منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• أخـبـــــار الـيــمـــــن (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   رئيس اليمن بالمستشفى بسبب "رضوض" (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=11889)

الهدف الصعب 24-07-2009 01:40 PM

رئيس اليمن بالمستشفى بسبب "رضوض"
 
رئيس اليمن بالمستشفى بسبب "رضوض"


http://www.aljazeera.net/mritems/ima...21051_1_23.jpg عبد الله صالح فاز عام 2006 بولاية جديدة مدتها سبع سنوات (الفرنسية-أرشيف)
قالت وكالة الأنباء اليمنية إن الرئيس علي عبد الله صالح أدخل مستشفى عسكريا في صنعاء أول أمس ليعالج من رضوض أصيب بها أثناء تمارين رياضية.

ونقلت الوكالة في خبر مقتضب عن مصدر مسؤول برئاسة الجمهورية قوله إن صالح (67 عاما) سيعود قريبا إلى ممارسة نشاطه اليومي فور تلقيه العلاج.

وحكم صالح بدايةً شمال اليمن عام 1978، ثم أصبح رئيسا لعمومه بعد الوحدة عام 1990.

كما فاز في 2006 على ولاية رئاسية جديدة مدتها سبع سنوات، شهدت السنوات الثلاث الأولى منها زيادة في هجمات القاعدة، واضطرابات في صعدة شمال اليمن حيث ينشط التمرد الحوثي، وفي الجنوب أيضا حيث يطالب نشطاء بالانفصال عن الشمال.

المصدر الجزيره

ولـــ الحكمي ـــد 24-07-2009 03:57 PM

رد: رئيس اليمن بالمستشفى بسبب "رضوض"
 
بالسلامة يا بووووووووووو حمد

اشكرك اخوووي ع الخبر

صنعاء روحي 24-07-2009 04:45 PM

رد: رئيس اليمن بالمستشفى بسبب "رضوض"
 
مااايشوووف شر انشاء الله والحمدلله على سلامته

المايسترو 24-07-2009 05:12 PM

رد: رئيس اليمن بالمستشفى بسبب "رضوض"
 
الحمد لله على السلامه وشكرا على الخبر اخي

الشهاب اليماني 24-07-2009 08:34 PM

رد: رئيس اليمن بالمستشفى بسبب "رضوض"
 
الله يسلمك يا زعيم الامة

ويرجعك الينا بالسلامة

الملك طوني 24-07-2009 09:15 PM

رد: رئيس اليمن بالمستشفى بسبب "رضوض"
 
عسى ماشر

يا زعيم العرب

شاب بزمن شايب 24-07-2009 09:25 PM

رد: رئيس اليمن بالمستشفى بسبب "رضوض"
 
الف سلامتك يا ابوحمد
ماتشووووووووووف شر
وطهووووور ان شاء الله

ابوناجي محمد 24-07-2009 10:14 PM

رد: رئيس اليمن بالمستشفى بسبب "رضوض"
 
سلمك الله ياأبو احمد وعافك من كل مكروة

السيف الصنعاني 24-07-2009 11:43 PM

رد: رئيس اليمن بالمستشفى بسبب "رضوض"
 
اجر وعافيه للقائد الرمز المناضل
الله يقومه بالسلامه ولا يريه مكروه
ويحفظ بلادنا اااااااااااااامين

الهدف الصعب 24-07-2009 11:46 PM

رد: رئيس اليمن بالمستشفى بسبب "رضوض"
 
شكرا لمن مرر من هنا وترك له اثر

احترامي للجميع


الساعة الآن 03:03 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى