منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• التسـلية والتــرفيه (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=36)
-   -   وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟ (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=38147)

غلآ الروoOoح 12-11-2011 03:03 PM

رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
 
تسلم يالعزاني ادري انه انت الي قيمت وللمعلومة اذا التقييم يحمل ضحكة اعرف انه العزاني

غلآ الروoOoح 12-11-2011 03:07 PM

رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
 
عقيد الخيل ::::تعجبني خواطرة ويكفي انه ابن ديرتي ( العود)

والباقي عليك !!!

عزيز القوم 12-11-2011 03:26 PM

رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
 
غلا الروOoOح

اشياء كثير اولا ثقافتها العاليه ذكائها المميز

مواضيعها التي تلفت انتباه القارئ

الصراحه غلا ابدااع بحد ذااتها

من اكثر الشخصيات التي اكن لها خااالص الود ولا حتراااام

خلاص كفاايه ولا ازيد ياسيده غلا ههههههههههههه

العزااني 12-11-2011 04:13 PM

رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
 
الحين صفيتوني برا لانكم من ديره واحده . يلا علموني ديرتكم ولا بعصب ههههههههههه
انا احب هذا الشخص من ربي والله يعلم

ابو طارق 12-11-2011 04:16 PM

رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
 
شكلة دمه خفيف ولاني جديد لا اقدر اقول غير ذلك

العزااني 12-11-2011 04:24 PM

رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
 
الطيبه باينه عليك . والتسرع فينا كلنا . حياك اخوي

غلآ الروoOoح 12-11-2011 04:45 PM

رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
 
العزاني الي يعجبني فيه انه ماخذ قسم التسلية سكنة الثاني دايم اشوفة متواجد بهالقسم يعني مرح

غلآ الروoOoح 12-11-2011 04:46 PM

رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
 
تسلم ياعقيد هذا من طيبك وانت نفس الشي ماعليك كلام كل الصفات فيك

ابو طارق 12-11-2011 05:01 PM

رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
 
تنتقد العزاني وهي مرافقة له على طوووول

لا اعرفها جيدا" قريبا" اقول فيها رايي عن قرب

غلآ الروoOoح 12-11-2011 05:09 PM

رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو طارق (المشاركة 873794)
تنتقد العزاني وهي مرافقة له على طوووول

لا اعرفها جيدا" قريبا" اقول فيها رايي عن قرب

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيف ارافقة على طول ممكن توضحي اخ ابو طارق

ردك فيه شوية حساسية


الساعة الآن 10:58 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى