منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   كرسـي الإعتــراف (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=136)
-   -   عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^ (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=93423)

عروبة 17-05-2013 08:20 PM

رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manhood (المشاركة 1325820)
بس الصدق اجابات رائعه فعلا وكلها كوم وحكاية القلب اللي مش ملكه كوم اعجبتني بساطتك بالاجابات وخير الكلام ماقل ودل استمري على الله اشوف اجابات زي الناس على حقي

ههههههههه هيا ابسرت بين احاول أفهم الطرف الاخر واوجد له العذر ,عميد لاتقولوا انا احنا بنحكم عليكم ظلم :TR (68)::TR (68)::TR (68):

عروبة 17-05-2013 08:26 PM

رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أُح ــجيـَة ! (المشاركة 1325888)
أهلاً بكِ عروبة ..طيب الإقامة اتمنى لكِ
سأعود لاحقاً للمتابعة وربما لطرح الأسئلة إن لم تمانعي عزيزتي

:
طِبتِ

حيا بك ياحجية
تسلمي لي
ارجعي متى ماحبيتي واسئلي ولا يهمك

عروبة 17-05-2013 08:31 PM

رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تـركـي (المشاركة 1325919)
ما يصير انا اقوول سلبيات ادم وانا اقول من وجهة نظر حواء :TR (306):

يمكن لأن ادام مايشوف اي سلبيات فيه ,هههههه
على العموم سؤالي الاخير:

لو تم تعينك رئيس للجمهورية ماهي اول ثلاثة قرارات راح تصدرينها :IC16:

رئيس للجمهورية مرة واحدة بس لاعد يسمعك عبد ربه
لو كنت رئيس جمهورية اشتي اعمل ثلاثة اشياء
التعليم و الصحة وألغاء المشيخة أكيد

عروبة 17-05-2013 08:33 PM

رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت صنعاء (المشاركة 1326000)
أنا فدال العقل الرزين والإجابات الذي ترد الرووووووووووووووووح
مهندستنا قمر في كل حاااااااااجة ^^
متابعة وإن شاء الله شازيد أسأل مارأيش يا خبيرتي ^^

اسلمي اسلمي ,الصدق حمرت من كلامش الحالي ذيه

اكيد اسألي كم ماشتيتي على قلبس مثل العسل

عروبة 17-05-2013 08:41 PM

رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت صنعاء (المشاركة 1326048)
من اي قرية هههههههه انتي؟
بني حشيش

حييييييييييييييييييا الله بنت قريتي ههههههههههههههه
والنعم بأهل بني حشيش كللللهم
وين اصحاب بني مطر يجوا يبسروا التكتل حقنا ههههههههههههههههههه

وانتي والكل ؟! وانا بين اقل ليش حبيتش من اول نظرة
هم هكذا اهل بني حشيش يحسوا ببعضهم

احلى تكتل حقنا

عروبة 17-05-2013 08:48 PM

رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت صنعاء (المشاركة 1326048)
من اي قرية هههههههه انتي؟
بني حشيش

حييييييييييييييييييا الله بنت قريتي ههههههههههههههه
والنعم بأهل بني حشيش كللللهم
وين اصحاب بني مطر يجوا يبسروا التكتل حقنا ههههههههههههههههههه

وانتي والكل ؟! وانا بين اقل ليش حبيتش من اول نظرة
هم هكذا اهل بني حشيش يحسوا ببعضهم

احلى تكتل حقنا

عروبة 17-05-2013 08:51 PM

رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاب بزمن شايب (المشاركة 1326064)
كيف الحال واااااااااااااا يا عروبه ؟!


ويعينهم ويعينهم


:TR (54):

الحمدلله ماشي الحال لحد الان
الله يعين الجميع
اسلموا اسلموا

العزااني 17-05-2013 08:51 PM

رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروبة (المشاركة 1326362)
وانتي والكل ؟! وانا بين اقل ليش حبيتش من اول نظرة
هم هكذا اهل بني حشيش يحسوا ببعضهم

احلى تكتل حقنا

واحلا تكتل ههههههههههههههههه والي مادح نفسه ------------- عم امزح انا ...:TR (169)::TR (169)::TR (169):

عروبة 17-05-2013 08:53 PM

رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاب بزمن شايب (المشاركة 1326065)
قذا جينا يا بنت صنعاء

احلى تكتل ... :TR (169)::TR (169):

يعني هو انت اصحاب بني مطر ؟!
او انتوا والكل معاكم تكتل ؟

عروبة 17-05-2013 09:01 PM

رد: عروبه... ضيفة الاسبوع ... في كرسي الاعتراف ... الحق لك كم سؤال بس بسرعه^^
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزااني (المشاركة 1326187)




ياهلا والله بعروبة اليمن .. منوووووره الكرسي .

شكرا النور نورك
من متابعتي لردودك علي اسئلة بعض الاعضاااااااء .

انتي دراستك الجامعية في هندسة الحاسب ؟ اي جامعه تخرجتي منها ؟
جامعة صنعاء

ماهو تخصصك الان بالضبط ؟؟
شغلي اداري اكثر من ماهو تقني بشتغل help desk engineer يعني في الشبكات مراقبة استقبال الشكاوى وماشابه يعني الجانب التقني شغلي قليل فيه بحكم اني بنت وماكون متوفرة 24 ساعة

هل لديك خبره كافية في مجال البرمجه ؟ اذا نعم ماهي لغاتك البرمجية التي تبرمجي فيها ؟
ماحبيت البرمجة بس اعرف اوراكل وسي بلس واسمبلي بس مافضل اشتغل في البرمجة

هلي انتي موظفة قطاع عام او خاص ؟
قطاع خاص
هل هناك تغير في استراجية العمل بعد تغير النظام ؟؟
لا سديق سيم سيم ,ههههههههه
ماتغير شي بالعكس زادت الفوضى حبيتن

ولي بااااااااااك اكيد .
باك براحتك

واسف هلي التاخير .
لا عادي حصل خير نورت :IC121:

شكرا اخي شاب علي رعايتك الموضوع .






حياك :) :)


الساعة الآن 12:38 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى