منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الخــواطر وعذب الكــلام (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   إلـى مـن كـان حـبـيـبـي‎ (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=22180)

؛^حــالي_الــريق^؛. 13-12-2009 01:16 PM

إلـى مـن كـان حـبـيـبـي‎
 
http://www.raw3h.net/main6/b/11.gif


إلى من كان حبيبي
http://www.raw3h.net/main6/b/11.gif
ماذا فعلت لك
لكي تهدم مملكتي
http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif

هل لأنني أحببتك بصدق
أم لأنني أشتاق إليك
أم لأنني أهديتك روحي
http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif
لماذا جازيتني بالصد والهجران
http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif
ألا تعلم أنني العاشقة الولهانة
ألا تعرف معنى الحرمان
http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif
فقد صبرت كثيراً على صدك
وأصبحت أتسامح عن زلاتك
لا أستطيع أن أتحمل فوق طاقتي
http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif
ماذا تريد أكثر من هذا
حياتي ... وقتي
جهدي ... حبي
http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif
آآآآآه هذا يكفي
فإنني الآن لا أستطيع
أن أعطيك أكثر من هذا
http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif
لقد ظننت في يوم من الأيام
بأنني أنا حبك الأبدي
كنت أعتقد أن لديك مثل
أحاسيسي وتشعر بي
http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif
فقد تأكدت الآن
أن حبي لك كان سراباً
ليس له من الملامح معنى
http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif
فكم مرة قسوت على قلبي من أجلك
أنا لا أرضى بالذل والمهانة إطلاقاً

http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif
دعني أطلق مافي قلبي تجاهك
بدلاً من أن أكبته
http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif
لا أنكر أنني أحببتك في يوم من الأيام
ليس حباً بل كان عشقاً
http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif
ولكن إعلم الآن
أنني لن أكرهك
لأنك دخلت قلبي
وملكت روحي
وحبك كان يسري في قلبي
مجرى الدم
http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif
ولاتظن أنني لن أكرهك
لأنني أحبك
فقد زال الحب من قلبي تجاهك
http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif
ولا أريد الآن
إلاً أن أداوي جراحي بنفسي
إلاً إذا وجدت حباً صادقاً
وإنسان يحبني لذاتي
ويبادلني مشاعر الحب والصدق والوفاء
فإنني سأحبه وأحبه وأحبه
http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif
ويصبح حبك ماضي قد نسي مع الأيام

http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif
فيجب أن تبقى مملكتي صامدة

في وجه الأيام
ويجب أن تبقى راسخة

بحب جديد صادق
http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif

فيجب عليك الآن
أن تنسى حبنا المجروح
فإني لا أريد أن أراك ثانية
أريد أن أنسى قسوة الأيام
أريد أن أداوي جرح الزمن
http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif
فإذهب عن حياتي
وإرحل
http://www.raw3h.net/main6/b/11.gif


جرف الكنان 13-12-2009 10:46 PM

رد: إلـى مـن كـان حـبـيـبـي‎
 
هل لأنني أحببتك بصدق
أم لأنني أشتاق إليك
أم لأنني أهديتك روحي
http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif
لماذا جازيتني بالصد والهجران
http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif
ألا تعلم أنني العاشقة الولهانة



يسلمواااااا

عاى الطرح الرائـــــــ

تحيااااتي هاااوي



الغـ كله ـلا 14-12-2009 12:30 AM

رد: إلـى مـن كـان حـبـيـبـي‎
 
يسلمووووووووو
طرح راائع
ومميز

5oOo5ah 14-12-2009 12:53 AM

رد: إلـى مـن كـان حـبـيـبـي‎
 
يسلموو

ويعطيك العافيه

تقبل مروري


الساعة الآن 08:58 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى