منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشـــــعــر الشـــــعبـي (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   سلام يا الاحباب ما البارق لمع (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=118270)

عمر الجهيم 27-12-2021 10:34 AM

سلام يا الاحباب ما البارق لمع
 
سلام يا الاحباب ما البارق لمع
=====ما حن رعد الغيم واهدرها مزون

سلام لاروع دار واغلى مجتمع
=====يا كوكب إلهامي ويا ضي العيون

ضاقت بي الدنيا وذا الكون الوسع
====حسيت اني عيش في لحظة جنون

شعرت في صدري من الداخل وجع
=====والواقع انه نبض اشواق وشجون


الساعة الآن 02:45 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى