![]() |
|
رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
تسلم يالعزاني ادري انه انت الي قيمت وللمعلومة اذا التقييم يحمل ضحكة اعرف انه العزاني |
رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
عقيد الخيل ::::تعجبني خواطرة ويكفي انه ابن ديرتي ( العود) والباقي عليك !!! |
رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
غلا الروOoOح اشياء كثير اولا ثقافتها العاليه ذكائها المميز مواضيعها التي تلفت انتباه القارئ الصراحه غلا ابدااع بحد ذااتها من اكثر الشخصيات التي اكن لها خااالص الود ولا حتراااام خلاص كفاايه ولا ازيد ياسيده غلا ههههههههههههه |
رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
الحين صفيتوني برا لانكم من ديره واحده . يلا علموني ديرتكم ولا بعصب ههههههههههه
انا احب هذا الشخص من ربي والله يعلم |
رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
شكلة دمه خفيف ولاني جديد لا اقدر اقول غير ذلك
|
رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
الطيبه باينه عليك . والتسرع فينا كلنا . حياك اخوي
|
رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
العزاني الي يعجبني فيه انه ماخذ قسم التسلية سكنة الثاني دايم اشوفة متواجد بهالقسم يعني مرح
|
رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
تسلم ياعقيد هذا من طيبك وانت نفس الشي ماعليك كلام كل الصفات فيك
|
رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
تنتقد العزاني وهي مرافقة له على طوووول
لا اعرفها جيدا" قريبا" اقول فيها رايي عن قرب |
رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
اقتباس:
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف ارافقة على طول ممكن توضحي اخ ابو طارق ردك فيه شوية حساسية |
| الساعة الآن 10:58 PM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى