منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• القــصص و الـــروايــات (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=13)
-   -   المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=95153)

عروبة 29-07-2013 09:09 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
متى بيبدا المسلسل ؟
ولاهذا تشويق من حق مانهود

Manhood 30-07-2013 04:23 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
انا موجود لك طحسه تطحسك قال طحس قال
يا شيبه بسبب الحوايج حقك اتوسعت القصه وما قدرت انهيها هههههههههههه
شلووووووووووووووووك خلاص اليوم بنزلها افعل دعاية

Manhood 30-07-2013 04:24 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
تشوووووووووويق وقصه اتمنا تنال اعجابكم

Manhood 30-07-2013 04:57 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
مسلسل ايش هم طلبوا قصه مش مسلسل يا عروبه لكن نفتتح لك مسلسل من الجن

آوراق منسيه 30-07-2013 05:05 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
مانوووو مادخلني بنتظر لليل

شكل النت عندي بينفصل هههههههههه لوفصل ياويلك
وانا لسه ماشفتها^^

العزااني 30-07-2013 09:17 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
وين الجني هذا ؟ لايكون طحس اليوم كمان

العزااني 30-07-2013 09:18 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوراق منسيه (المشاركة 1353248)
مانوووو مادخلني بنتظر لليل

شكل النت عندي بينفصل هههههههههه لوفصل ياويلك
وانا لسه ماشفتها^^


نااااااااااااااااااااااااااااااااااس فاضيه قومي صلي صلاة

قالت الليل .

مالت علي شكلك :TR (68)::TR (68)::TR (68)::TR (68)::TR (68)::TR (68):

شاب بزمن شايب 30-07-2013 09:21 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
اقطب اقطب الله يقطبك من عنده
قال الحوايج قال

آوراق منسيه 30-07-2013 10:13 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
امممممم صلينا شلوك

عروبة 30-07-2013 10:34 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
عادها مابدات الحكاية لان !!!!!!!!
هذا ماعادوش تشويق قد زاد التشويق عن حده


الساعة الآن 05:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى