منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• صوتيات ومرئيات يمنية (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=67)
-   -   من التراث اليمني ( احد الرقصات من محافظة البيضاء ) (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=70740)

تحت امرك يايمن 17-12-2011 05:11 PM

رد: من التراث اليمني ( احد الرقصات من محافظة البيضاء )
 

تسلمِ

العزااني 17-12-2011 11:59 PM

رد: من التراث اليمني ( احد الرقصات من محافظة البيضاء )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحت امرك يايمن (المشاركة 919751)

تسلمِ

الله يسسسسسلمك يارب

العزااني 22-12-2011 09:24 PM

رد: من التراث اليمني ( احد الرقصات من محافظة البيضاء )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ↑ فلـسفـ◊ انـثـے ◊ــہ (المشاركة 919390)
ههههههههههههه وااااااااااااااااو روؤعه

فديتهم اصحاب البيضاء هع

بروح اتدرب

مشكوؤؤؤر عالطرح يالغلاا


ههههههههههه فديتهم والله

روحي تدرب يلا ههههههههه انتي وعدنية وروح الغلا

ههههههه الشكر لمرورك الرائع

تحياتي

بنت النور 23-12-2011 01:17 AM

رد: من التراث اليمني ( احد الرقصات من محافظة البيضاء )
 
حبااااااايب أهل البيضاء ...

شكرا لك اسعدتنا بهذا التراث البيضاني

العزااني 23-12-2011 01:20 AM

رد: من التراث اليمني ( احد الرقصات من محافظة البيضاء )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس (المشاركة 926901)
حبااااااايب أهل البيضاء ...

شكرا لك اسعدتنا بهذا التراث البيضاني


وينك ياريماس ---------------- ماحد شافك .

الشكر لك علي مرورك الرائع .


تحياتي لوجودك بينا واهلا بك في كل وقت .

عدنيه عسل 23-12-2011 02:21 AM

رد: من التراث اليمني ( احد الرقصات من محافظة البيضاء )
 
عزاني فين وصلتو مش قلتو بتعملو منافسه بينك وبين داك العضو
مين فاز هع؟

العزااني 23-12-2011 02:23 AM

رد: من التراث اليمني ( احد الرقصات من محافظة البيضاء )
 
هههههههههههههههه احنا فزنا . افا عليك .... ماحد يفوز علي البياضنه ------- خصوصا في الشرح

عدنيه عسل 23-12-2011 04:50 PM

رد: من التراث اليمني ( احد الرقصات من محافظة البيضاء )
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مبرووووووووووووووووووووووك
فديييييييييييييييت البياضنه بس هع
يالله نشتي نسوي حفله

العزااني 24-12-2011 12:09 AM

رد: من التراث اليمني ( احد الرقصات من محافظة البيضاء )
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدنيه عسل (المشاركة 927536)
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مبرووووووووووووووووووووووك
فديييييييييييييييت البياضنه بس هع
يالله نشتي نسوي حفله



هههههههههههههه ولا يهمك احلا حفله هع هع هع

العزااني 30-10-2012 03:23 AM

عاشووووووووووووووووووووووووووو عاشووووووووووووووووووووووو


الساعة الآن 09:58 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى