![]() |
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههههه ومانو زاد وفاها وبايصلح قصه المنكوبين وربي شككلي با سويه قصيده هههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه |
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
اقتباس:
عشان تكتمل فيها مقومات القصه او الاقصوصه او الروايه |
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
اقتباس:
اعرف امور تسرك ولا يهمك يا وليد اهم شي القصه اسبكها وزيد الحوايج |
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
ابشر ازيد لك الحوائج ولا يهمك بس اشتي قصه فكاهية هي تخصصي خلاص بخلص هذه ولن بعدين مجبر لو معي وقت فاضي |
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
باقي قصه ثانية وثالثه
|
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
لما اجتمعنا الثلاثه وكل واحد في زاوية وكل واحد معه عله هههههههههههههههههه كانها نكبة 48 .. او يوم العدوان الثلاثي علي مصر |
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
|
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
فين سار المؤلف ؟
|
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
طحس اليوم في الحمام حق المكتب ؟
|
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
تتكلم جد والا تمزح
ال طحس ال |
| الساعة الآن 11:02 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى