منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• التـرحــيب والمنــاسبــات (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   القوات الخاصه ,, الالفيه الثانيه (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=20752)

هيـــا 29-11-2009 07:13 PM

القوات الخاصه ,, الالفيه الثانيه
 



مسائكم بطعم " التوت "

مساء " نقي " كــ ـ ـ نقاء قلوبكم ..

ومن خلال هذا المساء " احب " ان اقدم تهنئتي لــ ـ ـ عضو رائع من اعضاء المنتدى ..

مهنئا فيها تخطيه لــ ـ ـ " الفيتهالثانيه "

الفية نـُسجت من " حرير " الحروف " وشجون " الاحساس ..





عضــو" تميز " بيننا بكل شي ..

عضــو تميّز بيننا " بروعته "

" وجمال " اخلاقه " وروحه" الحلوه ..

" عضــو" احبه الجميع دون استثناء ..

دائما " تُمطرنا " بحروفه الندية فــ ـ ـ " يُزهر " بها بستان الحلم ..

اسلوبه" راقي " ونزفه " ابــداع "

انه " المتألق" دوما ..

القوات الخاصه



مبارك عليكِ هذه " الألفيه " الرائعه ..

ومبارك علينا نحن " تواجدكِ " المبدع / والمميّز بيننا

ادام الله علينا اشراقتك / وزادك " بهاءا " وتألقا ..



وتقبل" هديتي " المتواضعة ..



صنعاء روحي 29-11-2009 07:16 PM

رد: القوات الخاصه ,, الالفيه الثانيه
 
الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك يالقوات الخاااصه
تستاااهل يااخي وانشالله مبدع دايمااا
تحيتي
واسلمي ياااهياااا على التهنيه الطيبه منش

القوات الخاصة 29-11-2009 07:17 PM

رد: القوات الخاصه ,, الالفيه الثانيه
 
بارك الله فيكي
اختي العزيزة
واسمك اسم على مسمى الاميرة
اميرة باخلاقك
اميرة بطيبتك
و
اميرة بكرمك
و مشكورة على الهدية الرائعه و الكلمات الطيبة
http://www.brides.com/images/editori...12_primary.jpgهذة هدية اميرة الاميرات الاميرة هياا

القوات الخاصة 29-11-2009 07:18 PM

رد: القوات الخاصه ,, الالفيه الثانيه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جليسة القمر (المشاركة 267595)
الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك يالقوات الخاااصه
تستاااهل يااخي وانشالله مبدع دايمااا
تحيتي
واسلمي ياااهياااا على التهنيه الطيبه منش

مشكورة على المباركة

ملكة اليمن 29-11-2009 08:00 PM

رد: القوات الخاصه ,, الالفيه الثانيه
 


الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووك يااعم .....


وعقباال مليوون مشاااااركه .....


^_^

الجنرال حافظ 29-11-2009 08:10 PM

رد: القوات الخاصه ,, الالفيه الثانيه
 
أإلـــــــف أإلفــــــــــــــــــ مبــروك ـــــــ

عقبال الالفيه 21000

القوات الخاصة 29-11-2009 08:14 PM

رد: القوات الخاصه ,, الالفيه الثانيه
 
الله يبارك فيك

القوات الخاصة 29-11-2009 08:15 PM

رد: القوات الخاصه ,, الالفيه الثانيه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة اليمن (المشاركة 267632)


الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووك يااعم .....


وعقباال مليوون مشاااااركه .....


^_^

الله يبارك فيكي

& خجولة المبسم & 29-11-2009 08:22 PM

رد: القوات الخاصه ,, الالفيه الثانيه
 
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ف مبرووووووووووووووووووووك اخي القوااات
الفيه شااهدة لك بكل خير ان شااء الله
وربي تستاااهل كل خير

عقبااالي ^_^


تسلمي يا اميرة الكون على المبادرة الطيبه

القوات الخاصة 29-11-2009 08:24 PM

رد: القوات الخاصه ,, الالفيه الثانيه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس الغلا (المشاركة 267647)
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ف مبرووووووووووووووووووووك اخي القوااات
الفيه شااهدة لك بكل خير ان شااء الله
وربي تستاااهل كل خير

عقبااالي ^_^


تسلمي يا اميرة الكون على المبادرة الطيبه

الله يبارك فيكي و عقبالك لما توصلي المليون


الساعة الآن 02:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى