![]() |
|
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
الاناقه الحقيقيهْ ان يكونْ الانسانْ ,
بإهضْ الكرامهْ / حليمْ النفسْ ( وَ غنيْ الاخلاقْ ) .. . |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
كـمْ يُعجبني!!
منظر آلآم آلتي تسآعد آبنتهآ في آرتدآء فستآن زفآفهآ فمع كُل زر في آلفستآن تعقد أمآني بحيآة سعيدة لصغيرتهآ آلتي كبرت عمراً دونْ أنْ تكبر في عينهآ!! ||~ اللهَم ارَزق بنآت المسلَمين بآزوآجاً صآلحين ||~ وشبآب المسلَمين بزوجآت صصآلحآت ||~ واللهم أرزقني بالزوج الصالح اللهم آمين,, |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
هنيئاً لنآ بِـ رب
يجيبنآ مهمآ أسأنآ | و يرحمنآ مهمآ قست قلوبنآ و يسمعنآ أينمآ أبتعدنآ | و يرآنآ أينمآ ذهبنآ ........................ و يستجيب ................................و يستجيب ............................ و يستجيب |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
صلوآ على من يكون وآقفاً
فيْ نهآيةة الصِرآطْ .. عندَ [ بآبْ الجنهـ ] يرآآك تضع قدمك على أوّل الصرآط / يدعو لك قآئلـاً : يآآربْ سلم ........... يآآربْ سلم اللهُم صلِّ و سلم على نبينآ محمد اللهُم صلِّ و سلم على نبينآ محمد اللهُم صلِّ و سلم على نبينآ محمد |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
تاااايم نكت>>
تجمع رجال على الغداء قال احدهم إنه أرز بسمتي فقال الاخر لا إنه دمعتي فضحك الجميع وقام الخروف ونفض نفسه من الرز وقال هالأشكال مو كفو يأكلوني ،، =d إيّ . ^ ھَھٍھَھٍ(آآآآآخّ =)) بطَنّيَ)ھَھٍھَھٍإيـ =)) جآآآزززت لي ههَههَههَههَههَههَههَ =)) ••<3• • .•` .•*¨) (¸.•` .•` (¸ محشش يسأل خوية وش يرجع أصلكم قاله : التميمي وأنتم قال المحشش : هايبر بنده LooooooooooooooooooooL=)) :O :'( محشش سألوه: لو خلص النفط وصار ما فيه بنزين لسياراتنا وش بنسوي ؟ قال: عاد الشكوى لله مالنا غير التكاسي x_x =)) =d{..هہہہہہہـ(=)))ـہہہہہہہٱٱٱي..}(y)=d وأنا ٱخوك خذها مني نصيحه - ﺂﺿﺣڳ=)) !! - ﺂﺳﺳﺗﻋﺑﻄ:d !! - ﺂﺳﺳﺗھﺑل !! سو اللي تسوي o-[ﺑس ﺗڳـﻓى ﺻﻟﺂة ڒﺑڳ ﻟٱ ﺗخﻟﯾھَﺂ]o .................................................. ............ يقول أبليس لله عزَ وْ جل : [ وعزتك وجلالك لأغوينهم مادامت أرواحهم في اجسادهم ] . . . . . . . . . . . . .فيقول الله تعالى : [ وعزتي وجلالي لأغفرن لهم ماداموا يستغفرونني ] أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه اللهم إجعل تذكيري صدقه جاريه عَوّد ﻟسّآنڳكَ ﻋلىُ . . / ( ﺂﻟلھّمُ ﺂغفِر ﻟيُ ) فإﻥ ﻟلھُ سَآعاَٺُ لٱ يَردُ ﻓيّھآ سَآئلـآ |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
أعشق حنآن أُمي ، و وجود أبي ، و صُراخ أخوتي
تلِك التفاصيل الجميله تُشعرني أني مُحاطه بِ أشخاص لا يُقدرون بِ ثمن يآرب لآ تحرمني منهم |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
مُن يُريِدُ ٱنٌ يبُحَث عَن عَيُـوٌب النَـاس
[ فليبّدٱ بنَفسّـّﮧ جمعه مباركه |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
ﺂﻟ̣̐ذّﯙﯙﯙﯙقّ`
ھَﯙ مٌرَاعاتکَے لِمشَاعر ﺂلآخّريِنْ ﯙ ﺂﺣ͠ﺂسيسھَم .. ﯙ ﺂتّقانکَے لِفَنّ ﺂلحوار ﯙ ﺂلاستِمَاع .. ﺂﻟ̣̐ذّﯙﯙﯙﯙقّ` ھَﯙ ﺂحترامکَے للأخرين أياً كانوا .. ﯙتَكون أخَلاقکَے كمَا هيّ ע أنْ تتغير بتغير ﺂلأشخاص.. |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
ابتـسسآمه بآردة ..
آطلقٌهآآ فَي فضآءات آلتعجُب !! ذلك هو آلدوآء .. لكل شيء [ سخّيفَ ] يمر عليك / |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
ابتـسسآمه بآردة ..
آطلقٌهآآ فَي فضآءات آلتعجُب !! ذلك هو آلدوآء .. لكل شيء [ سخّيفَ ] يمر عليك / |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
ثُمَّة اشْيَاء حِيْن تَنّكَسِر لَاتُعَوِّد كَمَا كَانَت
حَتَّى لَو اجْتَهَدْنَا فِي اعَادْتِهَا لِذَلِك حَافِظُوْا عَلَى اشْيائِكُم الْقَيِّمَة الْأَصْدِقَاء الْقَنَاعَات الْمَشَاعِر الْعَلَّاقَات الْتَّجَارِب احْفَظُوْهَا بَعِيْدَا عَن عَبَث الْآَخِرِين ..! |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
،,
كَلْ مآإجيَتْ آبوحْ بخآطِرِيْ عَلىْ آلنآسَ ، قآمتْ جرُوْحِيْ تقُوْلْ آووصْ ترآ مآرآحْ يفهموونَ |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
شوف الجبل واقف ولاهزته ريح
شوف القمر عالي ولا يمكن يطيح وانا الجبل في عزتي وفي وقوفي والبدر من دوني توسد كتوفي ي[اانت].. ماطيح من هزه ولا تهزني ريح ..~ |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
لن اكبر طالما يناديني ..!!
.[ بصغيرتـــي ..]~ |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
ربآهْ
كمّ مِنْ دَعواتٍ تَلوتُهَا فِي سجودي ومَا مِنْ أحَـدْ..يَعلمُهَا إلاَ أنتْ وكَمْ مِنْ لَذائِذْ الدُنْياَ إشتهيتهآ ومَا فَعلتُها ومَامِنْ أحَدٍ .. مَنَعنيِ عَنْها إلاَ حُبُكَ أنْت .. |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
اَحيَآناً ، نبتِسَمْ بُدوٌنِ أنْ نَشعُر /
‘ لَيسَ جُنوٌناً ~ بَلْ لأنّ [ أطيَآإفهٌمْ ] ، مَرّت بِنآإ ، |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
هــنــالـك حــالــتــان لا نـبـصــر فـيـهـمـا جـيـداً :
" الــخــوف والــحـــب " فــالــخـــوف : لا يــجـعــلــك تــرى الامــور الإيــجـــابــيـــة ..! و الــحــب : لا يــجـعـلـك تــرى الامــور الــسـلـبـيــة ..! |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
آللهُم بِ هذا الُصبآح ..
سرٌ خواطِرنآ بِ خبر جميلٌ : ) .. أنكَ عَلى كٌل شيءُ قديرِ يَ ربُ |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
دائما أدعوا :
ي رب أنت أعلم بما نفسي تُريد ، ي ربُ إن كان خير لها فارزقنيه عاجلا ، و إن كان شرا لها فاصرفه عني ، و اصرف نفسي عنه "()" و هذا ما يجلب لي الطمأنينة ، و راحة البآل .. ف الثقة في تدبير الله و اليقين بأن ما يقدره هو الحكمة سبب كافٍ للعيش بـ راحة و سعادة |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
كن قنوعاً بما لديك فغيرك لم يحصل على نصف مالديك ..
مساء الخير |
| الساعة الآن 09:35 AM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى