![]() |
رد: ಞ ಜ عَـــــآلَمَ لُوُلــوُ ಜಞ >> رَبِي خَلَقْـنِي عَلَى آلِنَْيَه أضحك بوجه عذآلي
يَآربَ . .
مآغيّرهـم يمليني فَرح , لآتغيبَ عيُونهـم لآيمُوت |. . . . . .وًجُودهـم. . . . . .| [ لآ أفقدهـم , لآ أصرخَهـم , لآ يختفّي صُوتَهـم ]! لآأختنق , لآأغترب , لآ يجينيْ يُوم بدونهـم . . |
رد: ಞ ಜ عَـــــآلَمَ لُوُلــوُ ಜಞ >> رَبِي خَلَقْـنِي عَلَى آلِنَْيَه أضحك بوجه عذآلي
http://www.a7tajk.com/up/uploads/ima...9ae79dbff3.png
لآ تلُومُنيّ | .. آذُآ " ضُقتْ " وٌعلّيكْ / آخطٌيتّ } ! قسْسُمٌ بٌ اللهْ ترٌآهْآ ضاٌيقهّ " فيٌنيْ | ! آنآ طبْعيٌ .. الٌىْ مٌنْ | ض قٌ تّ | . . . . . . . . . . . . . . . . عُن اُلعْآلمٌ كّذآ ~ صٌديتّ } ! تمُوتْ " الّضيٌقه " فٌيْ / صدٌريْ | ! ولآ آحٌدُ [ يوٌآسٌينّيْ ] ! http://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/b4.gifhttp://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/b4.gif |
رد: ಞ ಜ عَـــــآلَمَ لُوُلــوُ ಜಞ >> رَبِي خَلَقْـنِي عَلَى آلِنَْيَه أضحك بوجه عذآلي
آرِبععععہ? آشيآء في حيآتكّ لآ تكسرِهآ ;
. . آلثققققہ? , . . آلوِعدَ . . آلصصصدآقہ? . . آلقلبُ لآنهآ حينّ تنكسرِ لآ تصدرِ صوِتآ !! ولكنهآ . . تحدثّ آلكثيرِ من آللآلََمِ ! http://www.b3k3.com/vb/imgcache/5299...1170a0f14c.gif |
رد: ಞ ಜ عَـــــآلَمَ لُوُلــوُ ಜಞ >> رَبِي خَلَقْـنِي عَلَى آلِنَْيَه أضحك بوجه عذآلي
http://www.a7tajk.com/up/uploads/ima...92d7972db7.jpg
حين تظن أن الهم قد تكالب عليك .. وأن الحظ لم يبتسم لك يوماً .. فقط تذكر بأن غيرك لايجد مكاناً يأوي إليه ويضمه .. http://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/frown.gif |
رد: ಞ ಜ عَـــــآلَمَ لُوُلــوُ ಜಞ >> رَبِي خَلَقْـنِي عَلَى آلِنَْيَه أضحك بوجه عذآلي
|
رد: ಞ ಜ عَـــــآلَمَ لُوُلــوُ ಜಞ >> رَبِي خَلَقْـنِي عَلَى آلِنَْيَه أضحك بوجه عذآلي
اليوم اول أيام عيد الأضحى المبارك
خرجنا من أملج الساعه 12 و 20 دقيقه متوجهين لينبع وصلنا ينبع الساعه 1 ونص لبيت جدتي وأتجمعنا أنا وخالاتي كلهم وكان يوم رووووعه والمفاجأه انه ايلي كتب هالكلام أنا (رقـــــــــــــــــــــة ورده) عنك يارحوقه وطبعاً حبيت ياقلبي تكون لي بصمة بمدونتك ذكريات بهذا اليوم الجميل الله يخلينا لبعض http://smilles.5d5l.com/smile_albums/danc/d.gif ولاتنسي هههههههههههههههه يوم لاينسى يارحوقتي والله يلا دورك تحطي ذكريات هاليوم بمدونتي http://smilles.5d5l.com/smile_albums/other/7o.gifدائماً أنا سباقه للأفكار الحلووه |
رد: ಞ ಜ عَـــــآلَمَ لُوُلــوُ ಜಞ >> رَبِي خَلَقْـنِي عَلَى آلِنَْيَه أضحك بوجه عذآلي
http://forum.asr1r.com/imgcache2/30440.gif
http://gallery.merkaz.net/albums/lov...allpaper_1.jpg واااااااااااااااي فديت من زارني وزار مدونتي فديييته ياقلبي يارقه وربي حبيت المدونه اكثر لانك حطيتي بصماتك فيها الله ما تتوقعي كيف كنت فرحانه لما كنت عندك يالبا روحك ياحياتي انتي ولا اوصيك كثري منها هاه هههههه |
رد: ಞ ಜ عَـــــآلَمَ لُوُلــوُ ಜಞ >> رَبِي خَلَقْـنِي عَلَى آلِنَْيَه أضحك بوجه عذآلي
يا مرحبا ترحيبة ٍ من رحيق الورد مجناه ترحيبة ٍ مثل العطر والنسايم ينشرنّه يا مرحبا ترحيبة البدو لسهيل واعداد ما هبت سحايب مطرها http://www.the-yemen.com/vb/uploaded...1290453897.bmp يــــــامرحبًا مليوووووووون باللي نور مدونتي ياااااااااااامرحبا بك يا اخي احساس منووووووووووووووور المدونه والله تشكرااااااااااااات على الزياره الراقيه شرف لي تواجدكَ بمدونتي اتفضل القهوة http://mamdouhnet.files.wordpress.co...pg?w=300&h=223 والـتـحـلـيـــه http://images.netshops.com/mgen/digi...pg&h=300&w=300 وهذا الشاي كمان http://mamdouhnet.files.wordpress.co...pg?w=300&h=277 |
رد: ಞ ಜ عَـــــآلَمَ لُوُلــوُ ಜಞ >> رَبِي خَلَقْـنِي عَلَى آلِنَْيَه أضحك بوجه عذآلي
|
| الساعة الآن 09:33 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى