![]() |
|
ينساك الموت يا اغلى وطن واحلى صبااااااااااااح واحلى مساء لك دائما وابدا
|
يسعد مســــــــــــــاك يا يمـــن الايمان والحكمـــه يا وطــــــــــــن سبتمبــــر |
صدام حسين/ قبل إعدامه سأله الضابط الاميركي عن أخر مطالبه فقال له : أريد المعطف الذي كنت أرتديه !! قال له :طلبك مجاب ولكن أخبرنى لماذا ؟ قال له : الجو في العراق عند الفجر يكون بارداً .. ولا أريد أن أرتجف فيعتقد شعبي أن قائدهم يرتجف خوف من الموت ! وقال مقولته الشهيرة للحكام العرب : ((انا ستعدمني امريكا .. اما انتم ستعدمكم شعوبكم !)) صبــــــــــاحك خيـــــــــر يايـــــــــّّّّمـــــــــــــــن بإعدام كل من تسبب في تحويلك الى جحيم |
هههه هـــــذه احلى صباحية مخصوصة من أمــــــّّّّـــي لك ياموطني يايمن وتقولك السعوديه بيومها الوطني تحتفل وتقول لمليكها حبيب الشعب عبدلله وحنا اليمانيون نقول لك يايمنا دمــــر الشعب علي عبد الله والله جبتيها يامــه صح لسانك فديت روحك انا يالوطنية |
صباح الخير
|
|
صباح الشووووق لأرضك ياوطــــــــن
|
صبااااااااااااااااااااح الورد
|
صبااااااح الوووورد يا اغلى وطن
|
صباااااااااااااااااااااااااااااااااااحك أفراح مجيدة يا بلدي الحبيبة
|
| الساعة الآن 02:05 PM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى