منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   القاك غدا (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=118127)

الشاعر محمد انور التركي 28-10-2021 03:06 PM

القاك غدا
 

** غدا ألقاك**
************
كم كنت اخشى غدي و ارجوله اقترابا****هكذا يكون العمر نعيما و عذابا
مهجتي انصهرت في حبك و لا ملاما ****عشقي لك جرى والغرام استجابا

انت يا جنة حبي واشتياقي وعشقي****انت صنوةروحي وافراحي وشجوني
أغدا تشرق اضواؤك في بعيوني****آه من فرحة احلامي ومن خوف ظنوني

كم اناديك وفي لحني حنين ودعاء****يا رجائي انا كم عذبني طول الرجاء
لولا انت لم احفل بمن راح ****انا احيا بعد اشواقي باحلامي في اللقاء

هذه الدنيا كتاب و انت فيه الفكر****هذه الدنيا وصال انت فيها العمر
هذه الدنيا عيون انت فيها البصر****هذه الدنيا سماء انت فيها القمر
فارحمي القلب الذي يصفو اليك****فغدا تملكه بين جوانحك و يديك
...
فغدا تأتلق الجنة انهارا وظلا****وغدا ننسى ولا نأسى على من تولى
وغدا نسمو فلا للبعد محلا****وغدا للحاضر الزاهر نحيا لحبنا ولا بعدا
قد يكون فيناالعشق حــــلوا**** وانــــما الحـــــاضر ..أذكى و..احلــــى
************************************************** ******
تحيات *محمد انور التركي**

اليافعـي 29-10-2021 02:09 AM

رد: القاك غدا
 
قمه الجمال سلمت شاعرنا الاديب

عادل قحطان 29-10-2021 08:52 PM

رد: القاك غدا
 
صح لسانك شاعرنا. دمت ودام عطاؤك. الف تحية لك


الساعة الآن 07:49 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى