![]() |
|
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
آللھٌـــم لقنـــيّ .. ( لآ إلہه إلآ آللّهہَ ) .. عنـــد آلســكّْـرات . .
ولآ تجعـــل حَسنـــآتــيّ حســـرآتْ . . ۆلآ تفضحَنــــيّ بـسيئـــآتــــيّ يــــوم ألقــــآڳ يـــا ربــــيّ . . ۆاجعــــل قَلبــــيّ يـــذكَـــــرڳ لآ ينســــآڳ . . ويخشاكـ كأنه يراكـ .. |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
بالرغم من إعتيادي على الوضع إلا أنه في كل مره يمُوت جزء صغير بداخلي والسبب تصرف .
|
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
بعضهم غلطة ، بعضهم درس ، بعضهم ندم ، وبعضهم فرحة عمر، وأغلبهم ذكرى جميله و أنتهت ..
|
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
♡أمــــي♡
احترت ماذا أكتب فيكِ يا كل الحنان فأنتِ كل شيء بالنسبة لي في دنيتي الصغيرة احترت هل أصفكِ بالملاك ويتهمونني الناس بالمبالغة أم أصفكِ بالكاملة بحجة أنّه لا يوجد أحد كامل في هذه الدنيا سوى الله عز وجل ولكنني أراكِ كما أريد فأصفك كما أريد. الف رحمة تغشاك ياحبيبة قلبي |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
البعض نحبّهم من رقـہة حروفهم ؛
فَ جزء من جمَــآل روح الـإنسآن .. يظهر بين السُطور' |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
↴
بداية صباح يستوطنه الهدوء . . نسألك اللهم في هذا الصباح ان تسر خواطرنا بكل ما هو جميل 🌻 |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
بـ مُختصر الكلام أنا بخير لأنِك بقلبيّ ❤."
|
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
http://science.uomosul.edu.iq/files/...ws_8221564.gif اصنعوا السعادة واهدوها لمن تحبون فالسعادة تأتـي علـى هيئة كلمة عميقـة ك نسمة هواء .. مساء السعادة |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
هنآك بشر يزيدون رقعة السّعآده بدآخلنا
نرآفقهم لشعورنآ بالارتيآح .مع مرور الايّآم كُسرت حواجزنا وأصبحنآ ارواح تتشآبه لآحرمنآ الله منكم |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
http://static.skynetblogs.be/media/1...9f66226afd.gif
البشر ك الأشجار هناك من تستظل بظلهم وهناك من تستفيد من ثمارهم لمن يسألني من هم ! سأقول :~ هم نعمة انا محظوظة بهم ♡. |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
شكرا لمن حضر هنا في مدونتي
وترك بصمته الغاليه والجميله لاعدم من الجميع مودتي |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
عَلى حَافَة أرض تُثِير الجَدل هكذا إلتقَينَا .. وَهكذا إختفَينَا |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
عنيدة يابشر وربي عنيدة عنادي زايدن من زود طيبه ماأحب اللي يعاند ني وأسيبه أفكر بيه حتى إني أجيبه أجيبه من وسط روحه أجيبه أنا طبعي كذا دايم عنيدة أعاند لأجل أجيب اللي أريده واصيبه في وسط قلبه واصيبه مصيبة يوم تحسبني صويبة أصيبك قبل لتفكر تصيبه ترى قلبي فداك بكل طيبه ولكنه عنيد لوما تريده عنيدة وقلبي يعرف لو تناديه يجيك بدون ما تفكر تجيبه |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
لآ تنحني لتلتقط من سقطوا من حيآتگ ، أگمل طريقگ و ستقآبل من هم أفضل منهم. |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
إذا گنت تجهلّني فـ خذ مني آلتعريف أنا درب : مآ تقدر .. بوجهين تسلگني.! |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
لستّ صَاحبة قلبّ قوُيّ يتحمّل كل شَيّء ، وَلكننيّ صاحبة صمْتّ خفيّ قَادرّ علىّ كتمّ كل شيّء |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
دائما أحب أكون صريحة وواقعية دون أن ألجا للتصنع .. سواء تقبل الناس برائي أو لا .. لا يهم ذلك بقدر ما يهم الصراحة والوضوح |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
|
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
لا أُحِبٌّ أنْ ابْتَسِم وَبِـ عَيْنِي ألْفُ دَمْعَة " كَمَا يَقُوْلُوْن " فَـ بَسَمَاتُ الوَجَعِ شَاحِبَةٌ مُنْهَكَة وَمَلامِحُ وَجْهِي لا تَحْتَمِل ..! |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
لا أعلم أيّ نوعٍ من الوجع تسللَ لأعماقي؟ لكن هو وجعّ ظُلْم امتَزج مع قَسْوَة بشر بَلا ضمائر |
| الساعة الآن 12:47 AM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى