منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• اليــمـــن فــــي قلــــوبنــا (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=94)
-   -   [ صبـــــاح الخـــيـر يـا يــمــــــن ] (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=73033)

Manhood 23-09-2012 01:14 PM

ينساك الموت يا اغلى وطن واحلى صبااااااااااااح واحلى مساء لك دائما وابدا

اليافعـي 23-09-2012 07:21 PM

يسعد مســــــــــــــاك يا يمـــن الايمان والحكمـــه
يا وطــــــــــــن سبتمبــــر

غلآ الروoOoح 24-09-2012 12:37 PM



صدام حسين/ قبل إعدامه سأله الضابط الاميركي عن أخر مطالبه فقال له : أريد المعطف الذي كنت أرتديه !! قال له :طلبك مجاب ولكن أخبرنى لماذا ؟

قال له : الجو في العراق عند الفجر يكون بارداً .. ولا أريد أن أرتجف
فيعتقد شعبي أن قائدهم يرتجف خوف من الموت !

وقال مقولته الشهيرة للحكام العرب :
((انا ستعدمني امريكا .. اما انتم ستعدمكم شعوبكم !))

صبــــــــــاحك خيـــــــــر يايـــــــــّّّّمـــــــــــــــن بإعدام كل من تسبب في تحويلك الى جحيم

غلآ الروoOoح 24-09-2012 12:54 PM

هههه

هـــــذه احلى صباحية مخصوصة من أمــــــّّّّـــي لك ياموطني يايمن

وتقولك السعوديه بيومها الوطني تحتفل وتقول لمليكها حبيب الشعب عبدلله

وحنا اليمانيون نقول لك يايمنا دمــــر الشعب علي عبد الله


والله جبتيها يامــه صح لسانك فديت روحك انا يالوطنية

نديم 25-09-2012 02:00 AM

صباح الخير

أماسي 25-09-2012 09:29 AM


الياسمينة 25-09-2012 09:37 AM

صباح الشووووق لأرضك ياوطــــــــن

Manhood 25-09-2012 10:09 AM

صبااااااااااااااااااااح الورد

عاااشقة الصمت 25-09-2012 10:42 AM

صبااااااح الوووورد يا اغلى وطن

بنت صنعاء 25-09-2012 10:44 AM

صباااااااااااااااااااااااااااااااااااحك أفراح مجيدة يا بلدي الحبيبة


الساعة الآن 02:05 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى