![]() |
إلـى مـن كـان حـبـيـبـي
http://www.raw3h.net/main6/b/11.gif
http://www.raw3h.net/main6/b/catb.gifhttp://www.raw3h.net/main6/b/34.gifhttp://www.raw3h.net/main6/b/catb.gif إلى من كان حبيبي http://www.raw3h.net/main6/b/11.gif ماذا فعلت لك لكي تهدم مملكتي http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif هل لأنني أحببتك بصدق أم لأنني أشتاق إليك أم لأنني أهديتك روحي http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif لماذا جازيتني بالصد والهجران http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif ألا تعلم أنني العاشقة الولهانة ألا تعرف معنى الحرمان http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif فقد صبرت كثيراً على صدك وأصبحت أتسامح عن زلاتك لا أستطيع أن أتحمل فوق طاقتي http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif ماذا تريد أكثر من هذا حياتي ... وقتي جهدي ... حبي http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif آآآآآه هذا يكفي فإنني الآن لا أستطيع أن أعطيك أكثر من هذا http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif لقد ظننت في يوم من الأيام بأنني أنا حبك الأبدي كنت أعتقد أن لديك مثل أحاسيسي وتشعر بي http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif فقد تأكدت الآن أن حبي لك كان سراباً ليس له من الملامح معنى http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif فكم مرة قسوت على قلبي من أجلك أنا لا أرضى بالذل والمهانة إطلاقاً http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif دعني أطلق مافي قلبي تجاهك بدلاً من أن أكبته http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif لا أنكر أنني أحببتك في يوم من الأيام ليس حباً بل كان عشقاً http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif ولكن إعلم الآن أنني لن أكرهك لأنك دخلت قلبي وملكت روحي وحبك كان يسري في قلبي مجرى الدم http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif ولاتظن أنني لن أكرهك لأنني أحبك فقد زال الحب من قلبي تجاهك http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif ولا أريد الآن إلاً أن أداوي جراحي بنفسي إلاً إذا وجدت حباً صادقاً وإنسان يحبني لذاتي ويبادلني مشاعر الحب والصدق والوفاء فإنني سأحبه وأحبه وأحبه http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif ويصبح حبك ماضي قد نسي مع الأيام http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif فيجب أن تبقى مملكتي صامدة في وجه الأيام ويجب أن تبقى راسخة بحب جديد صادق http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif فيجب عليك الآن أن تنسى حبنا المجروح فإني لا أريد أن أراك ثانية أريد أن أنسى قسوة الأيام أريد أن أداوي جرح الزمن http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif فإذهب عن حياتي وإرحل http://www.raw3h.net/main6/b/11.gif |
رد: إلـى مـن كـان حـبـيـبـي
هل لأنني أحببتك بصدق
أم لأنني أشتاق إليك أم لأنني أهديتك روحي http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif لماذا جازيتني بالصد والهجران http://www.raw3h.net/main6/b/vlind.gif ألا تعلم أنني العاشقة الولهانة يسلمواااااا عاى الطرح الرائـــــــ تحيااااتي هاااوي |
رد: إلـى مـن كـان حـبـيـبـي
يسلمووووووووو طرح راائع ومميز |
رد: إلـى مـن كـان حـبـيـبـي
يسلموو
ويعطيك العافيه تقبل مروري |
| الساعة الآن 08:58 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى