![]() |
وينكم يا حبايب طمنونا عن الحال
وينكم يا حبايب طمنونـــــا عن الحال ===== ليتكـــم تعلمـــــوا انه قتلنا جفـــــاكم يا ترا ذكرنا باقــــي خفوقه على البال ===== ام نسيتوا الليالــي ذي قضينا معاكم للأسف اختفيتـــوا ونقطع بث الأرسال ===== يعلــم الله مـاذا حل بكـــــم وحتـــواكم وينكــــم يا محبين الكبد صبـــرنا طال ===== ما وصلنا خبر منكــم ولا جاء صداكم ليتكــــم تعلمو ان بعدكــــم نار وهـوال ===== بعدكم نحتــــرق ونتم مــــروق هــواكم قال ابو قيس عودو وكملـــوا تلك الأمال ===== ورحمو من جعل قلبــه وروحـــه فداكــم |
رد: وينكم يا حبايب طمنونا عن الحال
والله ابداااع الابداااع ويعطيك العافيه
بعد اذنك نوجهها ونهديها للاعضاء القدامى الي غايبين عنا ونتمنى انهم يكونوا بخير و يرجعوا لنا بالسلامةويرجع للمنتدى روحه وطعمه امثال بنت صنعاء وشمس اليمن وشلال دموع ورقة واماسي ورياحين بس قد جت واحساس انثى وسلام الروح وعاشقة الصمت وعذوب وخواتها وملكه وهيا وعدنيه ودبلوماسيه والعبيدي ومان هود والعزاني وادهم وكثيييير كثير ما اقدر احصيهم |
رد: وينكم يا حبايب طمنونا عن الحال
اي والله استاذه يا سمين والله ان الحنين يرادف لهم
الاسامي الي ذكرتي وغيرهم ما زالوا في القلب وذكرياتهم لن تنتسي اسال الله ان يسعدهم اينما كانو وان يعودو الينا اذا سنحت لهم الفرصه وعبر مشاركتك وكما قلتي نوجهه لهم .... شكراً لگ |
رد: وينكم يا حبايب طمنونا عن الحال
درر متناثرة صح الله لسانك شاعرنا الكبير والرائع أبو قيس ورفع شانك تقبل مروري وخالص سلامي |
رد: وينكم يا حبايب طمنونا عن الحال
راااااااااااااااااااااائع
|
رد: وينكم يا حبايب طمنونا عن الحال
|
رد: وينكم يا حبايب طمنونا عن الحال
ابو قيس صح لسانك
|
رد: وينكم يا حبايب طمنونا عن الحال
يا ترا ذكرنا باقــــي خفوقه على البال
===== ام نسيتوا الليالــي ذي قضينا معاكم صراحه ابدعت وتألقت اهي اليافعي صح الله لسانك ستجدني دائماة الاقامه هنا بين طيات احرفك |
| الساعة الآن 02:24 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى