![]() |
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
الان وصلتني رساله من المؤلف مانهود وقال ابلغكم بأن القصه طور التأليف والمراجعه
الله يكون بعونك اخي وليد ,,, ونحن قيد الانتظار حتى يشرق عملك الدرامي شمس بـ سماء المنتدى |
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
يامنكووووووبين وين القصه
|
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
عزوز معك الله يادوووووووب واحنا الرفيق والصديق وكل شيئ
|
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
اقتباس:
نقلب امها طيشاااااااااان ,,, ويجي موت |
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
اقتباس:
|
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه الصدق الصدق ,,, لا تعليق هههههههه |
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
حيااااااااااااك يا شيبه بس كيف البداية قووووووووووووووووي انا فكرت ان لكل يوم قصه واعتقد اني بكتب كل يوم قصه لعيون الغاليين
|
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
وهذا عنوان جديد للقصه القادمة المنكوبين
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه |
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
اتصلك مرتين برقم سبأفون ومارديت
|
رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
مانووو قصه وحده تكفي افهم ثنتين او ثالث مابيطلعو حلوات قوي هههههههههههههه سوي وحده وطولهااااا هع
شيبه ليش بتضحك عجبكم الاسم هههههههههههه وصف دقيق |
| الساعة الآن 02:43 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى