![]() |
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
متى بيبدا المسلسل ؟
ولاهذا تشويق من حق مانهود |
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
انا موجود لك طحسه تطحسك قال طحس قال
يا شيبه بسبب الحوايج حقك اتوسعت القصه وما قدرت انهيها هههههههههههه شلووووووووووووووووك خلاص اليوم بنزلها افعل دعاية |
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
تشوووووووووويق وقصه اتمنا تنال اعجابكم
|
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
مسلسل ايش هم طلبوا قصه مش مسلسل يا عروبه لكن نفتتح لك مسلسل من الجن
|
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
مانوووو مادخلني بنتظر لليل
شكل النت عندي بينفصل هههههههههه لوفصل ياويلك وانا لسه ماشفتها^^ |
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
وين الجني هذا ؟ لايكون طحس اليوم كمان |
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
اقتباس:
نااااااااااااااااااااااااااااااااااس فاضيه قومي صلي صلاة قالت الليل . مالت علي شكلك :TR (68)::TR (68)::TR (68)::TR (68)::TR (68)::TR (68): |
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
اقطب اقطب الله يقطبك من عنده
قال الحوايج قال |
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
امممممم صلينا شلوك
|
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
عادها مابدات الحكاية لان !!!!!!!!
هذا ماعادوش تشويق قد زاد التشويق عن حده |
| الساعة الآن 05:39 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى