منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• طيــور اليمـن المهـاجرة (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=68)
-   -   كرهي لليمن يزاد يوما بعد يوم (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=83506)

عازف الكلمات 21-10-2013 12:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة اليمن (المشاركة 1370546)

وكيف نشتي بلادنا تطور وحنا مهملينها .. افضل التجار ورجال اللعمال اليمنين يفتحو مشاريع خارج اليمن
ليش .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبعض الناس بس حق كلام ..روحو زورو المناطق الي فيها الفقراء وفرو لبعض الاطفال مستلزمات المدارس ادعمو المدارس وسدو جوع الناس الفقراء
ارفعوا الاقتصاد .... كم وكم مش نقعد نهتم بجمع الأموال
(ان الله لا يغير بقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم )


أسمحي لي أختي أن أجوابك عن ما أقتبسته من ردك

سألتي " ليش "

أقولك ليش

هل تعلمين أختي العزيزه
بأنه عندما يفكر المواطن اليمني المغترب أن يستثمر في اليمن
يكون قد دخل في نفق المأسي والأفلاس >> هذا بنسبه للمادة
وبتالي >> يصبح هرم في غضون شهور وليست سنوات

نحن عشنا هذه المأساه وغيرنا كثر

أشترى والدي رحمه الله أرض منذ عام 1982م
في منطقة صناعية
ودفعنا الظرائب وكل الأمور القانونية
وأيضاً الرشششششششششششششاوي التي ليس لها نهايه

هذا قبل أن اولد أنا

ومنذ تلك الفتره إلى هذه الساعه التي اكتب فيها ردي
لم نستطع أن نقيم المشروع

ولا نبيع الأرض

ليش ؟؟؟؟؟

لأن كل ما بنينا لو " نصب " أي علامة نحدد بها الأرض
يأتي أحد المواطنين الشرفاء ويقوم بتكسيرها

لماذا ؟؟

يقول هذه أملاك الشيخ الوزير المسؤول

وأخيراً

بعد مطالبات بالمحاكم لمدة 16 سنه طبعاً نستلم القضايا اجيال ذهب والدي إلى ربه
ونحن من بعده وربما ابناءنا سيشارعون وسيخسرون اموال طائله ربما تساوي قيمة الأرض هههه

هل ستسألي ليش ؟؟؟

اسأليهم هم ليش ما يفسحوا المجال ؟؟
ليش ما أكتفوا بالمناصب والسرقات حتى الأرزاق يبغون يتحكموا فيها


قائد المحمدي 29-10-2013 01:20 PM

السلام عليكم
من قال رأيه لا يزعجني مهما قال لأن المطلوب مني أن
أرد عليه برأيي لا أن أنقم عليه

لكن من الملاحظ أن هذا العضو من خلال متابعتي ليس يمنيا
والموضوع طرح قبل ست سنوات في احد المنتديات اليمنية
وجرى فيه النقاش العنيف حتى أقفلته ادارة ذلك المنتدى
واساس هذا الموضوع هو الرد على الحكومة اليمنية عندما
احتجت على فلم فكاهي اشترك به الفنان اليمني يحي ابراهيم
وكان دوره يسيئ لليمن في ذلك الوقت

ومن الملاحظ أن هذا العضو جاء خاصا للصق هذا الموضوع
لكي يسيئ لليمن ويستفز الأعضاء ويشفي غليله من اليمن
بسبب احتجاجها على الفلم الفكاهي

الملاحظ هو :
1 -- العضو سجل في المنتدى في 25/8/2012 م
2 -- العضو طرح الموضوع في نفس اليوم
3 -- هذا الموضوع هو الموضوع الوحيد للعضو
4 -- للعضو سيع مشاركات فقط

وهذا معناه أن العضو جاء خاص للصق هذا الموضوع
فلا يستفزكم

تحياتي للجميع

مقدام الشاكري 03-01-2014 09:55 AM

أحد يكره اليمن الله يسامحش
والله العظيم لو قطّعوني وصال
مأزددت فيك إلاّ حباً :IC123::IC123:



http://www.youtube.com/watch?v=TlEA8xOM2xE

سَّــــــمِّـــــرِ 24-09-2014 10:07 PM

رد: كرهي لليمن يزاد يوما بعد يوم
 
اختي اليمن الكل يتمنى ينتمي لها حتى لو مو حب عشان تاريخها وتاريخ اهلها الذي يرفع الراس وانتي تقولي تكرهي اليمن الله يهديك بس اعلم انك قلتي هذا غيرة على بلدك وتريدي منهم التحرك والتطور وانا اقف معك بأن اغلب مشاكل اليمن من اهلها اصلا ومن قادتها ولكن خليك ا يجابيه ارفعي راسك انتي يمنيه والكل يريد مكانك وانظر ي الى الجمال في اليمن ولا تنظري الا السلبيات وحاولي تطوري وتساعدي بلدك بشي جميل احسنتي الطرح تحياتي

معاذ الوصابي 04-08-2019 12:43 AM

رد: كرهي لليمن يزاد يوما بعد يوم
 
الوطن هو اغلى مانملك اختي ربما لا نملك المال والعتاد لكن على الاقل نملك وطن.. والفرج من ربي قريب ان شاء الله فما علينا الا الدعاء ورفع الايدي لله رب العباد والصبر وان شاء الله ربي مجيب للداعي اذا دعاه.....

اختلف معاك في طرحك للموضوع واتفق في نقاط لكن جوهره اختلف اختلاف كلي لا اكره وطني ولكن هناك اناس يجب ايقافهم عند حدهم .... وكف اذاعم وشرهم لانه اصاب شريحه واسعة من المواطنين بسببهم وسبب السكوت عنهم لكن لا نملك الا اقوى سلاح لدينا رفع الاكفف والدعاء لرب يسمع ويجيب....


الساعة الآن 09:33 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى