منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• القــصص و الـــروايــات (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=13)
-   -   المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=95153)

Manhood 28-07-2013 11:22 AM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
قصة خيالية
قصة درامية
قصة رومانسية
رعب
تراجدي
كوميدي
منوع

Manhood 28-07-2013 11:22 AM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
اخلص العمل واشوف

Manhood 28-07-2013 11:25 AM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاب بزمن شايب (المشاركة 1351997)
بسم الله الرحمن الرحيم


http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...DTy3POHATkS9nQ

الاخوه الاعزاء اليوم معانا ورطه جديده

مضمونها اكتشاف المهارات التخريفيه لدى الاعضاء
يعني بالعربي نشوف خيالات كل عضو على حده في التأليف والابداع


المطلوب من كل عضو على حده تأليف قصصه او روايه او مقاله ادبيه
على شرط
توضيع الفكره الرئيسيه واسم القصه او الخاطره
وتحديد نوعيتها اكشن او رعب او رومانسيه


على فكرة مدة الاستظافه يومين

على اساس انه سيتم اخراجها كـ فيلم سينمائي (( اتفقنا ))


اعتقد الفكره واضحه ,, واي سؤال الشيبه والعزاني موجودين



بسم الله نبدأ



3



2



1


اكشن


http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...B94-wgkYLkAu1g


احييك يا شيبه على الموضوع الرائع وين كان من زماااااااااااااااااان ان شاء الله القى وقت واكتب اللي في نفسك
هههههههههه
مشكور على الاستضافه

شاب بزمن شايب 28-07-2013 11:26 AM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manhood (المشاركة 1352242)
ههههههههههههههههههههههههههه والله مادريت والا كنت دخلت امس الان بشوف ايش ممكن اسوي

اهلا وسهلا بكك في الاستوديوووووو

بعد الفطور لو مابش فيك حاله الان

Manhood 28-07-2013 11:26 AM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزااني (المشاركة 1352006)
اكشن اكشن عملت ايه اكشن ..

ومع احمدووووش مش حتقدر تغمض عيونك .

ومع مانووووووو للتخريف اصووووول .

لحشظات اشوووووف طلباتك .

واحلا تقيممممم


هههههههههههه شلووووووووووووووووك يا عزاااني للتخريف اصول اها طيب طيب
منور ابو الموضوع انت

Manhood 28-07-2013 11:29 AM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزااني (المشاركة 1352007)

وهذا المسرح


https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...cB_jQyO9m2hEGM

وهذه لعدسات ثبتها علي الجدار

http://i00.i.aliimg.com/wsphoto/v0/6...I-TV-Tuner.jpg

وهاي الدشات

https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...rO-mINL28TRa4j


لو نسيت شي كلمني شايب

وهذه متحركه


http://www10.0zz0.com/2011/07/17/17/504208753.jpg


وهاي كراسي العرض

http://www.mstaml.com/imagesData/i13...3176000025.jpg


ودفت يا مانووووووووووووو موثق كل شيئ بالصور

Manhood 28-07-2013 11:31 AM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوراق منسيه (المشاركة 1352012)
ياثلااااااام ثلم فكررره ولااروووع ياشيبه
بس باالغت قوي الصدق ثلاث قصص كثير
خليها وحده قد الواحد يبدع فيها ولاايش رايك

اهلا وسهلا بصاحب الخيال الواسع
المخرج السينمائي والكاتب مانووووو
تصفيييييييق هههههههههههههه منتظرين
اول قصه وشرشبيلووو ماقصر مجهز المسرح
وكل الادواااات باقي اقول

اكششششن هع

اكشنننننننننننننننننننننننننن هههههههههههههه الله يشلكم ادخل والقى نفسي في موضوع ما معاكم الا انا او ايش هههههههههههه
لكن لعيونكم نشوف قصص من الجن والعفاريت

Manhood 28-07-2013 11:32 AM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
ايووووووووووووووووووووووووووووووه ضمووووووو صوتكم لاوراق

Manhood 28-07-2013 11:34 AM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
اكليل الورد
الجندي السجين
اسير الغرور
الاميرة روز
والشيخ القلب الجريح منورين وان شاء الله تجدون ما يسركم

العزااني 28-07-2013 11:38 AM

رد: المونتاج القصصي والسينمائي ,,, اهلاً وسهلاً بكم في الاستوديو
 
بصراحه اشوف الوقت الان مش مناسب للتخريف المسرحي .

مادري كيف احوالك مانو الان .

انا احس كان اصرف علي العالم كله . مش طايق شي وظمان وحالتي حاله .
ونعسان وكل شي .

هدي اعصاب ولو تخليها لبعد الفطور احسن لك .

الا اذا كنت فاطر هذا شي اخر:IC139:


الساعة الآن 08:23 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى