![]() |
سلام يا الاحباب ما البارق لمع
سلام يا الاحباب ما البارق لمع
=====ما حن رعد الغيم واهدرها مزون سلام لاروع دار واغلى مجتمع =====يا كوكب إلهامي ويا ضي العيون ضاقت بي الدنيا وذا الكون الوسع ====حسيت اني عيش في لحظة جنون شعرت في صدري من الداخل وجع =====والواقع انه نبض اشواق وشجون |
| الساعة الآن 02:45 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى