منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشـــــعــر الشـــــعبـي (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   بهجة ايامي (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=120498)

و ليد فروان 20-12-2024 11:46 PM

بهجة ايامي
 
يا بهجة ايامي غرامش وسط عيني محتمي
من وحي إلهامي نشأته في خيالي والهيام

كيف أعهد احلامي سواش فالحب وانتي توأمي
ما هذه اخلاقي ولا هو طبع واسلوب الكرام

مانتي التي قول الشواني يجعلش تتحطمي
ولا يطول نجمي وما فوق الغياهب والظلام

ضمي وليد ضمي وبحضانه تئاوي وانعمي
خليش فالظلمي سراجة والونيس المستدام

اذوب في لحمي وعضمي لالتويتي معصمي
كلي عليش ضامي وكلي لش كما فيض الغمام

قد جيت لش عاني وانا فرصة حياتش فاغنمي
ما با يفيد لومي وقد صدقتي اقوال اللئام

طبع النكد خصمي وكثر الدحس ماهو عالمي
والضحك روتيني و مود الفرفشة والانسجام

ان كان لش فيني نصيب يهنى عليش خفة دمي
وان كان حضش شوم ما ذنبي على ذلك ألام

للمة بتتعامي ولو جيت اشتكيش تساومي
وانتي سبب سقمي امانة ذا حنج والا انتقام

لا عاد تهتمي ولا في ضيقتي تتفهمي
منتي كما كنتي ولا عاد الكلام نفس الكلام

ما قد جرى مني يخليش قاسية ما ترحمي
من غيرش عني واين ذاك الدلع والاهتمام

لا تحرقي دمي انا للعند هذا ما انتمي
والله ما همي تجي مني انا ،،،، واقول حرام

اما وقد حكمي صدر لا عد تجي تتظلمي
واتقبليه مني اذا لي قدر عندش واحترام

هذا هو اسلوبي وذا حالي وهذا عالمي
يا تقبليني مثل مانا يا جعلني لش حرام

وتتقي ظلمي عسى ما ترجعي تتندمي
وارضي بمقسومي على كف البساطة والوئام

والا امسحي رقمي ولو عاودت مانش آدمي
ما قيمة النشمي سوى كلمة صريحة والسلام



ك / وليد فروان

يمنـي شـامخ 21-12-2024 11:22 AM

رد: بهجة ايامي
 
الله عليك وصح لسانك ونبض قلبك
طريقة السرد جميلة والكلمات رائعة جداً

أبدعت اخي وليد على كل كلمة وكل سطر
تحياتي لك







.


الساعة الآن 08:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى