منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   الـــزوامل الشـــعبية (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   ****مسابقة أجمل ثلاثة أبيات في ثلاثة أيام**** والجوائز مغريه ^ــ* (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=63732)

زحمة حكي 05-09-2011 05:09 AM

رد: ****مسابقة أجمل ثلاثة أبيات في ثلاثة أيام**** والجوائز مغريه ^ــ*
 
تقرير رائع من مقدم اروع
الجوله الثانيه كان المتنافسون بكثره
ومبدعين جداااا
اللهم زد وبارك
ان شالله الجوله الثالثه نرى الجمال اكثرواكثر
شكرا اخي عقيد الخيل
دمت بحفظ الباااري..

زحمة حكي 05-09-2011 07:17 AM

رد: ****مسابقة أجمل ثلاثة أبيات في ثلاثة أيام**** والجوائز مغريه ^ــ*
 
فمان الله يامسافر يابعد كل غالي
وعسى الدرب لك يطوى وترافقك السلامه
وعسى في غربتك تهنى ياتاج راسي
ومثل ماجمعتنا الاجازه فرقتنا الدراسه
ويالرياض افرحي وعيدي ثاني
بياطى ثراك شخص بالمقام عالي
اجتمعت به ميزتين اخلاق ووسامه...
هذي لخيووو لحد يروح باله بعيد هع

باسنجر 05-09-2011 07:47 AM

رد: ****مسابقة أجمل ثلاثة أبيات في ثلاثة أيام**** والجوائز مغريه ^ــ*
 
الله يوفقكم

الفهد 05-09-2011 07:50 AM

رد: ****مسابقة أجمل ثلاثة أبيات في ثلاثة أيام**** والجوائز مغريه ^ــ*
 
اسعد صباحكم


وهولاء بيتين ع الطاير




بمشي على درب جدي واثق الخطوه *** سيفي بيدي ورمحي والنبال


واشد ظهري بربعي كلهم عزوه *** يشتد ظهره من اصحابه رجال

بنت صنعاء 05-09-2011 10:05 AM

رد: ****مسابقة أجمل ثلاثة أبيات في ثلاثة أيام**** والجوائز مغريه ^ــ*
 
ماهو هذا مسرع بتكمل الجولات وانا مابحد هههههههههههههههه - لكن يلله سهل شادي لكم ماعندي وأسير ههههههههههههههههههه

هذا من كلماتي المتواضعة والله يرحم أيام زمان - كنت مالي شي أستر أكتب ههههههههههههههههه


أين أنتي فقد اعياني السهر
طال صبري شاطى امواج تعتصر
صياد لقنيه الأماني ينتظر
عفريت السعادة بدء حلمي ينحدر
فأي سعادة أنت لها مقتدر
وأي بشرا أنت عفريته يقتدر
وسعادتي ليست بأموال تدر
بل أنها بك ياأحلى قدر

وسلااااااااااااامتكم

بنت صنعاء 05-09-2011 10:20 AM

رد: ****مسابقة أجمل ثلاثة أبيات في ثلاثة أيام**** والجوائز مغريه ^ــ*
 
وهذه قصيدة أختكم بنت صنعاء ثانية والكل

أوهام

أفهمك لوما تكلمت أفهمك === مابقلبك في عيونك ترتسم
ماتزيل الشك ضحكة مبسمك === يفضحك وجدان وأشجان وندم
ألمح بعينك شكوك تألمك === لا تصدقها ترى هذا وهم
انت في قلبي ترى مااعظمك=== أنت في عقلي وروحي والجسم
أرسمك من دون مدري أرسمك ===أرسمك لوما تعلمت الرسم
أنظرك وأتخيلك وأستلهمك === وأسمعك في كل معزوفة ونغم
إن قصدت النوم حلمي أحلمك === وإن صحيت ألقاك همي والألم
ياقصيدة حب فكري ينظمك === يا بدر نور على الليل العتم
ليتني لوحة حضنها مرسمك === أو مرايا مع عيونك تنسجم
أو نسمات صدري تلثمك === أو ورود جوري بخدك يبتسم
كيف أرخص فيك وانا مغرمك ===يارقيق الصوت ذا منك ظلم
أنت في قلبي ترى ماأعظمك=== وصرت أنا وياك روحين بجسم

شاعر العاشقين 05-09-2011 12:40 PM

رد: ****مسابقة أجمل ثلاثة أبيات في ثلاثة أيام**** والجوائز مغريه ^ــ*
 


بسم الله الرحمن الرحيم

اخى العزيز عقيد الخيل تحيه طيبه من الاعماق لشخصك الكريم
ولكل من شارك ولبا طلبك من الاخوه المتواجدين بهذا الصرح
الظيم اللى عودنا على التئلف والمحبه الصادقه اسعدنى تعليقك
فى الاخير أسعدك الله وأسعد الجميع وعسى التوفيق يغمر الجميع
شكرى وتحياتى لك وللجميع\\\ شاعر العاشقين



(( عقيد الخيل حرك المياه ))

عقيد الخيل حرك المياه اللى كانت راقده &&& وجاب كل ما عنده وصحى جميع الراقدين
ياالله عسى فرحه لكل أبنا اليمن والعافيه &&& ويعود لنا القائد ومن معه الجميع معافين

ياالله حلل الامن لنا ورفض موار العاصيه &&& ومن وراها يساند ويساعد عصاة العاصين
قريب النصر بعودة الفخور الى العاصمه &&& ومقابلة شعبه بفرحه عقب ماعادو سالمين

أهلآ حبيب الشعب بالشوق والمحبه الوافيه&&& من القلب والاعماق نحيك يافخر اليمنين
والفى صلاة الله ع الهادى والاسره الصالحه&&& واله وصحبه سيد البشر وسيد المرسلين


تحياتى للجميع \\\ شاعرالعاشقين

الفهد 05-09-2011 12:47 PM

رد: ****مسابقة أجمل ثلاثة أبيات في ثلاثة أيام**** والجوائز مغريه ^ــ*
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت صنعاء (المشاركة 791659)
وهذه قصيدة أختكم بنت صنعاء ثانية والكل

أوهام

أفهمك لوما تكلمت أفهمك === مابقلبك في عيونك ترتسم
ماتزيل الشك ضحكة مبسمك === يفضحك وجدان وأشجان وندم
ألمح بعينك شكوك تألمك === لا تصدقها ترى هذا وهم
انت في قلبي ترى مااعظمك=== أنت في عقلي وروحي والجسم
أرسمك من دون مدري أرسمك ===أرسمك لوما تعلمت الرسم
أنظرك وأتخيلك وأستلهمك === وأسمعك في كل معزوفة ونغم
إن قصدت النوم حلمي أحلمك === وإن صحيت ألقاك همي والألم
ياقصيدة حب فكري ينظمك === يا بدر نور على الليل العتم
ليتني لوحة حضنها مرسمك === أو مرايا مع عيونك تنسجم
أو نسمات صدري تلثمك === أو ورود جوري بخدك يبتسم
كيف أرخص فيك وانا مغرمك ===يارقيق الصوت ذا منك ظلم
أنت في قلبي ترى ماأعظمك=== وصرت أنا وياك روحين بجسم


لا لا مش معقوووول

ايش الابداع هذا يا بنت صنعاء

كلمااااات قوووووويه ومرتبه ورائعه

صح لسانك وعساك ع القوة دووووووم

عزيز القوم 05-09-2011 01:05 PM

رد: ****مسابقة أجمل ثلاثة أبيات في ثلاثة أيام**** والجوائز مغريه ^ــ*
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زحمة حكي (المشاركة 791611)
فمان الله يامسافر يابعد كل غالي
وعسى الدرب لك يطوى وترافقك السلامه
وعسى في غربتك تهنى ياتاج راسي
ومثل ماجمعتنا الاجازه فرقتنا الدراسه
ويالرياض افرحي وعيدي ثاني
بياطى ثراك شخص بالمقام عالي
اجتمعت به ميزتين اخلاق ووسامه...
هذي لخيووو لحد يروح باله بعيد هع

صح لسانك شاعرتنا
وعلاشانك

واشكر حماسك وتفاعلك المشهود
واسال الله ان يجعلها بميزان حسناتك
تحياتي

عزيز القوم 05-09-2011 01:08 PM

رد: ****مسابقة أجمل ثلاثة أبيات في ثلاثة أيام**** والجوائز مغريه ^ــ*
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـفـهـد (المشاركة 791616)
اسعد صباحكم


وهولاء بيتين ع الطاير




بمشي على درب جدي واثق الخطوه *** سيفي بيدي ورمحي والنبال


واشد ظهري بربعي كلهم عزوه *** يشتد ظهره من اصحابه رجال


الله الله الفهد قادم بقوه

صح لسانك يافهد الفهود

بالتوفيق


الساعة الآن 08:39 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى