منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   الـــزوامل الشـــعبية (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   زامل يا ديار العز ، للشاعر احمد التاج ، موجه للشاعر امين النصيري (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=105906)

شموخي وحدوي 29-08-2015 09:27 PM

زامل يا ديار العز ، للشاعر احمد التاج ، موجه للشاعر امين النصيري
 
زامل يا ديار العز ، للشاعر احمد التاج ، موجه للشاعر امين النصيري

يـا ديـار العـز يـا كـل شاجـع * يـابنـي حميـر واهـل الحميــه
من جبل خولان لا حيد يافـع * لا قبـايــل نهــم تلك الـوفيـــه
ولعوها في جميـع المواقـع * واسقو الخـاين كؤوس المنيـه
وابعثو قولي لسلمان ناصـع * مثل ضوء الشمس مافيه غيه
دام شعبي للفداء الكل بايع * لعن ابو من عاش عيشه دنيه
والوطن ينتصر والحق راجع * والقسم لوسرت لاجله ضحيه

وسلامتكم
الزامل كلمات الشاعر احمد التاج
موجه للشاعر امين النصيري


عروبة 30-08-2015 05:12 PM

رد: زامل يا ديار العز ، للشاعر احمد التاج ، موجه للشاعر امين النصيري
 
بينتصر الوطن بإذن الله

منتظرين رد النصيري

ابواسمهان 07-09-2015 09:17 AM

رد: زامل يا ديار العز ، للشاعر احمد التاج ، موجه للشاعر امين النصيري
 
من جبل يافع مع كل شاجع
@@ فينكم يأهل الصدور القويه

فين قادتنا وفين المراجع
@@ فينكم يا فاسدين القضيه

إلأمل والخير والحق ضايع
@@ للأسف بعتوا البلد والهويه

خصمنا قاتل وله سيف قاطعا
@@ لعنة الباري على ذَا وذيّه


مع خالص تحياتي لإبني الحبيب أمين النصيري
انا في يافع حطيب ومسافر قريب إنشاء الله
وأعتذر للشاعر احمد التاج لمداخلتي
بس أريد أخبركم بإنني لم أزال حيّا أرزق ههههه

أمين النصيري 09-09-2015 07:06 PM

رد: زامل يا ديار العز ، للشاعر احمد التاج ، موجه للشاعر امين النصيري
 
صح الله لسانك يالغالي شاعرنا الكبير والعزيز على قلوبنا جميعا ابو إسمهان صح الله لسانك وبيض الله وجهك على هذا الرد الكافي والوافي

أمين النصيري 10-09-2015 04:02 PM

رد: زامل يا ديار العز ، للشاعر احمد التاج ، موجه للشاعر امين النصيري
 
مرحبا ينشر بكل الاذايع :O:O :بالشجاع التاج يالله حيه
مرحبا ماحن صوت المدافع :O :O مرحبا ساوى شوامخ عليه
والف حيا من كمالنجم ساطع :O يافعي اصل القوى الحميريه
باندافع ع الوطن باندافع :O :O مستحيل أقبل بأية أذيه
اخي الكريم أحمد صح الله لسانك وارجوا ان تقبل ردي المتواضع

عروبة 10-09-2015 08:02 PM

رد: زامل يا ديار العز ، للشاعر احمد التاج ، موجه للشاعر امين النصيري
 
لمن هالابيات يامين ؟ للشيبة ولا لابو اسمهان ؟

أمين النصيري 10-09-2015 08:09 PM

رد: زامل يا ديار العز ، للشاعر احمد التاج ، موجه للشاعر امين النصيري
 
الكلمات الاولى للشيبه يليها الرد لابو إسمهان والرد الاخير كلماتي

عروبة 10-09-2015 08:14 PM

رد: زامل يا ديار العز ، للشاعر احمد التاج ، موجه للشاعر امين النصيري
 
هههه اصلا اطست عليا ماعد دريت لمن موجهة الابيات
على العموم صح لسانك والله يحمي الوطن من كل شر

أبو جسار 10-09-2015 09:07 PM

رد: زامل يا ديار العز ، للشاعر احمد التاج ، موجه للشاعر امين النصيري
 
صح الله السنتكم زوامل رهيبه يا دواهي

ابواسمهان 12-09-2015 10:53 AM

رد: زامل يا ديار العز ، للشاعر احمد التاج ، موجه للشاعر امين النصيري
 
فتحت الهاتف وانا في بوابة الطائرة في مطار الأردن
رائح على شيكاغو بعد تعب وعنى طويل في الوطن الحبيب بس الحمد لله
وبا قول صحت اللسنتكم جميع وأشكر إبني الحبيب أمين النصيري
وبا كون معك يا أمين عند ما أصل شيكاغو ربي يحفظك ويحفظ شريف ونبيل


الساعة الآن 12:02 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى