منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• القــصص و الـــروايــات (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=13)
-   -   المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=95153)

شاب بزمن شايب 28-07-2013 01:00 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوراق منسيه (المشاركة 1352303)
مانووو قصه وحده تكفي افهم ثنتين او ثالث مابيطلعو حلوات قوي هههههههههههههه سوي وحده وطولهااااا هع

شيبه ليش بتضحك عجبكم الاسم هههههههههههه وصف دقيق

الصدق الصدق حللتيه

هههههههههههههههههههههههههههههههه


ومانو زاد وفاها وبايصلح قصه

المنكوبين

وربي شككلي با سويه قصيده


هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

شاب بزمن شايب 28-07-2013 01:02 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manhood (المشاركة 1352298)
حيااااااااااااك يا شيبه بس كيف البداية قووووووووووووووووي انا فكرت ان لكل يوم قصه واعتقد اني بكتب كل يوم قصه لعيون الغاليين

البدايه رائعه بس فندها الى اجزاء او فصول

عشان تكتمل فيها مقومات القصه او الاقصوصه او الروايه

شاب بزمن شايب 28-07-2013 01:03 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manhood (المشاركة 1352301)
اتصلك مرتين برقم سبأفون ومارديت

خلاص نتصل له انا وانت لما تجي العشي

اعرف امور تسرك ولا يهمك يا وليد

اهم شي القصه اسبكها وزيد الحوايج

Manhood 28-07-2013 01:24 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
ابشر ازيد لك الحوائج ولا يهمك بس اشتي قصه فكاهية هي تخصصي خلاص بخلص هذه ولن بعدين مجبر لو معي وقت فاضي

Manhood 28-07-2013 02:39 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
باقي قصه ثانية وثالثه

العزااني 28-07-2013 03:45 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
لما اجتمعنا الثلاثه وكل واحد في زاوية وكل واحد معه عله هههههههههههههههههه كانها نكبة 48 .. او يوم العدوان الثلاثي علي مصر

Manhood 29-07-2013 01:08 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

شاب بزمن شايب 29-07-2013 08:51 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
فين سار المؤلف ؟

العزااني 29-07-2013 08:53 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
طحس اليوم في الحمام حق المكتب ؟

شاب بزمن شايب 29-07-2013 08:55 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
تتكلم جد والا تمزح

ال طحس ال


الساعة الآن 11:02 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى