![]() |
القوات الخاصه ,, الالفيه الثانيه
مسائكم بطعم " التوت " مساء " نقي " كــ ـ ـ نقاء قلوبكم .. ومن خلال هذا المساء " احب " ان اقدم تهنئتي لــ ـ ـ عضو رائع من اعضاء المنتدى .. مهنئا فيها تخطيه لــ ـ ـ " الفيتهالثانيه " الفية نـُسجت من " حرير " الحروف " وشجون " الاحساس .. عضــو" تميز " بيننا بكل شي .. عضــو تميّز بيننا " بروعته " " وجمال " اخلاقه " وروحه" الحلوه .. " عضــو" احبه الجميع دون استثناء .. دائما " تُمطرنا " بحروفه الندية فــ ـ ـ " يُزهر " بها بستان الحلم .. اسلوبه" راقي " ونزفه " ابــداع " انه " المتألق" دوما .. القوات الخاصه مبارك عليكِ هذه " الألفيه " الرائعه .. ومبارك علينا نحن " تواجدكِ " المبدع / والمميّز بيننا ادام الله علينا اشراقتك / وزادك " بهاءا " وتألقا .. وتقبل" هديتي " المتواضعة .. |
رد: القوات الخاصه ,, الالفيه الثانيه
الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك يالقوات الخاااصه
تستاااهل يااخي وانشالله مبدع دايمااا تحيتي واسلمي ياااهياااا على التهنيه الطيبه منش |
رد: القوات الخاصه ,, الالفيه الثانيه
بارك الله فيكي
اختي العزيزة واسمك اسم على مسمى الاميرة اميرة باخلاقك اميرة بطيبتك و اميرة بكرمك و مشكورة على الهدية الرائعه و الكلمات الطيبة http://www.brides.com/images/editori...12_primary.jpgهذة هدية اميرة الاميرات الاميرة هياا |
رد: القوات الخاصه ,, الالفيه الثانيه
اقتباس:
|
رد: القوات الخاصه ,, الالفيه الثانيه
الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووك يااعم ..... وعقباال مليوون مشاااااركه ..... ^_^ |
رد: القوات الخاصه ,, الالفيه الثانيه
أإلـــــــف أإلفــــــــــــــــــ مبــروك ـــــــ
عقبال الالفيه 21000 |
رد: القوات الخاصه ,, الالفيه الثانيه
الله يبارك فيك
|
رد: القوات الخاصه ,, الالفيه الثانيه
اقتباس:
|
رد: القوات الخاصه ,, الالفيه الثانيه
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ف مبرووووووووووووووووووووك اخي القوااات
الفيه شااهدة لك بكل خير ان شااء الله وربي تستاااهل كل خير عقبااالي ^_^ تسلمي يا اميرة الكون على المبادرة الطيبه |
رد: القوات الخاصه ,, الالفيه الثانيه
اقتباس:
|
| الساعة الآن 02:46 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى