منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• القــصص و الـــروايــات (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=13)
-   -   المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=95153)

شاب بزمن شايب 28-07-2013 12:33 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
الان وصلتني رساله من المؤلف مانهود وقال ابلغكم بأن القصه طور التأليف والمراجعه

الله يكون بعونك اخي وليد ,,, ونحن قيد الانتظار حتى يشرق عملك الدرامي شمس بـ سماء المنتدى

آوراق منسيه 28-07-2013 12:35 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
يامنكووووووبين وين القصه

Manhood 28-07-2013 12:37 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
عزوز معك الله يادوووووووب واحنا الرفيق والصديق وكل شيئ

شاب بزمن شايب 28-07-2013 12:42 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزااني (المشاركة 1352284)
خلاص عيد الاضحي ولو ان كل شي بيكون تغير . لا رفيق ولا ام الصبيان هههههههههههههههههههههههههههههه

في الاضحى ,,, يا خي يومين نسويها من حال العمر ,,, نعيشها يومين عزززززززبه ولا هي في العمر

نقلب امها طيشاااااااااان ,,, ويجي موت

شاب بزمن شايب 28-07-2013 12:42 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manhood (المشاركة 1352285)
اي والله صدق يجي موووووووووووت خلاص يا احمد ابشر نسير نأنس قلي اتصل لك العبيدي وانت ما رديت ليش

تمام في الاضحى يا وليد ,,بس متى اتصل العبيدي والله ما انتبهت ,,, هات لي رقمه بالخاص وبتصل فيه انا

شاب بزمن شايب 28-07-2013 12:43 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوراق منسيه (المشاركة 1352290)
يامنكووووووبين وين القصه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

الصدق الصدق ,,, لا تعليق


هههههههه

Manhood 28-07-2013 12:43 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
حيااااااااااااك يا شيبه بس كيف البداية قووووووووووووووووي انا فكرت ان لكل يوم قصه واعتقد اني بكتب كل يوم قصه لعيون الغاليين

Manhood 28-07-2013 12:45 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
وهذا عنوان جديد للقصه القادمة المنكوبين
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

Manhood 28-07-2013 12:46 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
اتصلك مرتين برقم سبأفون ومارديت

آوراق منسيه 28-07-2013 12:56 PM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
مانووو قصه وحده تكفي افهم ثنتين او ثالث مابيطلعو حلوات قوي هههههههههههههه سوي وحده وطولهااااا هع

شيبه ليش بتضحك عجبكم الاسم هههههههههههه وصف دقيق


الساعة الآن 02:43 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى