![]() |
يـاطـيـر
أَغَارُ مِن كل شيء حَولَهَا وُجِدَا
وَمِن خَيَالَاتِهَا إِن قَارَبَت أَحَدَا ياطير ما يصنع المشتاق في دمه وَقَد تَخَاصَمَ فِيهِ الشَّهْدُ وَالشُّهَدَا * ياطير إني على الذكرى لمؤتمن أن لا أحيد وأنسى ذكرها أبدا * ياطير بلغ سلامي إن لي وطناً هناك تحيا به روحي ولو بعدا |
رد: يـاطـيـر
مبدع وبجدارهــ
سلمت يمناكــ على الطرح |
رد: يـاطـيـر
غيره جميله ..
.. جميل ماخطته يداك اخي ... مبدع دمت بحفظ الرحمن |
رد: يـاطـيـر
اقتباس:
|
رد: يـاطـيـر
اقتباس:
والاجمل مرورك الكريم ،الشكر والتحية لك يالغالية |
رد: يـاطـيـر
اطير بلغ سلامي إن لي وطناً
هناك تحيا به روحي ولو بعدا صح لسانك استاذ عادل ، ابوس رأسك |
| الساعة الآن 03:34 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى