![]() |
رد: تكريم الاعضاء والمشرفين النشيطين في اليمن أغلى
الكل يستاهل هنا الكل نشيط مبروك الف مبروك |
رد: تكريم الاعضاء والمشرفين النشيطين في اليمن أغلى
الف الف الف مبروك لجميع الاعضاء والمشرفين والشعراء الذي تم تكريمهم ومن علو لاخر ونشكر مديرنا المتالق على هذا العطاء والقادم من الجميع ان شاء الله افضل بوركت جميع مجهوداتكم |
رد: تكريم الاعضاء والمشرفين النشيطين في اليمن أغلى
الف مبروك للجميع بس وين الكيك
ولا اكلهن شاب بزمن شايب تحياتي |
رد: تكريم الاعضاء والمشرفين النشيطين في اليمن أغلى
اقتباس:
شلوووووووووووووووووك الجن والف مبروووك لك يا زعيم ومن تميز لآخر ان شاء الله وشاب لو اكل الكيك (( يهنى قلبه )) وانت سير اشتري لك كرتون كيك على حسابي :TR (169)::TR (169)::TR (169): |
رد: تكريم الاعضاء والمشرفين النشيطين في اليمن أغلى
متى وقع هذا التكريم الف مبروووووووووووووووووووووووك لنا جميعا والكل هنا له بصمه رائعه بسماء منتدانا الرائع اشكر الادارة متمثلة بالاخ محمد الحميدي وجميع الطاقم على هذا التكريم وان شاء الله يكون حافر لجميع الاعضاء على حد سوى |
رد: تكريم الاعضاء والمشرفين النشيطين في اليمن أغلى
اخي الحميدي مدير هذا الصرح الشامخ والغالي لقد تاهت الاحرف على لساني وتبعثرت الكلمات في خاطري وتسألت ماذا أسطر وحين تأملت الكلمات التي راودت ذهني وجدتها لاتفي بحقكم انتم اروع من شعور يصفة قلمي على ورق انتم العطاء ونحن من يستقبل عطائكم ودعمكم بكل فرح وسرور فدمتم لنا عطاء وبإذن الله ستجدوني من الذين يتميز بإخلاقه قبل مواضيعه وان اكون عند حسن ظنكم بي وطيب كرمكم وحسن تعاملكم المستمر والف مبروك لاخوتي واخواتي المتميزين في اليمن اغلى فلكم جزيل الشكر الذي اجده لايفي اختكم قمر صنعاءhttp://www.al-wed.com/pic-vb/309.gif |
رد: تكريم الاعضاء والمشرفين النشيطين في اليمن أغلى
بسم الله الرحمن الرحيم ف البدايه لا يسعني إلا ان أعبر في هذهِ الكلمات المتواضعه عن بالغ وعظيم شكري وتقديري وحبي وعرفاني للإداره الموقره على هذهِ اللفته الكريمه بالتكريم وإدخالي ظمن الشعراء المكرمين وحتى وان كنت لا استحقه ... فتكريم الاداره لي وسام شرف على صدري ولا أخفيكم كم سررتُ بهذا التكريم وإن شاء الله نكون عند المستوى المشرف للمنتدى فالف الف الف مبروووووووووووك لجميع الشعراء المكرمين وعقبى للباقيين . اتمنى للجميع التوفيق واكرر شكري وعرفاني للإداره :TR (160):
|
رد: تكريم الاعضاء والمشرفين النشيطين في اليمن أغلى
الله والحلا وانا والكل اسمي مكتوب
حمرت الصدق وفرحت شكرا لكم يامدير هذه لفته لطيفة منك مشكور والله اني فرحت قووووووي http://files2.fatakat.com/2011/12/13228502317146.jpg |
رد: تكريم الاعضاء والمشرفين النشيطين في اليمن أغلى
الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبرووووووووووووك مبروووووووووووك مبرووووووووووك مبروووووووووك مبرووووووووك مبروووووووك مبرووووووك مبروووووك مبرووووك مبروووك مبرووك مبروك للجميييييييييع والشكر لليمن اغلى |
رد: تكريم الاعضاء والمشرفين النشيطين في اليمن أغلى
ربنا يبارك بايامكم يالغاليين وهذا التكريم اعتبره هبه عظيمه وكرم جزيل من الاداره ممثلهً بالاخ القدير والعزيز والانسان الاصيل ’’الـحـمـيـــدي’’وإن شاء الله نكون عند حُسن الظن
|
| الساعة الآن 12:46 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى