![]() |
القاك غدا
** غدا ألقاك** ************ كم كنت اخشى غدي و ارجوله اقترابا****هكذا يكون العمر نعيما و عذابا مهجتي انصهرت في حبك و لا ملاما ****عشقي لك جرى والغرام استجابا انت يا جنة حبي واشتياقي وعشقي****انت صنوةروحي وافراحي وشجوني أغدا تشرق اضواؤك في بعيوني****آه من فرحة احلامي ومن خوف ظنوني كم اناديك وفي لحني حنين ودعاء****يا رجائي انا كم عذبني طول الرجاء لولا انت لم احفل بمن راح ****انا احيا بعد اشواقي باحلامي في اللقاء هذه الدنيا كتاب و انت فيه الفكر****هذه الدنيا وصال انت فيها العمر هذه الدنيا عيون انت فيها البصر****هذه الدنيا سماء انت فيها القمر فارحمي القلب الذي يصفو اليك****فغدا تملكه بين جوانحك و يديك ... فغدا تأتلق الجنة انهارا وظلا****وغدا ننسى ولا نأسى على من تولى وغدا نسمو فلا للبعد محلا****وغدا للحاضر الزاهر نحيا لحبنا ولا بعدا قد يكون فيناالعشق حــــلوا**** وانــــما الحـــــاضر ..أذكى و..احلــــى ************************************************** ****** تحيات *محمد انور التركي** |
رد: القاك غدا
قمه الجمال سلمت شاعرنا الاديب
|
رد: القاك غدا
صح لسانك شاعرنا. دمت ودام عطاؤك. الف تحية لك
|
| الساعة الآن 07:49 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى