![]() |
رد: ******بنات في واحد يسأل عتكم ؟؟؟؟*****
هههههههههههههههههه والله من زماااااااااان عنه إنا قلت انقرضوا وهذا وش جابه اليوم سألت عليه العافيه وربي كم دورتهم وانا ادرس الجامعه عشان التشريح ها.... قله عاده بيسأل علي أو ماشي هههههههههههه يسلمووووووووووا ودي |
رد: ******بنات في واحد يسأل عتكم ؟؟؟؟*****
هههههههههههههه يا يونغ جي هو الي سأل عنكم مزب انا هههه الله يسعدك وجعلك ماتشوفينة ابد هههه (تحياتي) قررت أنساك |
رد: ******بنات في واحد يسأل عتكم ؟؟؟؟*****
ههههههههههه حياك ياياسمينة لا ابد سحبت علية السيفون ههههه مسكين مدري وين راح ÷÷÷÷÷÷ (تحياتي) قررت أنساك |
| الساعة الآن 07:34 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى