![]() |
|
رد: أشـــــرايــك بالــعــضـــــــوا الــلـي قـبـــلك
كلكم اجاويد بس وايش السالفه |
رد: أشـــــرايــك بالــعــضـــــــوا الــلـي قـبـــلك
ؤرالي قبلي طيب
|
رد: أشـــــرايــك بالــعــضـــــــوا الــلـي قـبـــلك
الي قبلي جيد ابن جيد وانا اشهد
|
رد: أشـــــرايــك بالــعــضـــــــوا الــلـي قـبـــلك
ياسلطان ياسلطان ليش بتجامل >> راي فيه مرجوج هع هع <<االصقر
سلطان شاعر والكل يوقف له بكل احترام |
رد: أشـــــرايــك بالــعــضـــــــوا الــلـي قـبـــلك
اكثر من مبدعة ..
|
رد: أشـــــرايــك بالــعــضـــــــوا الــلـي قـبـــلك
وانت اصل الابداع
حياااااك الله منور |
رد: أشـــــرايــك بالــعــضـــــــوا الــلـي قـبـــلك
فرفوشه
نجامل حتى يوم |
رد: أشـــــرايــك بالــعــضـــــــوا الــلـي قـبـــلك
جني >> احلفي هع هع
|
رد: أشـــــرايــك بالــعــضـــــــوا الــلـي قـبـــلك
انا جني
الله يسامحش قد ودفت وجاملتش وماعمري جاملت احد الا جدتي |
رد: أشـــــرايــك بالــعــضـــــــوا الــلـي قـبـــلك
ما اشتيني تجامل هع هع >>ياعيباااااااااااااااه
اللي قبلي منور هع >> خراطه |
| الساعة الآن 12:27 PM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى