![]() |
احساس وشعور
اكتب عندما اشعر
ولا اشعر الا هناء وهنا اكتب واكتب اليك ياضوء القمر احرف من شعور اذا تبخرت هاذه الاحرف س تداعب حاسة شم انفك بعطر البخور يا انت انت تعجلني ادور وادور اذهب من نفسي هاربا واعود الي مستسلمً ك نحله انا يجذبني عبق رائحة عطرك فاطير اليكي مسرعاً متعطشاً لطعم شهد عسل ورد احساسك الدافئ عندما يفقد الحرف عقله ياتي اليكي مسرع الى مصحة قلبك لياخذ قطرات دواء احساسك الدافئ ليعود العقل للحرف واذهب |
رد: احساس وشعور
‘‘ ما أجمل الكتابة عندما نستشعر الكلام من قلوبنا وما اجملها الكتابة عندما تخرج من القلوب وهذا ما استخرجه ذاك الشعور من قلبك وجمال هذه الكلمات وهذا الحب الجميل الحب يكون أروع عندما نجعل القلب هو من يتكلم كلماتك راقيه وجميله اخي الشاعري فيها أحساس جميل فيها دفئ وجمال راقي واسلوب جميل منك اخي الشاعري احسنت ويعطيك العافية على جمال ما كتبته كون بالقرب دوماً اخي لا تحرمنا فيض عطائك الراقي والجميل تقبل خالص ودي واحترامي عزيزي ‘’ `✿`✿`✿ ~ ‘ |
| الساعة الآن 07:24 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى