منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• مدونات اعضاء اليمن أغلى (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=122)
-   -   لستُ مميزَھ فقطط ! بل ‏‏‏آنإآ مختلفہهَ بشكٍل مٌحيييّر ' و کفىىَ . (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=101320)

همس الورد 23-06-2016 06:41 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
من الخطأ
...............✍��
أن يظن الكثير ..
أن بمجرد الإفطار ..
ينتهي صوم اليوم وكسب الأجر..
ويلتفت للمساء ..
يفعل مايشاء ..
أقول .. وقعت في شر البلاء ..
وضاع صومك وفعلك في النهار هباء
إن لم تعلم جيداً
أن رب النهار .. هو رب المساء ..
والصيام في النهار ..
*وفي الليل
طاعة وقيام ودعاء ..
فلا تجرح صومك بسوء تفعله المساء..
وراقب الله ليلاً .. فعينه لاتغفل..
رمضان شهر بالتمام ..
نهاره صوم* و الليل قيام ..

همس الورد 23-06-2016 06:42 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
‏" حين تتوكّل على الله توكلاً تامّ ، يُصرّف الله أمورك برحمته ولطفه ويسخّر لك جنود السموات والأرض لتشعر وكأن الدنيا كلها ميسّرة لك بمن حملت "

همس الورد 23-06-2016 06:45 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
ما قيمة الدنيا!؟
لا تحزن على الدنيا وما فيها،
فكلنا ضيوف على أراضيها !
"قال صلى الله عليه وسلم
: ((لو كانت الدنياتعدل عند الله جناح بعوضة،
ما سقى كافرا منها شربة ماء)).
صحيح الجامع قال يحيى بن معاذ: الدنيا عند الله تعالى لا قيمة لها مع أنه يملكها، فكيف تكون لها قيمة عندك وأنت لا تملكها !وقال:مسكين ابن آدم لو خاف من النار كما خاف من الفقر لنجا منهما، ولو رغب فى الجنةكما رغب في الغنى لوصل إليهما.
ولو خاف الله سراً كما يخاف الخلق جهراًلسعد في الدارين.
وقال ابن القيم: الدنيا من أولها إلى آخرها
لاتساوي غم ساعة ,,, فكيف بغم العمر !!
رزقك الله الزهد في الدنيا والرغبة في الآخرة.

همس الورد 23-06-2016 06:46 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
‏إذا شعرت بكثرة الضغوط في حياتك ، فأعلم أن الله سيخرج أجمل مافيك
بعد أن يختبر صبرك...
اللهم زدنا رضا و إيمانا بقضائك وقدرك.🌹

همس الورد 23-06-2016 06:47 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
تأكد أنه خلف كل تعب سيكون
هناك راحة بلا حدود ،و وراء كل حزن سينتظرك فرح كبير و وراء كل هم هناك فرج عظيم ..﴿ إن مع العسر يُسراً ﴾لا تفقد اﻷمل 👍

همس الورد 23-06-2016 06:52 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
ﺗﻌﻠّﻢ ﻛﻴﻒ ﺗﺘﺠﺎﻫﻞ ﻛُﻞ ﺷﻲﺀ , ﻭﻛﻴﻒَ ﺗَﻘِﻒُ ﻭﺣﻴﺪﺍً ﺩﻭﻥ ُمساﻋﺪﺓ ﺃﺣﺪ ،ﺗﻌّﻠﻢ ﺍﻻّ ﺗﻌﻴﺶَ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﻧﺘﻈﺎﺭ , ﻭﻻ ﺗﻜُﻦ ﻫﺎﻣِﺸﺎً ﺑِﺤﻴﺎﺓِ ﺃﺣﺪ ،ﺗَﺠﺎﻫَﻞ ﻣَﺸﺎﻋﺮﻙ ﻛَﺜﻴﺮﺍً ﻭﺍﺳﺘﻮﻋﺐ ﺍﻥ ﻻ ﺃﺣَﺪ ﻳَﺪﻭﻡ ﻷﺣَﺪ
💭👌🍂

همس الورد 26-06-2016 07:34 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
_



“ ﻳﺎﺭﺏ ﺃﺳﻌﺪﻧﺂ ﻭﺃﺳًﻌﺪَ ﻗﻠﻮﺑﻨﺂ ﻑ ' ﻻ ﺳِﻮَﺁﮖ ﺃﻋﻠﻢَ ﺑﻤﺂ ﻓﻴـﻬﺂ‏" .~

همس الورد 26-06-2016 07:35 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
يارب تقبل منّا ما مضى ، و أعنّا على ما بقى و إرزقنا الأعمال الصالحة و تقبلها منّا ، و اعتق رقابنا من النار .

همس الورد 26-06-2016 07:43 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
_




“ الأشياء المستودعة لربّ العباد لا تضيع أبداً
ف يارب .. أستودعك كل شيء يحبّه قلبي ." .~

همس الورد 26-06-2016 07:44 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
_




“ و فَي تلك الزاويةٍ من قَلبي تغفو أمنية ." .~

همس الورد 26-06-2016 07:46 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
‏أقترب موعد الفراق يا رمضان
أنت ستعود ولكن نحن هل سنعود معك
اللهم أحسن خاتمتنا وأعتق رقابنا
وبلغنا ليلة القدر بأحسن حال.


•┈┈┈┈•

همس الورد 26-06-2016 07:49 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
دعاء ل لمرحومه:-
امي♡

يارب فهي ضيف من ضيوفك
فياااااارب اغفر لـها وارحمها
وادخلها جنات النعيم
اللهــم .. يا حنَّان ، يا منَّان ،يا واسع الغفران ، اغفر لها و ارحمها واعفوا عنها
و أكرم نزلها و وسع مدخلها و اغسلها بالماء و الثلج و البرد ، و نقِّيها من الذنوب
و الخطايا كما ينقَّى الثوب الأبيض من الدنس

اللهــــم .. ابدلها داراً خيراً من دارها و أهلاً خيراً من أهلها،
و أدخلها الجنه و اعدها من عذاب القبر و من عذاب النار
واجعل قبرها روضه من رياض

اللهــــم .. وجازها عن الاحسان احسانا و عن الإساءة عفواً و غفراناً

اللهــــم .. ثبتها بالقول الثابت ...ولقنها حجتها عند السؤااال

اللهــــم .. آنسها في وحدتها و آنسها في وحشتها

اللهــــم .. أنزلها لها منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين

اللهــــم .. أنزلها منازل الصديقين و الشهداء و حسن أولئك رفيقاً

اللهــــم .. اجعل قبرها روضه من رياض الجنه
، و لا تجعله حفره من حفر النار .. وافسح لها في قبرها مد بصرها و افرش قبرها من فراش الجنه

اللهــــم .. أعذها من عذاب القبر ، وعذاب النار..... اللهــــم آمــــين

همس الورد 17-07-2016 12:32 PM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
نحــتاج أن نروّض أرواحنـــا بـأن الخير فيما يختاره الله
وإن بدا في ظاهر الأمر خيبة كبيرة
(خيرة الله لك خير من خيرتك لنفسك)

همس الورد 17-07-2016 12:35 PM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
كُلّهم يسمعون صَوتِي ،

وَ أنتَ وَحدك مَن يَسمَعُ قَلبِي يَا الله

، فامنح قلبي السّلام

همس الورد 17-07-2016 12:36 PM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
حين يمتلأ صدرك بآلكلام وتهرب منك آلحروف ،

هذه ليست مشكلة بآللغة آبداً ،

آنمآ ثمّة مشآعر عميقة

وآشيآء آكبر من آن تُترجمهآ حنجرة !

همس الورد 17-07-2016 12:37 PM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
لاحياة تخلو من الاخطاء فلا تجعل : من الخطأ نهاية لكل شيء

همس الورد 29-07-2016 05:53 AM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
عزتي لي من فراقك عسى ربي يعين
ادري انه في طريقي ولو وصلك مديد

صابر ٍ غصبا ورى الخشم لو جرحي مكين
ودي افعل لكن الله يفعل ما يريد

همس الورد 30-10-2016 12:50 PM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
يَ جمَآل المسَــآء '
والـأجمل من ذلگ اللهفـہ
اللي تحملهآ لـأشخآص بوجودهم
‏ترتسم البسمـہ علىٰ الشفآه ..^

همس الورد 30-10-2016 12:52 PM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
‏الحنين هو / ،
إن تتأمل آلتفآصل آلتي لـآمعنى لهآ
وتبگيگ آحيــانآ !
‏[ لـآنهآ فقط تذگرگ ب من تحب ]


همس الورد 30-10-2016 12:55 PM

رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
 
جميلہ تِلگ الـأشيـآء
التي تأتــي بدون ترتيب
لـأن خطواتها لَم تكن مثقلـہ
بعبء الـإنتظــآر


الساعة الآن 10:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى