![]() |
رد: يا نفس ماتشتي
[quote=عقيد الخيل;761752]
اقتباس:
هههههههههههههههههههه على طووووووول ربي يسعدك |
رد: يا نفس ماتشتي
[quote=عقيد الخيل;761752]
اقتباس:
مدري كيف مستحملينه أنا جربته ومرضت ماشاءالله ليسيرلكم شي تقولوا عين فراشه ههههه .. لاتزعل خيوو بس انا اتكلم لمصلحتكم .. ولو اني عارفه مافي امل تسيبوه اصلاً أغلبية اهلي من مدمني القات مع الأسف .. والله اني جالسه اضحك على نفسي احس اني جالسه انفخ في قربه مخرومه .. |
رد: يا نفس ماتشتي
اقتباس:
فديت توأم روحي أنا .. وهذا العصير لكي ولحبيب قلبك .. http://driver4arb.com/pic/r284.jpg |
رد: يا نفس ماتشتي
طيب أنا أبغى موكا ..
مين بيجيبلي ؟؟ |
رد: يا نفس ماتشتي
[quote=فراشة بعدان;761814]
اقتباس:
راح اقلك انتي يوم جربتيه يمكن خزنتي بقات من السحول لهذا مرضتي هههههههههههههههههه اما لو خزنتي بقات من بلاد الشعيبي او من نجد منيح كنتي راح تدعي للزرعه هههههههههههه وبعدين لو نتكلم بالعقل هذا شي بمجتمعنا لا يمكن نغيره ابداً حتى انا يوم اسافر اول ما اخرج من الحدود اتوجه الى سوق القات بحرض هههههههههههه على العموم اشكرك على النصيحه |
رد: يا نفس ماتشتي
http://www.kenafer.com/cache/56aa4d1...04321fb37d.jpg
وهذا احلى موكا بااااااااااااااااااااااارد تدللي خيتو |
رد: يا نفس ماتشتي
يسعدك ربي خيوو اولاً لا والله القات كان كويس بابا مايجيب اي قات وكان مغسل كمان ..
وثانياً يسلموو لانك اتقبلت ومازعلت .. ثالثاً يسلموو ع الموكا ربي يبرد ع قلبك خيوو .. |
رد: يا نفس ماتشتي
بنت صنعاء الله عليك
وعلى جمال طرحك عن جد في قمة الروووووووووووووعة بس ليش كذا الكل تقولي مهرولين كما المفاجيع على الطلبات اشكالهم تموت من الضحك |
رد: يا نفس ماتشتي
ههههههههههههه هذة العادة قبل رمضان بيوم يا بنت صنعاء مالك مستعجلة من الان يلا نبدء اشتي اكل معصوبة هههههههه انا حر اكل اللي اشتي واشتي اكل بنت صنعاء عفوا بنت صحن هذا لليوم بس ههههههههه والباقي لاما يجي رمضان |
رد: يا نفس ماتشتي
اقتباس:
الله يسلمش ياقلبي وربي لايحرمني من طلتش الذي نكهته ثاااااااااااااني بس ضرووووووري تقلي لي نفسش ماتشتي ههههههههههه^_* |
| الساعة الآن 09:30 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى