منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   الاسلحة والتسليح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=96)
-   -   مسدسات من كل دقه ولون @@@@ (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=25097)

الجمهوريه اليمنيه 06-09-2010 10:44 AM

رد: مسدسات من كل دقه ولون @@@@
 
Mauser C96
مسدس الماوزر الخارق Mauser C96
هذا المسدس اكثر من ممتاز..

ومواصفاته كالتالي:
موديله:Mauser C96
نوعه: مسدس نصف الي
صناعته: الماني
المصنع: شركة ماوزر العريقة
الخدمة: استخدم في الحرب العالمية الثانية
المصمم: الاخوة Fidel, Friedrich, and Josef
تاريخه:انتج في عام 1896
الوزن: 1130 غرام
الطول: 288 ملم
طول السبطانة: 140 ملم
عياره : (7.63 *25 ملم) ،( 9*19 ملم بارابيليوم)
سرعة الطلقة: 425 م/ث
المدى القاتل: 200 م
المدى المؤثر: 1000م
اخر مدى للطلقة: 2000م
مخزن الطلقات: 6 - 10 - 20 - 40 طلقة
المنشاف النيشان:مثل نيشان الرشاش قابل للتعديل الى مسافة 1000م واكرر 1000م وليست قدم
بعض المواصفات الاخرى: يوجد للمسدس كرسي متحرك يمكن تركيبة على المسدس ليصبح قناصة مصغرة.. ايضا هذا الكرسي له فتحه من الخلف عبارة عن جراب لنفس المسدس كما سنرى في الصور التالية.
* مسدس بهذه المواصفات اكيد يستحق انا نقول عنه مسدس خارق وخاصة ان صناعته الماني ومن شركة ماوزر الخارقة ..http://www.the-yemen.com/vb/images/smilies/rolleyes.gif
واترككم مع الصور:
صورة المسدس عند تركيب الكرسي له
http://www.alramay.com/up/12-2007/alramay_45503235.jpg
صورة المسدس عند وضعه في نفس الكرسي لانه يستخدم ايضا كجراب
http://www.alramay.com/up/12-2007/alramay_29222295.jpg
صورة من الخلف
http://www.alramay.com/up/12-2007/alramay_72311895.jpg
صورة المشاف والارقام عليه تقاس بالمتر
http://www.alramay.com/up/12-2007/alramay_77829379.jpg
صورة المسدس الخارق;)
http://www.alramay.com/up/12-2007/alramay_65277284.jpg

خالص تحياتي للجميع

الجمهوريه اليمنيه 06-09-2010 10:44 AM

رد: مسدسات من كل دقه ولون @@@@
 
مسدس ماكاروف الروسي
http://www8.0zz0.com/2010/06/18/06/642687136.jpg


المسدس الآلي من تصميم نيقولاي ماكاروف دخل قيد الاستخدام في الجيش السوفيتي بحسب نتائج العطاء الذي اعلن على ضباط الجيش السوفيتي. كانت تقضي شروط العطاء بان تكون طلقات المسدس من عيار 9 مم وترباسه حرا. واصبحت الطلقة عيار 9 مم من اقوى الطلقات التي كان يمكن استخدامها لهذا النموذج من الاسلحة النارية الخفيفة. وبالرغم من ان المسدس اطلق عليه ذو عيار 9 مم فإن عيار رصاصته بلغ في الواقع 9.25 مم. وقد فاز مسدس "ماكاروف" في المناقصة بسبب بساطته ( اقل عدد ممكن للاجزاء المتحركة) واقتصاديته وخفة وزنه ودقة ضربه. وما زال المسدس قيد الاستعمال في الجيش حتى تفكك الاتحاد السوفيتي عام 1991. ولا يزال مسدس "ماكاروف" قيد الاستعمال في الجيوش الكثيرة للمعسكر الاشتراكي السابق بفضل بساطته وأمانته. ولاتزال النماذج المحدثة لمسدس "ماكاروف" تصنع حتى الآن في روسيا وبلغاريا. لكن يحل محله في الجيش الروسي تدريجيا مسدس " ياريغين" وغيره من النماذج الحديثة.

التصميم

يستخدم في مسدس "ماكاروف" ترباس طولي منزلق حرا، وماسورة غير متحركة تشبه ماسورة مسدس "فالتر" الالماني. ويتم اغلاق الترباس بفضل كتلة الترباس وقوة نابض الارجاع. ويؤمن هذا التصميم البسيط دقة تزيد عما هو عليه لدى مسدس ذو ماسورة متحركة. ويحدد استعمال المسدس المصمم هكذا بوزن الترباس. وتعد الطلقة عيار 9 مم اكبر الطلقات وزنا التي يستحسن استخدامها في تصاميم كهذه.

ويستخدم في مسدس "ماكاروف" طارق لا يوجد فيه نابض من شأنه ان يجعله في الوضعية الخلفية، الامر الذي قد يسفر من حيث المبدأ عن الضرب عند سقوط المسدس من الارتفاع العالي مثلا. لكن ماكاروف اعتبر ان الطارق ليس لديه كتلة كافية لكي تؤخذ هذا الاحتمال بالحسبان.

ومن الصفات التي تميز مسدس "ماكاروف" هي بساطته المطلقة واناقة تصميمه والحد الادنى من الاجزاء. وتقوم بعض أجزائه بأدء وظائف عدة. وعلى سبيل المثال فان محدد الترباس يستخدم في الوقت ذاته كعاكس للخراطيش. اما النابض القتالي فيستخدم كسقاطة للمخزن . ويقل مسدس "ماكاروف" اجزاءً حتى بالمقارنة مع مسدس "Glock" الذي صمم قصدا اعتمادا على مبدأ قلة الاجزاء. ومن النادر ان يتعطل مسدس "ماكاروف" في حال مراعاة تعليمات استخدامه . واذا حصل عطل ما فيمكن تفكيكه تماما بدون استخدام عدة اضافية.

الضرب

يتم تأمين المسدس بعد تركيب المخزن وتوجيه طلقة الى خزانة الطلقات. وعند ذلك لا يمكن اطلاق النار بالضغط على الزناد. فيعد المسدس بهذا الشكل جاهزا لحمله. ولكي نبدأ في الضرب علينا تحويل الذراع المؤمن الى الاسفل، مما يتناسب مع وضعية " الضرب". بعد ذلك يمكن الضغط على الزناد. وعند الضغط عليه للمرة الاولى يتم رفع المهيئ في آن واحد. ولذلك تحتاج هذه العملية الى بذل جهد يقدر ب 3.5 كيلوغرام. بعد ذلك ينتقل المسدس الى نظام " الضرب المنفرد". ولكي يتم الضرب يكفي الضغط الخفيف على الزناد. كما يمكن رفع المهيئ يدويا، وذلك لزيادة دقة الضرب الاول. ويتم قذف الخرطوشة أثناء الرمي في اتجاه اليمين.

ويحتوي مخزن المسدس على 8 طلقات. وبعد صرف كل الطلقات يتم تثبيت الترباس بواسطة محدد الترباس الذي يمكنك إيجاده على جسم المسدس بقسمه الايسر. كما يمكنك تحرير الترباس يدويا بواسطة محدد الترباس في حال اذا كان المخزن المعبأ بالطلقات مركبا في المسدس او لا يوجد مخزن فيه، وذلك عن طريق سحب الترباس الى الخلف وتركه، الامر الذي يؤدي الى ايصال الطلقة الى خزانة الطلقات. ويعتبر المسدس في هذه الحالة جاهزا للضرب.

توجد السقاطة شأنها شأن سقاطات معظم المسدسات الاوروبية حينذاك على قاعدة المقبض، الامر الذي يستبعد سحب المخزن صدفة. لكن هذا الموضع لا يعد مريحا للرامي.

مواصفات فنية تكتيكية

العيار 9 مم

طول المسدس 161 مم

وزن المسدس بدون طلقات 730 غم

طول الماسورة 94 مم

سعة المخزن 8 طلقة ( 12 طلقة في النموذج المطور)

منقول

الجمهوريه اليمنيه 06-09-2010 10:45 AM

رد: مسدسات من كل دقه ولون @@@@
 
هذي مجموعه أسلحه خاصه بتاجر مخدرات كولمبي يدعى لورد المخدرات في كولومبيا
وقد عثر عليها في قصره عندما قبض عليه في مداهمه مدروسه بالإضافة الى مبالغ طائله بل هائله جدا من النقود والمخدرات طبعا
هدفي منذا الموضوع أن أطلعكم على مجموعة الأسلحه والتي أقل مايقال في وصفها أنها تحف
تستحق أعين عشاق السلاح أعضاء هذا المنتدى الرائع رؤيتها


أترككم مع الصـــــــــــــــــور



(01)


(02)
http://www.fottus.com/wp-content/upl...icante/(2).jpg

(03)
http://www.fottus.com/wp-content/upl...icante/(3).jpg

(04)
http://www.fottus.com/wp-content/upl...icante/(4).jpg

(05)
http://www.fottus.com/wp-content/upl...icante/(5).jpg



(06)
http://www.fottus.com/wp-content/upl...icante/(6).jpg

(07)
http://www.fottus.com/wp-content/upl...icante/(7).jpg

(08)
http://www.fottus.com/wp-content/upl...icante/(8).jpg



(17)
http://www.fottus.com/wp-content/upl...cante/(17).jpg

(18)
http://www.fottus.com/wp-content/upl...cante/(18).jpg

(19)
http://www.fottus.com/wp-content/upl...cante/(19).jpg

(20)
http://www.fottus.com/wp-content/upl...cante/(20).jpg





(21)
http://www.fottus.com/wp-content/upl...cante/(21).jpg

(22)
http://www.fottus.com/wp-content/upl...cante/(23).jpg

(24)
http://www.fottus.com/wp-content/upl...cante/(26).jpg

(27)
http://www.fottus.com/wp-content/upl...cante/(27).jpg


http://www.fottus.com/wp-content/upl...cante/(29).jpg

(30)
http://www.fottus.com/wp-content/upl...cante/(30).jpg





(31)
http://www.fottus.com/wp-content/upl...cante/(31).jpg

(32)
http://www.fottus.com/wp-content/upl...cante/(32).jpg





ساحر البشر 09-09-2010 06:12 PM

رد: مسدسات من كل دقه ولون @@@@
 
يسلموووو اخي ابن جمعان على الصووور

يعطيك ربي العافيه

الجمهوريه اليمنيه 10-09-2010 01:06 AM

رد: مسدسات من كل دقه ولون @@@@
 
هلا وغلا


منور للموضوع اخي العزيز


ابوقحطان

بدر النهيدي 13-11-2011 05:57 PM

رد: مسدسات من كل دقه ولون @@@@
 
رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعة

الجمهوريه اليمنيه 17-11-2011 06:05 PM

رد: مسدسات من كل دقه ولون @@@@
 
منور للموضوع

تحت امرك يايمن 02-12-2011 05:04 PM

رد: مسدسات من كل دقه ولون @@@@
 
http://www.soymn.com/vb/mwaextraedit4/extra/69.gif

الجمهوريه اليمنيه 10-12-2011 12:39 AM

رد: مسدسات من كل دقه ولون @@@@
 
حياك الله منور الموضوع
لا خلا ولا عدم
بارك الله فيك

الملك اليماني 18-12-2011 05:14 PM

رد: مسدسات من كل دقه ولون @@@@
 
تسلم ياشيخ قمه في الجماااااااال

لك كل الشكر على طرحك
ودي


الساعة الآن 02:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى