![]() |
شهادة شكر وتقدير من الإدارة للأخ الجندي السجين
السلام عليكم ورحمة الله يسر إدارة منتديات اليمن أغلى أن تتوجه من خلال هذا الموضوع بتقديم تحية تقدير واحترام للاخ العزيز .. " الجندي السجين " الذي قدم الكثير والكثير لصرحنا الغالي ولازال يتدفق عطائة لنا كذلك لايخفى على الجميع حرصة على نجاح وتفوق منتديات اليمن أغلى بتواجده المكثف وحضورة المميز وعطاءه الرائع وتعاونه مع الجميع إدارة وأعضاء ,, وعليه قررت إدارة المنتدى منحه هذه الشهادة التقديرية كتكريماً رمزياً لجهودة وتميزه http://www.rda3.com/up/uploads/14192884041.jpg إضافة إلى ترقيته إلى منصب مراقب عام كما يسعدنا بهذه المناسبة أن نتقدم بأطيب واجمل التحايا لكل الاداريين والاعضاء المتميزين والمبدعين في المنتدى والذي سيكون لهم تكريماً شخصياً مستقبلاً بإذن الله مع وافر الاحترام والتقدير أخوكم محمد الحميدي المدير العام |
رد: شهادة شكر وتقدير من الإدارة للأخ الجندي السجين
الف الف مبروووووووك اخوي الجندي السجين
تستاهل كل خير ومنها إلى الأعلى يارب وشكر موصول للاداره على ماتقدمه من سخي وعطاء إلى منتدانا الغالي على قلوبنا وإن شاء الله نرى المزيد من التقدم |
رد: شهادة شكر وتقدير من الإدارة للأخ الجندي السجين
الف الف مبرووووك الاخ الجندي السجين على هذا التكريم والترقية فعلا تستاهل لما تبذلة من جهد في هذا الصرح ولما تقدمة من تعاون مع الجميع ولحضوررك المميز الف مبروووك و الى مزيد من النجاح تحية للاخ المدير العام والطاقم الكريم |
رد: شهادة شكر وتقدير من الإدارة للأخ الجندي السجين
الاخ المدير محمد الحميدي فاجأتني بكلامك الطيب وشهاده أعتز بها ياشيخ محمد
والجميع مهتم لهاذا الصرح وكلا بيقدم حسب وقته وأن شاء الله أني أكون عند حسن الضن والانتماء الى اليمن أغلى يزيد بارك الله فيكم أنت والاخ بدر والاخ علي وكل الادارة الموقرة |
رد: شهادة شكر وتقدير من الإدارة للأخ الجندي السجين
الف الف مبرووووك
لأخي الجندي السجين على هذا التكريم و مزيدا من التفوق و النجاح |
رد: شهادة شكر وتقدير من الإدارة للأخ الجندي السجين
الاخ نائب المدير /بدر المشجري صقر يماني
أتمنى ان اكون عند حسن ضنكم واعتبره تكليف واهم شي توجهاتكم أنت والمدير وعلى وانا الله يقدرني والله يجملني أذا جاني مجال |
رد: شهادة شكر وتقدير من الإدارة للأخ الجندي السجين
همس القلوب
الله يبارك فيك أخت همس القلوب فالك الجنة ماقصرتي كل التقدير لسموك |
رد: شهادة شكر وتقدير من الإدارة للأخ الجندي السجين
الشيخ الشاعر /العبيدي
شهادة اعتز بها يا شيخ والله يبارك فيك بيعين الله قيود للشعر بتشجيعك ماقصرت وانت وافي مع الجميع |
رد: شهادة شكر وتقدير من الإدارة للأخ الجندي السجين
الدكتور وليد القحطاني
الله يبارك فيك ماقصرت الدرس الوافي للامراض وطرق الوقايه والعلاج مهم ومفيد تسلم |
رد: شهادة شكر وتقدير من الإدارة للأخ الجندي السجين
الف الف الف الف الف الف مبروووووووووووووووووك
و تستاهل اخي الكريم ربي يوفقك و يسعدك....^__^ |
| الساعة الآن 06:19 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى