![]() |
رد: لو قالوا انتي حلوهـ .. جاوبيهم ذي قديمه}~
ربي يسلمك ويحلي ايامك يا قلبي انتي~ / \ مرسي ع الطلة الحلوة~ نورتينآ |
رد: لو قالوا انتي حلوهـ .. جاوبيهم ذي قديمه}~
ذوق ..
تسلمين عالطرح الراقي .. |
رد: لو قالوا انتي حلوهـ .. جاوبيهم ذي قديمه}~
مرررة قلت لنفسي
انااا حلووة >>ردت اختي قالت مين قااال مااخذة مقلب وانا اختك هههههههههههههه >>تمزح لا تصدقون غيابووة انتي حلوووة >>>اتحداك لو قلتلي قديمة هههههههههههههه مشكووور ة ع الطرررح الحلوو ياحلووو |
رد: لو قالوا انتي حلوهـ .. جاوبيهم ذي قديمه}~
هههههههههههاي هع أختك ادرى منك هع وبالنسبة لالي فعلا قديمة هع هع<موتي قهر هههههههههههههه ~ ~ مرسي يآ عثل ع المرور النايس~ |
رد: لو قالوا انتي حلوهـ .. جاوبيهم ذي قديمه}~
انتي روعه وكل ماتجودي به مميز
اعرف انها قديمه بس هذه هيه الحقيقه ههه تقبلى تحيااااااااااتي |
رد: لو قالوا انتي حلوهـ .. جاوبيهم ذي قديمه}~
ههههههه وليكم يا السهيل<قديمة كتير هههه ثاانكس ع الطلة الحلوة~ نورتنآ بتواإجدكـٍ:) |
رد: لو قالوا انتي حلوهـ .. جاوبيهم ذي قديمه}~
يعطييييكِ ألف عاااااافيه على الطرح الرااائع لا خلااا ولا عدم |
رد: لو قالوا انتي حلوهـ .. جاوبيهم ذي قديمه}~
ربي يعاإفيكي يآ عمري~ وتسلميلي ع الطلة الحلوة~ منورة:) |
رد: لو قالوا انتي حلوهـ .. جاوبيهم ذي قديمه}~
صراااح ـه في قم ـه الروعه والرقه ,, الله لايح ـرمنا من م ـواضيعك الراااائعه .., تقبلي م ـروري الم ـتواضع .., |
رد: لو قالوا انتي حلوهـ .. جاوبيهم ذي قديمه}~
http://vb.arabseyes.com/uploaded/101830_1215435176.jpg رووووووعة تسلمي صمت الرحيل لاهنتي ياقلبي على الموضوع وبصراحة هذا خقق وكشخه تسلمي ياعسوووولة |
| الساعة الآن 12:45 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى