منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• التسـلية والتــرفيه (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=36)
-   -   وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟ (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=38147)

الداعية 2010 04-07-2010 06:07 PM

رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نا نا (المشاركة 478818)
خلاص ياعسل حقك على راسي

من فوق معليش حوله وفيني

سماجه كمان

الله لا يقول.. لا ان شاء الله
بس أنا أون لاين الحين
ليه ما نقلتي ردك هناك بدل ما نحرف موضوع الشباب عن مساره؟!

أم الجنان 04-07-2010 06:08 PM

رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
 
الداعية انسانة تحترم اراء الاخرين ومتمسكة بدينها وتحب تنصح الغير

دق تحيه تراني حضرميه 04-07-2010 06:09 PM

رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
 
صح ولله يا داعيه حقك على راسنا ولا تزعلين
بس دامك قريتي الموضوع انا كنت قبل تعقيبك على نانا
يعني شو رايش فيني انصحيني

الداعية 2010 04-07-2010 06:12 PM

رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الجنان (المشاركة 478828)
الداعية انسانة تحترم اراء الاخرين ومتمسكة بدينها وتحب تنصح الغير


اللهم اجعلني خيرا مما يظنون
شكرا لك أختي الكريمة أم الجنان على ها المشاعر

الجمهوريه اليمنيه 04-07-2010 06:14 PM

رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صباحه (المشاركة 478810)
رغم انه ما قال رايه فيني الا اني واثق برايه فيني ^_^
رايي فيه وبامانه
شخص بمنتهى الاخلاق
بخفة ظله يجبر كل من حوله على حبه واحترامه
ملك المنتدى من حيث النشاط والعقليه الراقيه والواعيه
اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم ^_^

تسسسسسسسسسسسلم يا احلى واجمل اخ في العاااااااااالم

الجمهوريه اليمنيه 04-07-2010 06:14 PM

رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الداعية 2010 (المشاركة 478822)

أخي الكريم
من قال لك ان النصيحة محصورة في مكان واحد؟!

العلمانية تحصر العبادة في المسجد أو أي مكان مخصص للعبادة

وأنت أخي الكريم وبقية الأعضاء أسمى من أن تنجروا وراء هذا الفكر

يا أخي أنا أظن ظنا حسنا بأغلب الأعضاء

وتذكير المؤمنين مما حث عليه ربنا عز وجل
والله سبحانه وتعالى قال: وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين

أختكم

الداعية 2010

تسلمين يا اختاه وانا اعتذر لكي عما بدر منا

الداعية 2010 04-07-2010 06:16 PM

رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجمهوريه اليمنيه (المشاركة 478839)
تسلمين يا اختاه وانا اعتذر لكي عما بدر منا


أسعدك الله بطاعته .. ومن يقرأ الموضوع أيضا

صباحه 04-07-2010 06:17 PM

رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دق تحيه تراني حضرميه (المشاركة 478811)
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صراحه داعيه مبدعه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه استغفر الله لا تدخلونا ذنوب
صباحه حبوب وطيوب
وحابه اعتذره من تعقيبي على صورته واقول له كل واحد حر بصوره سوووووري صباحه

اهلين دق التحيه

اشكرك ع الاطراء

وبالنسبه لتعديل الصوره الرمزيه مو مشكله

لا تشيلي ببالك

وزي ما قلت لك بالسابق

انا كنت بفتره غيرتها لاكن اغلب الاعضاء دخلو وقالو ردها

وبصراحه متناسقه مع الاسم كثير

رايي فيكي انك ذووووووووق

ربي يسعدك ^_^

الجمهوريه اليمنيه 04-07-2010 06:21 PM

رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
 
حلو وربي حلو

ذواق وربي ذواق

طيوووب ومنبع للطيب

اخلاق ونعم الاخلاق

مرح ونعم المراح هوه

يكفي بس حرفة عيونه هههههههههه

صباحه 04-07-2010 06:21 PM

رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجمهوريه اليمنيه (المشاركة 478836)
تسسسسسسسسسسسلم يا احلى واجمل اخ في العاااااااااالم

ربي يسلمك خيو ابو رداد ^_^


الساعة الآن 08:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى