![]() |
سكة الحزن
رجعت لسكة أحزاني أنين الشارع المهجور= على نفس الوهم أمشي يضيق الدرب باحزاني
يطل الخوف من عيني يدوّر للأمان حضور= يعانق بالندم نظرة تضيع بعبرة أشجاني يمرني الوقت مستعجل وينسى يحتضني شعور= على حد الألم قلبي جلس والوقت عداني نفضني كل فرح مرني على غفلة حزن مغرور= تلقّفني الزمن يضحك على يأسي وحرماني أضم الهم واحساسي أخذني للورا مجبور= لدنيا كانت الفرحة سما والضحكة أوطاني على ذاك الوعد جرني زمان العاشق المغدور= رمى همي على قلبٍ شعوره فارق ازماني مشيت بدنيا المنسي مشيت وخافقي مبهور= أطالع حولي اتأمل سكون الكون بكّاني أدوّر للقا لمحه تطيّب خاطري المكسور= أملّي بشوفها عيني وأحضنها بأجفاني تغير كل شي بعدك تلعثم بالظلام النور= أنادي لك وأنفاسي تبعثر صرخة لساني تمرغ بالألم وجهي وبات بها لشقا مغمور= تضيعني تعابيره وأجهل كيف تلقاني تلبسني الحزن وأصبح رفيقي والهنا مأسور= بركنٍ أجهله بعدك وأعرف ليه ما جاني لأني من بعد عينك شعوري طار به عصفور= رحل لابعد مدى وقفّى ولا عوّدلي من ثاني وقلت بداخلي ترجع بنيت من الأماني قصور= وكنت أضحك على نفسي إلين الوقت صحاني زماني غرني ضحكك تبعتك والنظر مسحور= هقيتك بالفرح تزخر صدمني فرحك الفاني صدمني وبعدها جرني لسكة حزني المنثور= على نفس الطريق أمشي ألملم باقي أحزاني[/poem] |
رد: سكة الحزن
الله يبعد عنك الحزن اخي تذكار
سلمت يداك ولك تقديري |
رد: سكة الحزن
!! تذكار !!
لطالما لطرحك وحضورك رونقه الخاص جزيت خير الجزاء على هالإختيار الراقي رغم الحزن الذي يسكنه بإنتظار حضور آخر يسجل في تواصلك الغالي تحياتي لشخصك الكريم شموع الغرام |
رد: سكة الحزن
سلمت يداك الرائعه
|
رد: سكة الحزن
كلمات فاقت الإبداع احترامي وتقديري |
| الساعة الآن 09:49 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى