![]() |
التصويت لمسابقة اجمل خاطره من كتابة اعضاء اليمن اغلى
اخواني اخواتي الكرام
ها نحن اليوم في مرحلة التصويت لاجمل خاطرة من ابداعات اعضاءنا الكرام اتمنى من الجميع التصويت للخاطرة نفسها ومدى اعجابه بها وان لا يؤثر موضوع الصداقة او القرابة او المجاملة على موضوع التصويت وانا اثق فيكم حميعاً بسم الله نبدأ وضع المشاركات الخاضعة للتصويت 1- شاطئ الوفاء ( فلسفة الوهم ..!! ) http://www.the-yemen.com/vb/t118752.html#.YurATXbMKM8 2- قوت ( قناع سين .. ) http://www.the-yemen.com/vb/t118766.html#.YurAmnbMKM8 3- السلطانة ( صفقة بُعد .. ) http://www.the-yemen.com/vb/t118754.html#.YurA-XbMKM8 .... |
رد: التصويت لمسابقة اجمل خاطره من كتابة اعضاء اليمن اغلى
وها نحن نصل إلى نهاية المطاف .. في هذه المسابقة الشيقة..! نصل إلى قطاف السنابل .. لتلك الثمار الناضجة .. في موسم الحصاد ..!! اشكر القدير الفهد.. على هذه الفكرة الذهبية.. وعلى اهتمامه وتفاؤله .. في صرحنا العظيم .. منتديات اليمن اغلى.. واشكر كل من العزيزة قوت والسلطانة.. واقول لهم أن فوز أحد منا .. يعني فوزنا جميعآ..!! ففوز احداكم اعتبره فوزآ لشاطئ الوفاء.. بل يعني النجاح والرقي لمنتدانا الغالي..!! بالتوفيق للجميع.. ومن الاعماق أهنئ من .. سيكونآ سيدآ للموقف.. وسيدآ للقلم وللخاطرة الأدبية..! تحياتي العميقة ... |
رد: التصويت لمسابقة اجمل خاطره من كتابة اعضاء اليمن اغلى
تم التصويت
الشكر موصول للك الفهد ولإدارة عامة 🌷 |
رد: التصويت لمسابقة اجمل خاطره من كتابة اعضاء اليمن اغلى
أسجل اعجابي بالمبدعين قوت وشاطئ الوفاء والسلطانة تألقو جميعاً في أطروحاتهم ، ولفت نظري سرعة طرحهم لخواطرهم بعد الإعلان عن المسابقة ، فبعض الكتاب قد يقضي اسبوعاً كاملاً من الكتابة ليخرج أفضل مالديه ، وهذا يدل على ان اعضاءنا لديهم الموهبة التي تنتظر الخروج إلى النور .. والشكر موصول لعمود المنتدى الفهد على عمله والتنسيق للمسابقة تحياتي لكم |
رد: التصويت لمسابقة اجمل خاطره من كتابة اعضاء اليمن اغلى
كم كنت سعيده بالمشاركه
فلا انكر ان مثل هذه المواضيع والمسابقات تنعش العقل فشكراً لك الفهد على طرح الفكره والشكر موصول لجميع المشاركين والمصوتين بالتوفيق للجميع …. |
رد: التصويت لمسابقة اجمل خاطره من كتابة اعضاء اليمن اغلى
كانت مسابقة جميلة واستمتعنا بخواطر المشاركين.. يعطيعم العافية..
كل التوفيق يارب |
رد: التصويت لمسابقة اجمل خاطره من كتابة اعضاء اليمن اغلى
مسابقه جميله قمه في الروعه ممتعه جدا وفكره مذهله يسلم الفهد ومبروك للفائزين
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل خاطره من كتابة اعضاء اليمن اغلى
؛
ماشاءالله كان في هنا مسابقات خواطر ممتاز بس الروابط ماتدخلني على المواضيع للأسف توجهني على الاقسام كنت حابه اقرأ مشاركاتهم تحياتي لجهودكم ،، |
| الساعة الآن 07:03 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى