكم الطرق الاتية:



اولا جرب الطريقة الاولى: الرضاعة
http://www.2zoo.com/vb/images/smilies/biggrin.gif
http://www.2zoo.org/get-5-2010-2zoo_org_4qn6e845.png


اذا فشلت جرب هذه الطريقة


السيارة
http://www.2zoo.com/vb/images/smilies/wink.gif
http://www.2zoo.org/get-5-2010-2zoo_org_xmbhb7l5.png


اذا فشلت جرب هذه الطريقة


اللعبة
http://www.2zoo.com/vb/images/smilies/eek.gif

http://www.2zoo.org/get-5-2010-2zoo_org_gb7favfj.png


او خذ احتياط من الاول و ركب له ريموت كنترول
http://www.2zoo.com/vb/images/smilies/88.gif

http://www.2zoo.org/get-5-2010-2zoo_org_yuju6ai6.jpg

الفهد 09-06-2010 04:09 AM

رد: طرق الانتقام من الاطفال
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يعين عيالك اخت موجه
مشكوووورة على الموضوع

موجه بحر 09-06-2010 04:16 AM

رد: طرق الانتقام من الاطفال
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فهد (المشاركة 462956)
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يعين عيالك اخت موجه
مشكوووورة على الموضوع



هههههههههههههه مشكووووور اخي على المرور
اما عيالي مو بس هم الله يعينهم حتى ابوهم ربنا يكون في عونه

(متلثمه بشماغ) 09-06-2010 06:14 AM

رد: طرق الانتقام من الاطفال
 
ههههههههههههههههههههه

حركة السيااره قد سويتها باختي ^^

اما حقت اللعبه يمه منهااااا ........>>خخخخخخ

يسلموو خيتوو جاري التنفيذ هاهاها

الغـ كله ـلا 09-06-2010 06:41 AM

رد: طرق الانتقام من الاطفال
 


هههههههههههههههههه

وش هذا ياموجه الله يرج ابليسج

موجه بحر 09-06-2010 02:16 PM

رد: طرق الانتقام من الاطفال
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (متلثمه بشماغ) (المشاركة 462987)
ههههههههههههههههههههه

حركة السيااره قد سويتها باختي ^^

اما حقت اللعبه يمه منهااااا ........>>خخخخخخ

يسلموو خيتوو جاري التنفيذ هاهاها


هههههههههههههههههه حلو حلو ماشاء الله عليكي باقي تنفذي باقي الطرق ووافيني بالاخبار
نووووووورتي اختي ومشكوووووووره على المرور

موجه بحر 09-06-2010 02:19 PM

رد: طرق الانتقام من الاطفال
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ كله ـلا (المشاركة 462999)


هههههههههههههههههه

وش هذا ياموجه الله يرج ابليسج


هههههههههههههههه يرجه اكثر من كذا عز الله مستشفى المجانين علطوووووووول http://www.the-yemen.com/vb/images/m...0%28169%29.gifhttp://www.the-yemen.com/vb/images/m...0%28169%29.gif
مشكووووووووره حبيبتي على المرور http://www.the-yemen.com/vb/images/m...0%28127%29.gif

نا نا 12-06-2010 01:50 PM

رد: طرق الانتقام من الاطفال
 
وش ذا الإجرام ياموجه بس تصدقي
حركة الريموت لازم أسويها عندنا
وحده إذا أنفتح فمها الله يعين أهل
الحارة راحوا وطي يسلمو قلبو
على الصور وجاري تنفيذ إلين
مايهدوا نهائياً

موجه بحر 12-06-2010 05:49 PM

رد: طرق الانتقام من الاطفال
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نا نا (المشاركة 465239)
وش ذا الإجرام ياموجه بس تصدقي
حركة الريموت لازم أسويها عندنا
وحده إذا أنفتح فمها الله يعين أهل
الحارة راحوا وطي يسلمو قلبو
على الصور وجاري تنفيذ إلين
مايهدوا نهائياً


ههههههههههه اجرام بس نحتاجه احيانا
سويها ولو نفعت كلميني
يسلمووووووووو على المرور

ابن الحضاره 13-06-2010 08:34 AM

رد: طرق الانتقام من الاطفال
 
يعطيك العافيه
هههههههههههههههه
طرق روعة وسهله


الساعة الآن 08:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى