منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشـــــعــر الشـــــعبـي (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   وينكم يا حبايب طمنونا عن الحال (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=111276)

اليافعـي 06-07-2017 07:12 PM

وينكم يا حبايب طمنونا عن الحال
 

وينكم يا حبايب طمنونـــــا عن الحال
===== ليتكـــم تعلمـــــوا انه قتلنا جفـــــاكم

يا ترا ذكرنا باقــــي خفوقه على البال
===== ام نسيتوا الليالــي ذي قضينا معاكم

للأسف اختفيتـــوا ونقطع بث الأرسال
===== يعلــم الله مـاذا حل بكـــــم وحتـــواكم

وينكــــم يا محبين الكبد صبـــرنا طال
===== ما وصلنا خبر منكــم ولا جاء صداكم

ليتكــــم تعلمو ان بعدكــــم نار وهـوال
===== بعدكم نحتــــرق ونتم مــــروق هــواكم

قال ابو قيس عودو وكملـــوا تلك الأمال
===== ورحمو من جعل قلبــه وروحـــه فداكــم

الياسمينة 06-07-2017 07:35 PM

رد: وينكم يا حبايب طمنونا عن الحال
 
والله ابداااع الابداااع ويعطيك العافيه
بعد اذنك نوجهها ونهديها للاعضاء القدامى الي غايبين عنا ونتمنى انهم يكونوا بخير و يرجعوا لنا بالسلامةويرجع للمنتدى روحه وطعمه امثال بنت صنعاء وشمس اليمن وشلال دموع ورقة واماسي ورياحين بس قد جت واحساس انثى وسلام الروح وعاشقة الصمت وعذوب وخواتها وملكه وهيا وعدنيه ودبلوماسيه والعبيدي ومان هود والعزاني وادهم وكثيييير كثير ما اقدر احصيهم

اليافعـي 06-07-2017 07:44 PM

رد: وينكم يا حبايب طمنونا عن الحال
 
اي والله استاذه يا سمين والله ان الحنين يرادف لهم
الاسامي الي ذكرتي وغيرهم ما زالوا في القلب وذكرياتهم لن تنتسي
اسال الله ان يسعدهم اينما كانو وان يعودو الينا اذا سنحت لهم الفرصه

وعبر مشاركتك وكما قلتي نوجهه لهم ....

شكراً لگ

ابواسمهان 06-07-2017 11:20 PM

رد: وينكم يا حبايب طمنونا عن الحال
 
درر متناثرة صح الله لسانك شاعرنا الكبير والرائع أبو قيس
ورفع شانك تقبل مروري وخالص سلامي


أمين النصيري 08-07-2017 07:24 PM

رد: وينكم يا حبايب طمنونا عن الحال
 
راااااااااااااااااااااائع


أمين النصيري 08-07-2017 07:24 PM

رد: وينكم يا حبايب طمنونا عن الحال
 

عروبة 08-07-2017 09:15 PM

رد: وينكم يا حبايب طمنونا عن الحال
 
ابو قيس صح لسانك

المحبه لليمن 18-07-2017 10:23 AM

رد: وينكم يا حبايب طمنونا عن الحال
 
يا ترا ذكرنا باقــــي خفوقه على البال
===== ام نسيتوا الليالــي ذي قضينا معاكم

صراحه ابدعت وتألقت اهي اليافعي


صح الله لسانك
ستجدني دائماة الاقامه هنا بين طيات احرفك


الساعة الآن 02:24 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى