منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• أخبــــار الاعضــــاء (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   يا نفس ماتشتي (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=61857)

عذوب 25-07-2011 04:04 AM

رد: يا نفس ماتشتي
 
[quote=عقيد الخيل;761752]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذوب (المشاركة 761548)
http://www.yementguide.com/upload/at...1245010007.gif

اختي عذوووووووووووب يلاه بسرعه

انا منتظر تحت البيت يلاه انزلي بسرعه

وخذي القات وجهزي الحسااااااااب

ههههههههههههههههههههههه

بس وربي انك صاحبة الذوق

ذوق وانا اشهد

انا من عشاااق القات



هههههههههههههههههههه على طووووووول
ربي يسعدك

فراشة بعدان 25-07-2011 04:07 AM

رد: يا نفس ماتشتي
 
[quote=عقيد الخيل;761752]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذوب (المشاركة 761548)
http://www.yementguide.com/upload/at...1245010007.gif

اختي عذوووووووووووب يلاه بسرعه

انا منتظر تحت البيت يلاه انزلي بسرعه

وخذي القات وجهزي الحسااااااااب

ههههههههههههههههههههههه

بس وربي انك صاحبة الذوق

ذوق وانا اشهد

انا من عشاااق القات

اوووه ياربي شكله من جد مافي امل في الشعب اليمني هههههههه متى بتفهموا انه يضر بصحتكم وانتوا عارفين انه مضاره اكثر من منافعه ..

مدري كيف مستحملينه أنا جربته ومرضت ماشاءالله ليسيرلكم شي تقولوا عين فراشه ههههه ..

لاتزعل خيوو بس انا اتكلم لمصلحتكم .. ولو اني عارفه مافي امل تسيبوه اصلاً أغلبية اهلي من مدمني القات مع الأسف ..

والله اني جالسه اضحك على نفسي احس اني جالسه انفخ في قربه مخرومه ..

فراشة بعدان 25-07-2011 04:09 AM

رد: يا نفس ماتشتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تويـــــــتي (المشاركة 761750)
امممممم انا نفسي بعصير ليمون بالنعناع .. ^.^


فديت توأم روحي أنا .. وهذا العصير لكي ولحبيب قلبك ..

http://driver4arb.com/pic/r284.jpg

فراشة بعدان 25-07-2011 04:10 AM

رد: يا نفس ماتشتي
 
طيب أنا أبغى موكا ..

مين بيجيبلي ؟؟

عزيز القوم 25-07-2011 04:14 AM

رد: يا نفس ماتشتي
 
[quote=فراشة بعدان;761814]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقيد الخيل (المشاركة 761752)

اوووه ياربي شكله من جد مافي امل في الشعب اليمني هههههههه متى بتفهموا انه يضر بصحتكم وانتوا عارفين انه مضاره اكثر من منافعه ..

مدري كيف مستحملينه أنا جربته ومرضت ماشاءالله ليسيرلكم شي تقولوا عين فراشه ههههه ..

لاتزعل خيوو بس انا اتكلم لمصلحتكم .. ولو اني عارفه مافي امل تسيبوه اصلاً أغلبية اهلي من مدمني القات مع الأسف ..

والله اني جالسه اضحك على نفسي احس اني جالسه انفخ في قربه مخرومه ..


راح اقلك انتي يوم جربتيه يمكن خزنتي بقات من السحول لهذا مرضتي هههههههههههههههههه

اما لو خزنتي بقات من بلاد الشعيبي او من نجد منيح كنتي راح تدعي للزرعه هههههههههههه

وبعدين لو نتكلم بالعقل هذا شي بمجتمعنا لا يمكن نغيره ابداً

حتى انا يوم اسافر اول ما اخرج من الحدود اتوجه الى سوق القات بحرض هههههههههههه

على العموم اشكرك على النصيحه

عزيز القوم 25-07-2011 04:16 AM

رد: يا نفس ماتشتي
 
http://www.kenafer.com/cache/56aa4d1...04321fb37d.jpg


وهذا احلى موكا بااااااااااااااااااااااارد


تدللي خيتو

فراشة بعدان 25-07-2011 04:20 AM

رد: يا نفس ماتشتي
 
يسعدك ربي خيوو اولاً لا والله القات كان كويس بابا مايجيب اي قات وكان مغسل كمان ..

وثانياً يسلموو لانك اتقبلت ومازعلت ..

ثالثاً يسلموو ع الموكا ربي يبرد ع قلبك خيوو ..

الوردة الحمراء 25-07-2011 04:29 AM

رد: يا نفس ماتشتي
 
بنت صنعاء الله عليك
وعلى جمال طرحك عن جد في قمة الروووووووووووووعة
بس ليش كذا الكل تقولي مهرولين كما المفاجيع على الطلبات
اشكالهم تموت من الضحك

Manhood 25-07-2011 10:03 AM

رد: يا نفس ماتشتي
 
ههههههههههههه هذة العادة قبل رمضان بيوم يا بنت صنعاء مالك مستعجلة من الان يلا نبدء اشتي اكل معصوبة هههههههه انا حر اكل اللي اشتي واشتي اكل بنت صنعاء عفوا بنت صحن هذا لليوم بس ههههههههه والباقي لاما يجي رمضان

بنت صنعاء 25-07-2011 11:14 AM

رد: يا نفس ماتشتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يــكــفيــكمــ حــضــوريـ (المشاركة 761180)
او شي حبيت اقولكم كل عام اونتو بخير وعسى الله يعيد علينا رمضان كل سنه وكل عام
واااايد عيبتني الفكره حلوه واااايد
يسلموووو يا احلى بنت صنعاء ع الطرح الرووووعه

كل عام وانتي بألف صحة وعافية ياقلبي أنتي - والله يبلغنا وإيااااااكم الشهر المبارك وإحنا في أتم الصحة والعافية
الله يسلمش ياقلبي وربي لايحرمني من طلتش الذي نكهته ثاااااااااااااني
بس ضرووووووري تقلي لي نفسش ماتشتي ههههههههههه^_*


الساعة الآن 09:30 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى