![]() |
|
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
همـســه}
ﺁﺣﺐ ﺍﻵﺷﺨﺎﺹ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻻﺗﻐﻴﺮﻫﻢ ﺍﻟﺤﻴﺎﮦ ! ﻳﺒﻘﻮﻥ ﻛﻤﺎ ﻋﺮﻓﻨﺎﻫﻢ ﺁﻭﻝ مرة |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
أجمل الاشخاص:
هو الشخص الذي تكتب عنه كل جميل، وتأتي بعد عده سنين لتقرأ ما كتبت له ولا تندم لأنه يستحق |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
مآ فيه هم .. إلآ مع إلصبر .. ينزآل
ولآ فيه جرح .. إلآ مع إلوقت يبرى نصبر ورب إلنآس هو يصلح إلحآل ربي يقول .. إن مع العسر يسرى |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
مساكم بالورد متابعين مدونتي
|
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
اجمل شعور هو عندمآ ... تشعر
بآن هناك من يحمل همك ويسعى جآهد لآسعآد قلبك .. حتى وان ابعدته ارجآء الارض عنك فآبحسآسه همس لك.. آني بقربك وسأبقى بقربك ... |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
نصمت أحياناً ’
( ليس لَضعف فينآ ) ؟ حتى لو[ فسره الآخرون ]بذلك ! نصمت أحياناُ ’ لأن خيبتنآ أكبر من كل لغات العالم !! فمَآ فآئدة : الحديث لـَ قلوبٍ صمآء !! لآ ترى سوَى نفسهآ فقط ! |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
يامساء بـ.أرسل مع نسيمك سﻼمـي*
وبأرسل معه فوق السلام أربع أبيات ‘، فيهـا هـواي ومشتكـاي وغرامـي ينزل على مضمـون اﻻبيـات زخـات ‘، وفيهـا حكايـه,وان شرحهـا كﻼمـي رويتهـا للجيـل ضمـن الـروايـات ‘، وفيهـا وفيها . . بـس غايـة مـرامـي مع النسييم ترووح اﻷبيـات بسكـات |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
الزمن نفس الزمان ماتغير في مسااااره
الاوادم هي تغير طبعها صبح وعشيه |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
أبغى اعيش بَ هالمكان بدون لاب , بدون نت , بدون فون ,بدون عالم خارجي
بس أقرأ وَ أقرأ وَ أقرأ ,,... تلك الاشياء ابعدتني عن قراءة الكتب وماتحمله من قيم وفوائد وثقافة... |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
قال أحد السلف : “كلما زاد حزبي من القرآن، زادت البركة في وقتي، ولا زلت أزيد حتى بلغ حزبي عشرة أجزاء ! “
نفوس الكبار.. |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
.," / ! ربَّــــــــآآهـ
( ربَّاه ) حِينَ يُسّفِرُ النُورُ وَجْهُكَ للمُؤمِنِينْ اجْعَل لي مِنْ نُورِكَ نَصِيبَاً .. ! وَثَبِّتْ قَلْبِي وَ جَوارِحِي لأرَاكَ ربَّاهُ سَألتُكَ ! لا تَجْعَلنِي يومَها مَعَ المَغْضُوبِ عَليهِم ولا الخَاطِئِينْ ! ( رَبَّاه ) لا تُشَّوهُ وَجْهِي لا تُعْمِي عَينَايَ لا تُحْرِق جِلْدِي لا تَصُدَّ وَجْهُكَ الكَرِيم عَنِّي " لا تَتْرُكنِي رَبَّاه " |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
يّا رب
آمنح آحبتيَ معآطف من " آلفرح " .. يرتدونهآ - عندمآ يُلآمس آلضيق " صدورُرهم ♡! صباح الخير |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
حنيينْ لآ يوصفّ .. !
لِـ جلسةٌ علىْ درجّ صحنُ اآلحرمً , وَ آستنشآقَ ذرآتُ زمزمّ آلمختلطةَ بِـ آوكسجينّ آلمكآنٌ . . - شَوقُ ليس لهْ حدّ .. ! لِـ آن آسحبُ آقدآميّ آلحآفيةِ وَأنآ آسمرُ عينيٌ فيّ ( آلكعبةَ ) ! وَلآ آعرفُ مآ آدعوّ بهُ من آلرهبةِ ! ( شوقّ و حنينً ) لِـ آستمعُ لِـ قرآءةِ آلإمآمُ وَ كأنّ آلقرآنّ يتنزلْ علىَ روحيّ لِـ آول مرةِ ! يَآ ررربّ ; * عمرهَ عآجله غيير آججله ياررررب... |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
أرقىَ الخليقة خَلقاً وخُلقاً ..
يُعرف بـِ / ريح الطيّب إن أقبل ' يُخيط ثوبَہ ، ويخصِفُ نِعلہ كانَ أرقىَ القلوُب وأخشع الخلق يبكِكي شوُقاً لنآ :" ! - فہلّ بكينا شوقاً إليہ ( ):" ?! عليہِ أكملُ صلاة وأتمُّ تسلِيم , - اللہُم صلّي وسسلِم علىَ نبينآ [ مُحمد ] وعلى آلہِ وصحبہِ آجمعين ¸ ' |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
مُخطئين ,
حين نسير على مبدأ الغُفرآن .. في زمنٍ تقاطعت فيه ثلاث طُرق : كذب , مُجاملة , مصلحة ! مِنْ الغباء أنْ تجعل طيبتكَ كتابًا يقرأه الجميع , ثمّة أُناس لا تستحق حرفًا واحدًا منك ! مُشكلتنا تكمُن في أننا نغفر لأُناس لا يتوبون من أخطائهم , لا يُقدّروا مَعنى أنْ تبقى النوايا بيضاء لسنا بحاجة لأيديّ كاذبة ولا مُجاملات بالية كيّ لاتكون أحلامنا معطوبة , نحن بحاجة لعدم تكرار هفواتنا , و بحاجة لإشراقة أُخرى تُسقط ماتبقى من الأقنعة !! |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
ليست آلمرآ’ءه ه
.................[ آلجججميله ] من تغري آلفّ رججل ثم يملونهآ .! ؤترججع تغري الف رججل آخر , ؤلكن آلمرآءه ه ......... ...... [ آلججججميله ] من تغري رججل وآحد الف مره ه بالحلال, دون آن يملهآ ,, |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
مِثلمآ أقومّ بإختياريّ لِـ
( ملابسي ، حقآئبي ، أحذيتي ، طعم قهوتي ) تسريحة شعري ♥ أقومّ بإختِيار مزآجي ايضاً فيّ كُل يوم أكون بين - خيآرين هل أصنع يومي جميلاً يريحني ؟! أم اتكاسل عنه وانهيه بقدر المستطاع ؟! - جملوا أيامكُم بأختيآرِكُم ♥ ـ* استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم>> |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
مساء الخير احبتي
|
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
لإ تَجعل ھۆآمشَ : )
ﺈلكذبَ تشۆهک ! () كُن / . . صَآدقاً آۆ صآمتاً (~o)) |
رد: ♥ -♥ - ♥ - -{ღ عًـ’ـآلمي ღلآ ../ سُكـونْ فٍيٍـہ ●••
عندمآ تصل مرآعآة مشآعر الآخرين …
إلى : إيذآء نفسكً !! - فَ عليكْ التوقفْ ! كل شيْ والا نفسسسك |
| الساعة الآن 12:47 AM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى