منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• المواضيع العـامة والمتنـوعة (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   اسعدتي صباحا سيدتي (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=55825)

القائد في الظل 24-05-2011 04:07 PM

اسعدتي صباحا سيدتي
 
بسم الله الرحمن الرحيم


نظر الى المرأه يتفقد جماله الباهت

ولفت نظره شعيرات بيضاء في شعره ومنابت ذقنه الحليق

اكتأب لذلك فهو يرى انه مازال شاب يافع

عدل من هندامه وربطة عنقه

ومرر يده على ( كرشته ) التي تسبقه دائما

وهو يواسي نفسه ( انها علامة الغناء والراحة )

خرج مستعدا ليومه الحافل بالمغامرات

ففي مكتبه يبدأ بالمراسلات

ومنه يتصيد الغافلات

اسعدتي صباحا سيدتي

ما تلك الشفتان الكرزيتان

عيناك آه من عيناك

كم تأسرني تلك العينان

واخرى ...

صبحتي بخيرا سيدتي

ما اروع جسمك ما ذاك الملكان

كفراشة بل دبورا اصبح يتنقل بين الزهرات

وتناسى انه تخطى الاربعين من عمره

تناسى ابناءه وبناته

تناسى زوجته وغربته

وكل همه ضحكة فتاة وهمسة فتاة

وهو على يقين انه لن يحظى بأكثر من ذلك
ومن تعلقت به او عرفته احبت شعره لا هو

ولكن عقليته لم تستوعب ذلك

وظن أن السعي لمكانته ونفسه

فمتى يفيق الجاهل
ومتى يعلم انه على اعتاب الخمسين
ومتى يرى في نفسه وقار المشيب
ومتى يقول ربي اسألك حسن الختام

تمضي الدروب،، وتُطوى الأيام،، والعُمرُ في القُصرِيزداد،،

فأين أنتِ ولأي دربٍ سلكتِ؟؟

أأغرتك بحور الملذات،!! وأصبحت في الشهواتِ غارق .!!

مــتى يشرقُ فجركـ ؟! متــى ينتعِشُ فِكركـ؟ِ

فستطوى سِنينُكـ وسيُفنى عُمركـ؟!

فلأي إتجاهِ ستمضي،، ولأيعالمٍ ستُنادي,,!!

فالتتقي الله ولتعلم انك محاسب في الدنيا او في الاخره

بداية 24-05-2011 04:22 PM

رد: اسعدتي صباحا سيدتي
 
لله درك ياعظيم...
سلمت عالطرح الاكثر من رائع..
تقبل مروري

فراشة القدس 24-05-2011 04:30 PM

رد: اسعدتي صباحا سيدتي
 
حقيقتا طرحتـ وابدعتــ

اخي القاائد في الظل

كلام صادقـ

موضوع بغااية الاهمية

ونحن نشااهد هذهـ الظااهرة وللاسفـ

اللهم اهدي الجميع

بوركت اخي

ابو اصيل 24-05-2011 04:49 PM

رد: اسعدتي صباحا سيدتي
 
دوما رائع اخي القائد بطرحك الراقي والجميل

لاهنت يالغالي

الجمهوريه اليمنيه 24-05-2011 04:56 PM

رد: اسعدتي صباحا سيدتي
 
للابداع عنوان وللتميز مكان

انت احتويت الاثنتين اخي القائد

بارك الله فيك جميل ما سطره قلمك

تقبل تحياتي واحترامي

فراشة بعدان 24-05-2011 05:17 PM

رد: اسعدتي صباحا سيدتي
 
ياسلاااااام على ده الكلام ..

بجد بجد طرح رااااااااائع ..

لاحرمنا الله إياك أخي الكريم ..

سحابةالسماء 24-05-2011 05:25 PM

رد: اسعدتي صباحا سيدتي
 
بسم الله الرحن الرحيم

السلام عليكم,,,


أستاذي القدير القائد في الظل

مساء النور

خاطرتك رسالة كانت تتدفق منها أنوار لغة تشّع ضياء تلامس العقول

وكل العقول المريضة

أما العقول فتعي ان تلك العبارات لا تصدر الامن انسان لا بحترم

ذاته فكيف له ان يحترم من حوله!

وأما العقول المريضة فهي في لجات التخبط والاهتزاز ولابد من ان يأن

الاوان لتسقط!!

رسالتك

تذرع الفضاء بدون حدود

خاطبتها بعقول الكون
والحكمة بكل تفاصيل العقل السليم

خلّدت بوحاً يقطر شهداً من الجمال والسرد بمغزى البيان

تركت صدى صوتك يبحر فوق الغيوم ،وينير الظلام
أتكون كما سطرت ؟

هبهات فهذا يدل على انك
أجمعت حسن العقل في تفكير رجل ناصح حكيم

أتقنت أعماق لغة فسكبت عليك من الاحترام لآمثيل له
ففاض نصح اخويتك نحو الارجاء..

فشكراً أن وجدت التقدير يزداد ، فسطرته هنا


تقدير اا
اخي وكل التقدير.

~ ـاحساســ غاليــ ~ 24-05-2011 06:48 PM

رد: اسعدتي صباحا سيدتي
 
يا اخي كل الكلمات قليله في حقك

تعطي الفكره دائما المتعه في قرائتها

اخي القائد انت مبدع مبدع مبدع

:::fazza::: 24-05-2011 06:52 PM

رد: اسعدتي صباحا سيدتي
 
الله الله عليك
اخوي الغاالي ابهرتنا باابدااعك وربي
مشكوووووووورللطرح الراااايع


يعطيك الله

الف
الف
الف
عاااااااااااافيه
تح لسمؤؤؤؤؤؤؤؤؤك العطر


نترقب الزووود من صووبك
ولاهنت


ملكة اليمن 24-05-2011 06:54 PM

رد: اسعدتي صباحا سيدتي
 
هناك الكثير من يمشي بطريق دون وضع لنفسه حد للعمر او غيره . .

طرحت فأبدعت اسطر تتكلم عن واقع يتجاهله الكثير ويجعله شي روتيني في حياته

بارك الله فيك اخي القاائد ..



مجرد احساس 24-05-2011 06:56 PM

رد: اسعدتي صباحا سيدتي
 
الله عليك اخي القائد
ونعم الناصح الراشد دوما
كلماتك تعبر عن شيئ من الواقع فعلا
كل احترامي لشخصكم الكريم

كبرياء الملوك 24-05-2011 06:59 PM

رد: اسعدتي صباحا سيدتي
 

كلمــاتٌ
من دُرَرٍ نثرتها بَيْن سُطوركِ
جعلتني حروفك أبحر في عالم الإبداع
لم أستطع التوقف
تَحمل الكثيرَ من قيم المعاني الرـائِعهْ
وصلت لمَشاعرِنا بكل جَمال وعُذوبهْ
راقْ لي ماطرَحْت بشِدّهْـ
والله يعْطيكْ العافيَه عَلى جَميل ماطَرحت
دمت بكل خيرْ

بنت صنعاء 24-05-2011 07:22 PM

رد: اسعدتي صباحا سيدتي
 
رااااااائع بكلماتك أخي القائد - جميل أن يعرف الإنسان قدر نفسه ولايستسغرها ويحترم نفسه في جميع مراحل العمر.
تحياتي لك وتقديري ونسأل الله أن يحسن خواتمنا ويحبب فينا الشكر والعبادة والطاعة آآآآآآآآآآآآآمين

غرام دبي 24-05-2011 07:44 PM

رد: اسعدتي صباحا سيدتي
 
الله عليك

صراحه كلام راقي ورائع

تقبل مروري

السفير اليماني 24-05-2011 08:29 PM

رد: اسعدتي صباحا سيدتي
 
وااااااااااااااااااااااااااااو اخي القااائد .. كلمااات في قمة الرووووعة ..
وفقك الله .. موضووع جميل .. وانت اجمل ...
تقبل تحياااتي .. ودي ..

القائد في الظل 24-05-2011 08:44 PM

رد: اسعدتي صباحا سيدتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيّونة (المشاركة 681741)
لله درك ياعظيم...
سلمت عالطرح الاكثر من رائع..
تقبل مروري


هي رسالة ليتها تصل لهم

شكر الله لك

القائد في الظل 24-05-2011 08:50 PM

رد: اسعدتي صباحا سيدتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة القدس (المشاركة 681743)
حقيقتا طرحتـ وابدعتــ

اخي القاائد في الظل

كلام صادقـ

موضوع بغااية الاهمية

ونحن نشااهد هذهـ الظااهرة وللاسفـ

اللهم اهدي الجميع

بوركت اخي


اللهم آمين

أخيه اصبحت منتشرة في المنتديات ايضا

شخصا تراه وقورا

وفجأة ينتزع القناع

يمنيه فله 24-05-2011 08:51 PM

رد: اسعدتي صباحا سيدتي
 
كتبت فابدعت فتالقت
طرررررررح رائع سلمت اناملك
دائما تبهرنا بكتاباتك التي روحك تنبض فيها
عسى الله ان يحفظك من العين ونحن دااااائما
في انتظار اطروحاتك المميزه

مشكور استاذي لك ودي واحترامي

القائد في الظل 24-05-2011 09:12 PM

رد: اسعدتي صباحا سيدتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اصيل اليماني (المشاركة 681757)
دوما رائع اخي القائد بطرحك الراقي والجميل



لاهنت يالغالي


شاكر لك ايها الفاضل ابا اصيل

سلمت لمرورك

القائد في الظل 24-05-2011 09:13 PM

رد: اسعدتي صباحا سيدتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجمهوريه اليمنيه (المشاركة 681761)
للابداع عنوان وللتميز مكان


انت احتويت الاثنتين اخي القائد

بارك الله فيك جميل ما سطره قلمك


تقبل تحياتي واحترامي


افتخر ان يكون مدادكم في متصفحي

لا عدمناك


الساعة الآن 05:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى