![]() |
فن التعامل مع الاخرين
الاتصال بالعالم الخارجي هو اساس الركن الاجتماعي في حياة النسان , فالانسان بطبعه اجتماعي ويأنس الى مصاحبه الاخرين .
والناس في ما بينهم يختلفون في مهارات التعامل الا ان اجادة التعامل مع الاخرين مهاره يمكن تعلمها وتحسينها , لان التفاعل مع الاخرين ما هو الا فن ومهاره يمكن تطويره بالتدريب . وهذه مجموعه من المهارات في التعامل مع الناس يمكن تعلمها و تطبيقها بسهوله :
|
رد: فن التعامل مع الاخرين
جميل اخي ...
بارك الله فيك .. وفي انتظار جديدك ... لك مني اجمل التحايا .. سعود الفهدي |
رد: فن التعامل مع الاخرين
اقتباس:
شكرا اخي على مرورك الكريم وتحياتي لك |
رد: فن التعامل مع الاخرين
؛
* ثانكــس أخــوي على الطــرح الرائـــع يعـــطيك ألـــف عافيــــــــــه ننتظــر جديدك بشوق ودي |
رد: فن التعامل مع الاخرين
اقتباس:
يعطيش العافيه اختي وحاضرين للطيبين |
| الساعة الآن 08:20 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى